الأخبار
الرئيسية - اخبار اليمن - مجلس الوزراء يصادق على اتفاقية تعاون بين اليمن وبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات)
مجلس الوزراء يصادق على اتفاقية تعاون بين اليمن وبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات)
الساعة 12:06 ص

اعتمد مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن برئاسة الدكتور معين عبدالملك ، اتفاقية التعاون الموقعة بين الجمهورية اليمنية وبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات)، والمتضمنة إنشاء مكتب رئيسي للبرنامج في العاصمة المؤقتة عدن لإعداد إطار التعاون بين الجانبين، والمساهمة في توفير الدعم اللازم لتطوير المدن المستدامة اجتماعياً وبيئياً، ودعم السلطات والمجتمعات المحلية على صعيد اعتماد آليات التنمية الحضرية الأكثر استدامة عبر اعتماد مجموعة واسعة من الأدوات والحلول المعيارية والفنية وغيرها من الخدمات الاستشارية والأنشطة والمشاريع الهادفة لمعالجة قضايا متعددة.

و اطلع مجلس الوزراء على التقرير المقدم من وزير التخطيط والتعاون الدولي، حول نتائج المباحثات مع الصندوق الدولي للتنمية الزراعية (ايفاد) في العاصمة الأردنية عمّان في شهر مايو الماضي، بشأن إعادة انخراط (ايفاد) في العملية التنموية في اليمن من خلال إطلاق المشاريع بالقطاعين الزراعي والسمكي وفتح مقر للصندوق التنموي بعدن، وأشاد بجهود وزارة التخطيط في جذب المانحين وعودتهم للعمل بالتعاون والتنسيق مع الحكومة في العاصمة المؤقتة عدن.

 

----------------

شاهد ايضا آخر الأخبار الساخنة :

 

• شاهد.. جمال ساحر للخادمة المغربية التي تعمل في قصر الملك سلمان بالسعودية ..(صور)

 

 

• تفاصيل صادمة ..ماهي قصة الاساور التي يرتديها الأمير محمد بن نايف والامير متعب بن عبدالله ..ولماذا اجبرهم بن سلمان على لبسها !؟

 

 

• تحذير طبي خطير : خمس عادات يجب ان تبتعد عنها على الفور .. تتسبب بظهور الشعر الابيض وتجعل شكلك كعجوز حتى لو كان عمرك عشرين عام

 

 

• وداعا لألم وانتفاخ المعدة .. تناول هذا المشروب الرخيص الثمن والمتوفر في كل مكان وسوف تنتهي معانأتك للابد

 

 

• عاجـــل : الموت يفجع الفنانة هيفاء وهبي .. وابنتها تصرخ وتنشر صورة صادمة ونعي رسمي ..شاهد

 

 

• هل تذكرون الأمير محمد بن نايف الذي ازاحه بن سلمان عن ولاية العهد .. شاهدو المفاجأة التي فجرتها صحيفة خليجية بشأنه اليوم !

 

 

• تحذير طبي خطير .. اذا ظهرت عليك هذة الاعراض فأنت مصاب بالضعف الجنسي وعليك تدارك الامر وانقاذ نفسك من خلال هذه الخمس الخطوات

 

 

• عدسة محترفة تصطاد الفضيحة .. شاهد محمد صلاح يداعب مذيعة مشهورة والأخيرة تضحك بدلع وغنج ..«صور وفيديو يهز الشارع المصري»

 

 

• عاجـــل : مجتهد ينشر تسريب خطير جدا .. ما الذي سيحدث نهاية هذا الشهر في السعودية ويغير كل مجريات الاحداث !؟

---------------------------------

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص