الأخبار
الرئيسية - الخليج - الفتاة السعودية الهاربة ”رهف القنون” تسبب صدمة موجعة لعائلتها .. والحزن يخيم على شبكات التواصل الاجتماعي (صورة)
الفتاة السعودية الهاربة ”رهف القنون” تسبب صدمة موجعة لعائلتها .. والحزن يخيم على شبكات التواصل الاجتماعي (صورة)
الساعة 04:57 ص

قالت ناشطون سعوديون على مواقع التواصل الاجتماعي ان محمد القنون والدة الفتاة السعودية رهف ، توفي اثر ازمة قلبية تعرض لها خلال الايام السابقة .

وفي تغريدة على حسابها في منصة انستجرام رصدها موقع "صوت المغتربين " - قالت الناشطة مي العيدان ان عائلة القنون بالسعودية تنعي وفاة محمد القنون والد الفتاة الهاربه رهف 

 

------------------------------------

شاهد ايضا اخر الأخبار الساخنة :

• عاجـــل : الكويت تنكس الاعلام الان .. والديوان الأميري يعلن للشعب وفاة الشيخ الصباح

 

 

• اول دولة عربية تطرح في الاسواق "فياجرا للنساء"عليها صورة سما المصري .. شاهد كيف كانت ردة فعلها !؟ «فيديو»

 

 

• الأميرة المتمردة التي قلبت الموازين بالسعودية .. شاهد كيف تعيش زوجة الأمير الوليد بن طلال ..الفاتنة التي سرقت قلبه وماله..«فيديو»

 

 

• شاهد : مذيع بقناة مصرية يداعب سما المصري عالهواء : " كل فياجرا وانتي طيبة " ..« الفيديو»

 

 

• شاهد : الرئيس "بوتين" يهرب خارج القصر بعد مشاهدته هذا السلاح بحوزت الحرس الملكي السعودي .. والملك سلمان يصدر توجيه عاجل ..«فيديو»

 

 

• زوجة الشيخ تميم تصدم الشعب القطري في اول ظهور لها بدون مكياج .. شاهد كم هو عمرها وكيف يبدو شكلها ..«فيديو»

 

 

• عاجـــل : وفاة الفنان كاظم الساهر قبل قليل في احد مستشفيات بيروت ، ومصدر يكشف عن السبب الصادم الذي تسبب برحيل قيصر العرب وحزن كبير يخيم على الوسط الفني ..شاهد

 

 

• زوجة الأمير ”محمد بن سلمان“ تلفت الأنظار في أول ظهور لها .. شاهد الصور

 

 

• هل تذكرون طفلة طيور الجنة ‘‘ديما بشار’’ شاهدوا كيف أصبحت بعد الزواج في ظهور جديد بمولود (صور)

------------------------------------

شاهد ايضا :

عاجـــل : شاهد ماذا فعل اعضاء المنتخب الجزائري عقب فوزهم بكأس الأمم الافريقية ..«صورة مؤثرة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي»

 

​​​​​شاهد فيديو الموسم .. محمد بن زايد في ملهى ليلي مع فتيات شبه عاريات .. ما الذي يحدث ؟

 

• مفاجأة صادمة : تسريب مقطع اباحي للسعودية الهاربة رهف القنون وهي سكرانه .. شاهد

 

وكتبت الممثلة والكاتبة الكويتية “مي العيدان” : “وفاة والد رهف القنون إثر أزمة قلبية بإحدى المستشفيات في المملكة”، دون ان تكشف مزيدا من التفاصيل .

وفيما لم يصدر اي تأكيد رسمي من عائلة القنون حول صحة الخبر ، لكن رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولو منشور مي العيدان على نطاق واسع ، وانهالت التعليقات والتغريدات الحزينة والمعبرة عن الصدمة القوية من هذا الخبر المفاجئ 

 
وكانت “رهف محمد القنون” أثارت موجة من الجدل العارم بعد زعمها إساءة عائلتها معاملتهما مما دفعها للهروب إلى تايلاندا وطلب اللجواء السياسي.

واستجابت كندا لطلب الفتاة السعودية ذات ال19 عام ومنحتها اللجوء السياسي ، فيما اصدرت عائلتها في ذات الوقت بيان تبرأت فيه من رهف .

ولم تكتفي الفتاة بطلب اللجوء ، لكنها تحولت من مقر اقامتها في كندا إلى ناشطة بارزة على مواقع التواصل الاجتماعي ، وظهرت مؤخرا في بث مباشر وهي في حالة سكر وباحضان شاب اخر في وضع مخل وفاضح

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص