الأخبار
الرئيسية - اخبار اليمن - شاهد بالصور.. مليشيا الانقلاب في ”عدن“ تنهب منزل محافظ البنك المركزي ”حافظ معياد“ وتسرق مقتنياته الشخصية و”الحراك الجنوبي“ يحذر ويطالب ”الرياض“ بتدخل عاجل
شاهد بالصور.. مليشيا الانقلاب في ”عدن“ تنهب منزل محافظ البنك المركزي ”حافظ معياد“ وتسرق مقتنياته الشخصية و”الحراك الجنوبي“ يحذر ويطالب ”الرياض“ بتدخل عاجل
الساعة 08:17 ص

أفادت مصادر محلية، الاثنين 12 اغسطس/آب، بقيام مليشيا ما يسمى بـ”المجلس الانتقالي الجنوبي“ باقتحام منزل محافظ البنك المركزي حافظ معياد في مدينة عدن (جنوب اليمن).

وقالت المصادر لـ”مأرب برس“، ان مليشيا الانقلاب اقتحمت منزل محافظ البنك المركزي حافظ معياد، الواقع بمنطقة ”كريتر“ وقامت بسرقة محتوياته ومقتنياته الشخصية.

 

----------------

شاهد ايضا آخر الأخبار الساخنة :

 

• تحذير طبي خطير .. اذا شعرت بهذة الأعراض اثناء تناولك الطعام فعليك بالتوجه فورا للطبيب وانقاذ نفسك من اخطر مرض عرفته البشرية

 

 

• في تطور خطير جدا : الأمم المتحدة تفجر مفاجأة مزلزلة للشعب المصري حول طبيعة وفاة الرئيس السابق محمد مرسي .. شاهد

 

 

• شاهد.. جمال ساحر للخادمة المغربية التي تعمل في قصر الملك سلمان بالسعودية ..(صور)

 

 

• تفاصيل صادمة ..ماهي قصة الاساور التي يرتديها الأمير محمد بن نايف والامير متعب بن عبدالله ..ولماذا اجبرهم بن سلمان على لبسها !؟

 

 

• تحذير طبي خطير : خمس عادات يجب ان تبتعد عنها على الفور .. تتسبب بظهور الشعر الابيض وتجعل شكلك كعجوز حتى لو كان عمرك عشرين عام

 

 

• وداعا لألم وانتفاخ المعدة .. تناول هذا المشروب الرخيص الثمن والمتوفر في كل مكان وسوف تنتهي معانأتك للابد

 

 

• عاجـــل : الموت يفجع الفنانة هيفاء وهبي .. وابنتها تصرخ وتنشر صورة صادمة ونعي رسمي ..شاهد

 

 

• هل تذكرون الأمير محمد بن نايف الذي ازاحه بن سلمان عن ولاية العهد .. شاهدو المفاجأة التي فجرتها صحيفة خليجية بشأنه اليوم !

 

 

• تحذير طبي خطير .. اذا ظهرت عليك هذة الاعراض فأنت مصاب بالضعف الجنسي وعليك تدارك الامر وانقاذ نفسك من خلال هذه الخمس الخطوات

 

 

• عدسة محترفة تصطاد الفضيحة .. شاهد محمد صلاح يداعب مذيعة مشهورة والأخيرة تضحك بدلع وغنج ..«صور وفيديو يهز الشارع المصري»

 

 

• عاجـــل : مجتهد ينشر تسريب خطير جدا .. ما الذي سيحدث نهاية هذا الشهر في السعودية ويغير كل مجريات الاحداث !؟

---------------------------------

 

 

بدوره، حذر المجلس الاعلى للحراك الثوري من تمادي مليشيات ”المجلس الانتقالي“ في مداهمة منازل قيادات المقاومة الجنوبية منذ سيطرتهم على العاصمة عدن وملاحقة المعارضين السياسيين للنهج العسكري الذي اختطه المجلس ويتحمل وحده المسؤولية التاريخية عن تبعات ذلك.

وقال المجلس في بلاغ صحفي انه جرت مداهمات ليلية شملت منازل عدد من قيادات المقاومة ابرزهم سليمان الزامكي واديب العيسي ناهيك عن تعرض منازل قيادات الشرعية الجنوبيين ومؤسسات ومعسكرات الدولة الجنوبية الناشئة للنهب والسرقة في مشهد يمثل ”انتكاسة لمشروع التصالح والتسامح الجنوبي وعدم مسؤولية للحفاظ على ممتلكات دولتنا الناشئة“.

ودعا المجلس المملكة العربية السعودية للعب دور اكبر لوقف تنامي عمليات الانتقام السياسي الذي لامبرر له والذي سيقف حائلا امام العملية السياسية الجنوبية القادمة ويدخل الجنوب نفقا مظلما.

ولليوم الثالث على التوالي، تشهد مدينة ‎عدن اقتحامات وأعمال نهبٍ وسلب واسعة لمنازل ومحلات مسؤولي الحكومة وأبناء المحافظات الشمالية ومؤسسات الدولة، تنفذها مليشيا ما يسمى بـ”المجلس الانتقالي الجنوبي“، الذي تمرد على الحكومة وسيطر على المدينة.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص