الأخبار
الرئيسية - الخليج - وفاة داعية سعودي شهير وحالة حزن تعم مواقع التواصل الإجتماعي
عاجـــل
وفاة داعية سعودي شهير وحالة حزن تعم مواقع التواصل الإجتماعي
الساعة 11:27 م

شارك عدد كبير من سكان مدينة بريدة في منطقة القصيم بالسعودية، مساء اليوم الأربعاء، في تشييع الداعية السعودي وقارئ القرآن، الشيخ صالح المقيطيب، بعد أن فارق الحياة إثر تدهور حالته الصحية في الآونة الأخيرة.

 

شاهد ايضا اخبار ساخنه :

عاجـــل : قرار طارئ من الملك سلمان ومحمد بن سلمان بشأن قطر.. "لا تفعلوا هذا الأمر مجددًا" .. ما الذي يحدث !؟

 

السعودية رهف القنون تعاود الظهور من جديد ،، ولكن هذة المرة بشفائف وارداف منتفخه ..شاهد الصور

 

الاميرة هيا بنت الحسين تفتح ”الصندوق الاسود” لحاكم دبي.. رسالة ”صادمة” ومحاولات ”انتحار” في قصور بن راشد (فيديو)

 

وحضر دعاة وطلاب شريعة بجانب عائلة الشيخ المقيطيب وأصدقائه وجيرانه، في جامع الشيخ محمد بن عبدالوهاب بحي الخليج بمدينة بريدة، حيث أقيمت صلاة الجنازة على جثمانه عقب صلاة المغرب.

وشارك عدد كبير من السعوديين في نعي المقيطيب منذ الإعلان عن وفاته يوم أمس الثلاثاء، فقد اكتسب شهرة وجمهورًا خلال مسيرة طويلة في الدعوة وإمامة المساجد تمتد لأكثر من 40 عامًا في بريدة.

 

 اللهم أغفر له وتجاوز عنه وجميع موتى المسلمين

 
فيديو مُضمّن

وأعاد مدونون سعوديون من مختلف مناطق المملكة، نشر صور ومقاطع فيديو للراحل، سيما خلال تلاوته للقرآن الكريم، وسط إشادة بتاريخ الشيخ وعلاقاته بمحيطه من أهل وجيران وطلاب.

 
 

غفر الله له وأسكنه الفردوس الأعلى من الجنة ، إستاذي وقدوتي وملهمي المربي الفاضل الاستاذ صالح المقيطيب ،خالص العزاء والمواساة ل  وأهل  خالص العزاء لإسرة المقيطيب بالمملكة ولأخي محمد ،،إنا لله وإنا إليه راجعون. 

 

 صالح المقيطيب
توفي جارنا الشيخ صالح ،كان نعم الجار ،جاورته عشرين سنة ،وإمام لمسجدنا٤٠سنة،سعى في بناء المسجد فأعانه الله على ذلك ،سعى لأن يكون مسجدنا جامع فتحقق له ذلك، بعد تعبه سعى بأن يكون أبنه إمام لهذا المسجد فتحقق له ذلك،سعى في ترميم المسجد وتوسعته فتحقق له ذلك،
 

 

الشيخ  رحمه الله كان أحد خمسة طلاب اختارهم سماحة الشيخ  رحمه الله لخلافته في التدريس في الجامع الكبير في  عند إنتقاله للإشراف الديني في المسجد الحرام 1384هـ 

 

وكان الشيخ الراحل لسنوات طويلة، إمام وخطيب جامع حي البشر في بريدة، وأحد المدرسين في الجامع الكبير في بريدة التي تعد أكبر معقل لرجال الدين في المملكة

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص