الأخبار
الرئيسية - الخليج - ‘‘استعمار جديد وخوارق غير مسبوقة’’ .. ‘‘النفيسي’’ يدق ناقوس الخطر ويكشف عن سر إطالة الحرب..!
‘‘استعمار جديد وخوارق غير مسبوقة’’ .. ‘‘النفيسي’’ يدق ناقوس الخطر ويكشف عن سر إطالة الحرب..!
الساعة 04:27 ص

قال الكاتب الكويتي والمفكر الإسلامي إن الإرادة السياسية إذا توفرت، فإن الشعوب تقوم بالأعاجيب والخوارق في النجاح.
وأضاف  خلال مداخلة مع قناة مسرة أنه بالرغم من الحرب كانت قائمة في " فيينا" فإن الدراسة لم تتوقف، قائلا :" صدق أو لا تصدق .. لقد قاموا بتنظيف غرف الصرف وأصلحوها وهيئهوها كفصول دراسية".
وأوضح النفيسي في مداخلته أننا نحن العرب قد افسدتنا النعمة، وصرنا كما قال المفكر الإسلامي الشهير " مالك بن نبي"، قد استمرينا الاستعمار.
وتابع قائلا: إنه لو توفرت الإرادة السياسية لقمنا بتصنيع السلاح وغير السلاح، ولكننا اعتدنا ورضينا بالاستعمار.

كما كتب النفيسي  أيضا على حسابه في تويتر :  " علاقة الحوثي بالغرب عموماً وبالأميريكان خصوصاً بحاجة إلى ( فحص علمي)..  رغم ضجيج الحوثي و وصرخاته..  مسؤولون أميركيون يَرَوْن فيه ( قوّه إيجابية) من حيث هو ( نقيض عقائدي) لتنظيم القاعدة في اليمن .. سفراء الغرب في صنعاء صرٌحوا بأن الحوثي يمثل أقلية مظلومة في اليمن".

يذكر أن النفيسي كان قد أدان ما يحدث في الخليج في الفترة الأخيرة، حول تصفية القضية الفلسطينية قائلا : " بالأمس ( أيام عبد الرحمن الباكر وفريج الفاضل) كنّا نتعلّم فلسطين من البحرين..  اليوم نخاف على فلسطين من ( ورشة المنامة) .. ورشة المنامة عوار قلب .. حذروا كوشنر ومن لفّ لفّه ".

وتابع قائلا : دٓرْس في الغواية : تلك كلمة كوشنر في ( ورشة الندامة) ، حيث سبقه فيها لورنس1916 حين أغوى العرب بوهم ( الثورة العربية الكبرى).. وكانت انتكاسة تاريخية عربية كبرى.، مضيفا ففي  2019 يصل كوشنر لأرض دلمون ليسوّق ( وهم السلام).. ثقوا : لا فرق بين لورنس وكوشنر .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص