الأخبار
الرئيسية - اخبار اليمن - بعد إساءتها لليمنيين .. هكذا كان مصير الاعلامية الكويتية "فجر السعيد" على يد الفنانة بلقيس احمد فتحي (فيديو)
بعد إساءتها لليمنيين .. هكذا كان مصير الاعلامية الكويتية "فجر السعيد" على يد الفنانة بلقيس احمد فتحي (فيديو)
الساعة 04:20 م

أعلنت الإعلامية الكويتية فجر السعيد عن استدعائها من النيابة الكويتية للتحقيق معها في دعوى قضائية رفعتها ضدها المطربة اليمنية بلقيس فتحي، موضحة أنها ستذهب للنيابة اليوم.

وأعلنت فجر السعيد عن ذلك خلال حلقتها الجديدة ببرنامجها ”هنا الكويت“، والتي عُرضت قبل ساعات، دون الكشف عن أي تفاصيل محل الدعوى، إلا أنها عادت وسخرت من جنسية بلقيس مجددًا خلال الحلقة.

 

----------------

شاهد ايضا آخر الأخبار الساخنة :

 

• بعدما شمت عيال زايد بسلطنة عمان وتمنوا غرقها بالكامل .. شاهد ما الذي حدث لهم في أحياء الفجيرة الإماراتية ..(فيديو)

 

 

• قل وداعا لجميع المنشطات الجنسية : منتج طبيعي يتواجد في كل بيت يعيد لك شبابك بصورة لا يمكن تخيلها

 

 

 هل تذكرون «عبدالله» نجل الرئيس المصري السابق «محمد مرسي» الذي توفي بعد وفاة والدة بأيام ..شاهدو المفاجأة الجديدة التي فجرها شقيقه اليوم وهزت عرس السيسي

 

 

 شاهد : هذة الفتاة الفاتنة الجمال تعمل خادمة في قصر الملك سلمان بالسعودية ..لن تصدق شكلها ..(صو)

 

 

• شاهدو كيف اصبح شكله اليوم .. الفنان عادل إمام ينازع سكرات الموت ..«صور»

 

 

 3 مشروبات خطيرة متوفرة في جميع الاسواق ويتناولها الكثير .. تعرف عليها الأن وابتعد عنها حتى لا تصاب بهذا المرض الخطير وتصبح عاجز جنسيا وغير قادر على السير حتى لو كان عمرك تحت سن العشرين!

 

 

 قبلات ساخنة بين مذيعة بحرينية ومذيع كويتي تشعل مواقع التواصل الاجتماعي ..شاهد الفيديو

 

 

• عاجـــل : محمد علي يعلن فجر اليوم عن ترتيبات كبرى للإطاحة بالسيسي خلال 3أسابيع فقط .. ويكشف عن مفاجأة اثارت جنون الشارع المصري ..(شاهد الفيديو)

 

 

• وداعا للديدان بكل انواعها .. هذا العلاج السحري متوفر في كل بيت ويصفي المعدة والامعاء خلال ثلاثة ايام فقط دون ان تشعر بأي اعراض ..شاهد

 

 

 في جدة وليس دبي.. فيديو “صادم” لبائعة سعودية فائقة الجمال بملابس فاضحة مع مصري يشعل مواقع التواصل: “العسل الأصلي اهوه” ..شاهد

 

 

• فيديو صادم .. ما كانت تقوم به هذه المرأة بعد اقتحام الأمن السعودي منزلها في الرياض فاجئ الجميع ..شاهد !

 

 

• “شاهد” سعوديات يدخن الشيشة ويتمايلن على اغنية “أركب الحنطور” ..ثلاثة فيديوهات ترصد الفضائح التي حدثت في حفل الفنان سعد الصغير بالرباض!

 

 

 هل تذكرون مذيعة قناة الجزيرة «خديجة بن قنة» التي اختفت عن الشاشة فجأة ..شاهدوا مصيرها أخيرًا !

 

 

• وردنا الان : قبل ثلاث ساعات.. انطلاق ثورة شعبية في مصر بقيادة "الجوكر" .. الشعب المصري ينتفض ويحاصر نظام السيسي ..«شاهد اول فيديو»

---------------------------------

 

ونشرت السعيد مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات العالمي ”تويتر“، وعلقت: ”المطربة اللي صارت حسب كلامها إماراتية  بلقيس رافعة علي قضية في بلدي الكويت“.

 

فيديو مُضمّن
 

المطربه اللي صارت حسب كلامها إماراتيه رافعه علي قضيه في بلدي الكويت ... امممممم طيب ممكن بلقيس بنت المطرب اليمني احمد فتحي ووالمطرب السعودي ماجد المهندس والمطربه البحرينيه اصاله .... يتجمعون مع بعض ويغنون خليجنا واحد عشان يعيشون معانا الجو الخليجي والا مايصير

 
 

ولم تكتف ”فجر“ بالسخرية من جنسية بلقيس فحسب بل تعدتها لأصالة وماجد المهندس، فأضافت قائلة: ”امممممم طيب ممكن بلقيس بنت المطرب اليمني أحمد فتحي والمطرب السعودي ماجد المهندس والمطربة البحرينية أصالة، يتجمعون مع بعض ويغنون خليجنا واحد عشان يعيشون معانا الجو الخليجي وإلا ما يصير“.

وكانت الإعلامية الكويتية فجر السعيد قد هاجمت الموسيقار اليمني أحمد فتحي، والد المطربة بلقيس، بعد حديثه عن المطرب السعودي عبادي الجوهر، وتصريحه بأنه ملك العود وليس الجوهر.

وقالت فجر السعيد عبر برنامجها ”هنا الكويت“، إن ”أحمد فتحي يقول إنه ملك العود، وليس عبادي الجوهر“، وأقول له: ”استريح، مالك دخل بعبادي الجوهر، أنت شاطر وتعزف زين“.

وواصلت السعيد هجومها ملوحة بجنسية ابنته المطربة بلقيس، قائلة: ”ما شاء الله بنتك تغني وصارت إماراتية، رغم أن والدها يمني، وإن شاء الله تصير مثلها“.

وردت عليها بلقيس من خلال مقطع فيديو عبر موقع ”إنستغرام“، خلال حفل لها، وعلّقت: ”ولا عاش ولا كان اللي يغلط عليك يا أبي“، حيث ظهرت وهي  تُقبل يد والدها الموسيقار أحمد فتحي، وسط تصفيق حار من الجمهور، ثم يقوم بالجلوس خلفها للعزف لأغانيها.

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص