الأخبار
الرئيسية - اخبار اليمن - طوفان الكرامة يقترب من العاصمة والقائد يعلن عن المفاجأة الكبرى ..(تفاصيل اخر التطورات)
عاجـــل
طوفان الكرامة يقترب من العاصمة والقائد يعلن عن المفاجأة الكبرى ..(تفاصيل اخر التطورات)
الساعة 05:03 م

اعتبر قائد الجيش الوطني الليبي المشير خليفة حفتر، أن حل الأزمة الليبية لن يكون فقط عن طريق العملية العسكرية "طوفان الكرامة" التي يقودها الجيش ضد ميليشيات طرابلس.

وقال حفتر في مقابلة مع صحيفتي "العنوان" و"المرصد" الليبيتين، أجراها من مرتفعات الرجمة جنوبي مدينة بنغازي ونشرت الخميس، إن "السلطات الليبية تريد من الأوروبيين تفهم رغبة الشعب الليبي فى تغيير واقعه والخروج من الأزمة، التي تبدأ من محاربة الإرهاب وتفكيك الميليشيات وإنهاء مرحلة اغتصاب السلطة دون تفويض من الناس".

 

----------------

شاهد ايضا آخر الأخبار الساخنة :

 

• بعدما شمت عيال زايد بسلطنة عمان وتمنوا غرقها بالكامل .. شاهد ما الذي حدث لهم في أحياء الفجيرة الإماراتية ..(فيديو)

 

 

• قل وداعا لجميع المنشطات الجنسية : منتج طبيعي يتواجد في كل بيت يعيد لك شبابك بصورة لا يمكن تخيلها

 

 

 هل تذكرون «عبدالله» نجل الرئيس المصري السابق «محمد مرسي» الذي توفي بعد وفاة والدة بأيام ..شاهدو المفاجأة الجديدة التي فجرها شقيقه اليوم وهزت عرس السيسي

 

 

 شاهد : هذة الفتاة الفاتنة الجمال تعمل خادمة في قصر الملك سلمان بالسعودية ..لن تصدق شكلها ..(صو)

 

 

• شاهدو كيف اصبح شكله اليوم .. الفنان عادل إمام ينازع سكرات الموت ..«صور»

 

 

 3 مشروبات خطيرة متوفرة في جميع الاسواق ويتناولها الكثير .. تعرف عليها الأن وابتعد عنها حتى لا تصاب بهذا المرض الخطير وتصبح عاجز جنسيا وغير قادر على السير حتى لو كان عمرك تحت سن العشرين!

 

 

 قبلات ساخنة بين مذيعة بحرينية ومذيع كويتي تشعل مواقع التواصل الاجتماعي ..شاهد الفيديو

 

 

• عاجـــل : محمد علي يعلن فجر اليوم عن ترتيبات كبرى للإطاحة بالسيسي خلال 3أسابيع فقط .. ويكشف عن مفاجأة اثارت جنون الشارع المصري ..(شاهد الفيديو)

 

 

• وداعا للديدان بكل انواعها .. هذا العلاج السحري متوفر في كل بيت ويصفي المعدة والامعاء خلال ثلاثة ايام فقط دون ان تشعر بأي اعراض ..شاهد

 

 

 في جدة وليس دبي.. فيديو “صادم” لبائعة سعودية فائقة الجمال بملابس فاضحة مع مصري يشعل مواقع التواصل: “العسل الأصلي اهوه” ..شاهد

 

 

• فيديو صادم .. ما كانت تقوم به هذه المرأة بعد اقتحام الأمن السعودي منزلها في الرياض فاجئ الجميع ..شاهد !

 

 

• “شاهد” سعوديات يدخن الشيشة ويتمايلن على اغنية “أركب الحنطور” ..ثلاثة فيديوهات ترصد الفضائح التي حدثت في حفل الفنان سعد الصغير بالرباض!

 

 

 هل تذكرون مذيعة قناة الجزيرة «خديجة بن قنة» التي اختفت عن الشاشة فجأة ..شاهدوا مصيرها أخيرًا !

 

 

• وردنا الان : قبل ثلاث ساعات.. انطلاق ثورة شعبية في مصر بقيادة "الجوكر" .. الشعب المصري ينتفض ويحاصر نظام السيسي ..«شاهد اول فيديو»

---------------------------------

 

لكن لدى سؤاله عن إمكانية نجاح تغيير الواقع عبر عملية "طوفان الكرامة" في طرابلس فقط، أجاب حفتر قائلا: "لا. فالحل لا بد أن يكون عبر المسار السياسي وبمشاركة كل الليبيين. العملية العسكرية تستهدف تصحيح أوضاع أمنية مستعصية عجزت كل السبل السياسية عن معالجتها، من تواجد القيادات الإرهابية ونشاطها فى تجنيد خلايا داخل طرابلس إلى تواجد وانتشار المليشيات وسيطرتها على أموال الشعب الليبي فى مصرف ليبيا المركزي هناك، وممارستها للحرابة والخطف والابتزاز، إلى تنامي نشاط الجماعات الإجرامية وعصابات الجريمة المنظمة والمتاجرة بالبشر وتهريب النفط والمحروقات، وحتى جماعات الإسلام السياسي التى عطلت الحياة السياسية وأفسدت مناخها، بل ووصلت بها الأمور إلى تنفيذ أجندات خارجية تتعارض مع مصالح الشعب الليبيتماما".

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص