الأخبار
الرئيسية - الخليج - وفاة داعية سعودي شهير وحالة حزن تعم مواقع التواصل الإجتماعي
عاجـــل
وفاة داعية سعودي شهير وحالة حزن تعم مواقع التواصل الإجتماعي
الساعة 11:27 م

شارك عدد كبير من سكان مدينة بريدة في منطقة القصيم بالسعودية، مساء اليوم الأربعاء، في تشييع الداعية السعودي وقارئ القرآن، الشيخ صالح المقيطيب، بعد أن فارق الحياة إثر تدهور حالته الصحية في الآونة الأخيرة.

 

 

---------------------------------

شاهد آخر الأخبار الساخنة :

 

• أثناء حفل الزفاف.. عريس يصدم الجميع ويشغل في شاشة الغرض فيديو إباحي للعروسه مع زوج أختها ..شاهد كيف كانت ردة فعل العروسة والحاضرين ..(فيديو)

 

 

 

تسريب صور فاضحة لابنة أمير خليجي وهي بين احضان فنان عربي شهير .. شاهد

 

 

 

 هل تذكرون "الصحاف" وزير الاعلام في نظام صدام حسين الذي كان يصف الامريكان "بالعلوج" .. هاهو اليوم يظهر في بغداد .. ولكن بوجه جديد ومفاجأة غير متوقعة ..(صور)

 

 

 

• أسد يفاجئ فتاة جميلة ويداعبها بطريقة محرجة للغاية .. لكن بعد لحظات من احتضانها حدثت المفاجأة التي لم يتوقعها أحد.. شاهد (فيديو صادم)

 

 

 

• مواطن يتفاجئ بظهور "تفاح الجن" على أشجار حديقته ..(شاهد صور مرعبة لم يتوقعها أحد)

 

 

 

 هل تذكرون العرافة ليلى عبداللطيف .. شاهدو المفاجأة المزلزلة التي كشفت انها ستحدث خلال الايام القادمة وكيف انهارت بالبكاء عند قراءتها ..(فيديو)

 

 

 

• عاجـــل : منظمة الصحة العالمية توجه تحذيرا طارئ لجميع شعوب العالم .. استعدو للكارثة المرعبة التي ستقصم ظهر الجميع !!

 

 

 

• افعى "الكوبرا" القاتله تنام مع هذا الشاب ثلاث سنوات على سرير واحد .. لكنها في نهاية الأمر فاجئته بأمر مرعب لم يكن يخطر على بال أحد ..شاهد الصور

 

 

 

 هل تذكرون نجمة باب الحارة التي اذهلت الجميع بجمالها الخارق .. شاهدو من هو المليادير السعودي الذي تزوجها .. وكم بلغ مهرها ..(صور)

 

 

 

 

• هذا "الكلب" يتمنى الجميع الحصول عليه .. سعره 90 مليون دولار .. يمتلك اربع طائرات خاصة وشركة متكاملة لخدمته وحوله تجتمع أجمل نساء العالم .. لن تصدقو حكايته المدهشة ..(شاهد الفيديو)

 

 

 

 وردنا الان : الموت يفجع الأميرة “هيا بنت الحسين” والحزن يعم المدن (صور)

 

 

 

• عاجـــل وخطير .. الصين تبث الرعب والهلع مجدداً في العالم بمعلومات خطيرة وكارثية عن فيروس كورونا القاتل

 

 

 

 صعقت الجميع بجمالها وسحرها واعتبرها الجميع اجمل نساء الارض ..شاهد الجمال الصاعق والمذهل لزوجة ولي العهد السعودي في اول ظهور لها ( صور مذهلة )

 

 

 

• مغترب يمني يلجئ لحيلة ماكرة ويتزوج سعودية وينجب منها..وعندما جاءت الشرطة الى منزلها كشفت مفاجئة مرعبة صعقت الزوجة وكل رجال الشرطة..لن تصدق ماحدث

 

 

 

• “بقميص النوم”.. سما المصري تستعرض مفاتنها لشرح التفاصيل الدقيقة عن ليلة الدخلة للعروسين! (شاهد)

 

 

 

• أضخم وأشرس "ثعبان" بالعالم يبتلع تمساح عملاق بلمح البصر ..ولكن عندما وصل إلى أحشائة حدثت مفاجئة مروعة .. شاهد ما فعلت مخالب وأسنان الضحية ..(فيديو وصور)

 

 

 

• هل تعرفون كم هو العمر الحقيقي للفنانة هيفاء وهبي .. هذا الفيديو سيصدمكم ويكشف لكم حقيقة يجهلها الكثير ..(شاهدو)

 

 

 

• زوجة الفنان راغب علامة تنشر صورة فاضحة وهي بالحمام مع شخص آخر غير زوجها ..شاهد

 

 

 

تسريب صورة فاضحة لابنة رئيس عربي وهي في غرفة النوم ..شاهد الصور

----------------------------

 

شاهد ايضا اخبار ساخنه :

عاجـــل : قرار طارئ من الملك سلمان ومحمد بن سلمان بشأن قطر.. "لا تفعلوا هذا الأمر مجددًا" .. ما الذي يحدث !؟

 

السعودية رهف القنون تعاود الظهور من جديد ،، ولكن هذة المرة بشفائف وارداف منتفخه ..شاهد الصور

 

الاميرة هيا بنت الحسين تفتح ”الصندوق الاسود” لحاكم دبي.. رسالة ”صادمة” ومحاولات ”انتحار” في قصور بن راشد (فيديو)

 

وحضر دعاة وطلاب شريعة بجانب عائلة الشيخ المقيطيب وأصدقائه وجيرانه، في جامع الشيخ محمد بن عبدالوهاب بحي الخليج بمدينة بريدة، حيث أقيمت صلاة الجنازة على جثمانه عقب صلاة المغرب.

وشارك عدد كبير من السعوديين في نعي المقيطيب منذ الإعلان عن وفاته يوم أمس الثلاثاء، فقد اكتسب شهرة وجمهورًا خلال مسيرة طويلة في الدعوة وإمامة المساجد تمتد لأكثر من 40 عامًا في بريدة.

 

 اللهم أغفر له وتجاوز عنه وجميع موتى المسلمين

 
فيديو مُضمّن

وأعاد مدونون سعوديون من مختلف مناطق المملكة، نشر صور ومقاطع فيديو للراحل، سيما خلال تلاوته للقرآن الكريم، وسط إشادة بتاريخ الشيخ وعلاقاته بمحيطه من أهل وجيران وطلاب.

 
 

غفر الله له وأسكنه الفردوس الأعلى من الجنة ، إستاذي وقدوتي وملهمي المربي الفاضل الاستاذ صالح المقيطيب ،خالص العزاء والمواساة ل  وأهل  خالص العزاء لإسرة المقيطيب بالمملكة ولأخي محمد ،،إنا لله وإنا إليه راجعون. 

 

 صالح المقيطيب
توفي جارنا الشيخ صالح ،كان نعم الجار ،جاورته عشرين سنة ،وإمام لمسجدنا٤٠سنة،سعى في بناء المسجد فأعانه الله على ذلك ،سعى لأن يكون مسجدنا جامع فتحقق له ذلك، بعد تعبه سعى بأن يكون أبنه إمام لهذا المسجد فتحقق له ذلك،سعى في ترميم المسجد وتوسعته فتحقق له ذلك،
 

 

الشيخ  رحمه الله كان أحد خمسة طلاب اختارهم سماحة الشيخ  رحمه الله لخلافته في التدريس في الجامع الكبير في  عند إنتقاله للإشراف الديني في المسجد الحرام 1384هـ 

 

وكان الشيخ الراحل لسنوات طويلة، إمام وخطيب جامع حي البشر في بريدة، وأحد المدرسين في الجامع الكبير في بريدة التي تعد أكبر معقل لرجال الدين في المملكة

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص