الأخبار
الرئيسية - شؤون المغتربين - الجالية اليمنية في ماليزيا تحتفل بعيد الفطر المبارك بحضور القنصل اليمني ورئيس الجالية
الجالية اليمنية في ماليزيا تحتفل بعيد الفطر المبارك بحضور القنصل اليمني ورئيس الجالية
الساعة 10:59 م


أقامت الجالية اليمنية في ماليزيا فعالية عيد الفطر المبارك في مدينة بوتراجايا ، والتي حضرها جمع غفير من أبناء الجالية اليمنية وفي في مقدمتهم القنصل اليمني في سفارة بلادنا في ماليزيا الأستاذ بلال الأكوع ، ورئيس الجالية اليمنية الدكتور عبدالله الحجاجي.

ورحب الدكتور عبدالله الحجاجي رئيس الجالية اليمنية بالجمع الكبير من اليمنيين الذين توافدوا من ولايات متعددة في ماليزيا ليعاود بعضهم  البعض ، ويتبادلون تهاني العيد، ويتذاكرون فيها حديث الغربة والوطن.

وقال الدكتور عبدالله الحجاجي ان هذه المناسبة تؤكد على عمق الروابط الأخوية بين أبناء الجالية اليمنية في ماليزيا التي أنعكست في مثل هذه الفعالية وغيرها من الفعاليات التي تقيمها الجالية. 

رئيس الرقابة والتفتيش في الجالية اليمنية الدكتور حسني الجوشعي عبر عن سعادة البالغة بالعدد الكبير من اليمنيين المقيمين في ماليزيا الذي حضروا هذه العيدية ، التي لمت الشمل، وأحيت التقاليد اليمنية ، وأطلقت المواهب اليمنية الواعدة ، بمسابقاتها الإبداعية التي شارك فيها أطفال اليمن . 

الدكتور نايف الحداء أكد أن الفعالية كانت مبهجة تسر النفس ، مشيرا إلى  أن الفعاليات القادمة ستكون أكثر نشاطا وحيوية وانتظام ، كما تقدم بالشكر الجزيل لكل من ساهم وبذل وتعاون مع الهيئة الإدارية للجالية المنظمة لهذه الفعالية والفعاليات الرمضانية وغيرها.

وقد كرمت قيادة الجالية ممثلة بالدكتور عبدالله الحجاجي العديد من المدارس والمطاعم والشركات على جهودهم المبذولة مع أبناء الجالية وتعاونهم مع الهيئة الإدارية في كافة الأنشطة التي تقيمها الجالية.

وقد لقيت الفعالية استحسان العائلات اليمنية وتبادل الحاضرون التهاني بالعيد المبارك، وشهدت الفعالية العديد من الرقصات الفلكورية الشعبية.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص