الأخبار
الرئيسية - اخبار اليمن - شاهدت ماذا كتبت صحيفة عكاظ السعودية عن مدينة عدن فجر اليوم !؟
شاهدت ماذا كتبت صحيفة عكاظ السعودية عن مدينة عدن فجر اليوم !؟
الساعة 07:10 ص

عادت الحياة إلى طبيعتها في مدينة عدن بعد يوم من التهدئة التي دعت إليها السعودية، وأعلن رئيس المجلس الانتقالي عيدروس الزبيدي أمس (الإثنين) التزامه بوقف التصعيد والحضور إلى السعودية.

بعد لقاء العاهل السعودي بولي عهد أبوظبي محمد بن زايد، ضاحي خلفان تعهد ضاحي خلفان بعدم الحديث عن اليمن بعد اليوم.
وأرجع متابعين للشأن اليمني هذه التعهد الذي قيد الرجل إلى اوامر صارمة تلقاها من قيادته .

 

----------------

شاهد ايضا آخر الأخبار الساخنة :

 

• بعدما شمت عيال زايد بسلطنة عمان وتمنوا غرقها بالكامل .. شاهد ما الذي حدث لهم في أحياء الفجيرة الإماراتية ..(فيديو)

 

 

• قل وداعا لجميع المنشطات الجنسية : منتج طبيعي يتواجد في كل بيت يعيد لك شبابك بصورة لا يمكن تخيلها

 

 

 هل تذكرون «عبدالله» نجل الرئيس المصري السابق «محمد مرسي» الذي توفي بعد وفاة والدة بأيام ..شاهدو المفاجأة الجديدة التي فجرها شقيقه اليوم وهزت عرس السيسي

 

 

 شاهد : هذة الفتاة الفاتنة الجمال تعمل خادمة في قصر الملك سلمان بالسعودية ..لن تصدق شكلها ..(صو)

 

 

• شاهدو كيف اصبح شكله اليوم .. الفنان عادل إمام ينازع سكرات الموت ..«صور»

 

 

 3 مشروبات خطيرة متوفرة في جميع الاسواق ويتناولها الكثير .. تعرف عليها الأن وابتعد عنها حتى لا تصاب بهذا المرض الخطير وتصبح عاجز جنسيا وغير قادر على السير حتى لو كان عمرك تحت سن العشرين!

 

 

 قبلات ساخنة بين مذيعة بحرينية ومذيع كويتي تشعل مواقع التواصل الاجتماعي ..شاهد الفيديو

 

 

• عاجـــل : محمد علي يعلن فجر اليوم عن ترتيبات كبرى للإطاحة بالسيسي خلال 3أسابيع فقط .. ويكشف عن مفاجأة اثارت جنون الشارع المصري ..(شاهد الفيديو)

 

 

• وداعا للديدان بكل انواعها .. هذا العلاج السحري متوفر في كل بيت ويصفي المعدة والامعاء خلال ثلاثة ايام فقط دون ان تشعر بأي اعراض ..شاهد

 

 

 في جدة وليس دبي.. فيديو “صادم” لبائعة سعودية فائقة الجمال بملابس فاضحة مع مصري يشعل مواقع التواصل: “العسل الأصلي اهوه” ..شاهد

 

 

• فيديو صادم .. ما كانت تقوم به هذه المرأة بعد اقتحام الأمن السعودي منزلها في الرياض فاجئ الجميع ..شاهد !

 

 

• “شاهد” سعوديات يدخن الشيشة ويتمايلن على اغنية “أركب الحنطور” ..ثلاثة فيديوهات ترصد الفضائح التي حدثت في حفل الفنان سعد الصغير بالرباض!

 

 

 هل تذكرون مذيعة قناة الجزيرة «خديجة بن قنة» التي اختفت عن الشاشة فجأة ..شاهدوا مصيرها أخيرًا !

 

 

• وردنا الان : قبل ثلاث ساعات.. انطلاق ثورة شعبية في مصر بقيادة "الجوكر" .. الشعب المصري ينتفض ويحاصر نظام السيسي ..«شاهد اول فيديو»

---------------------------------

 

 

شاهد ايضا هذه الاخبار الساخن :

عاجـــل : مقتل فنان عربي شهير بسبب اغنية في حفل زفاف ..لن تصدق من يكون .. «شاهد الصور وهو ملطخ بالدماء»

 

عاجـــل : انقلاب مفاجئ على الامير محمد بن سلمان .. والشعب السعودي في ذهول مما يحدث !

 

عاجـــل : فاجعة تعم الوسط الفني في الخليج .. وفاة هذا الفنان الشهير في عرفة بشكل مفاجئ

 

وردنا الان : محمد بن سلمان في صدمة وذهول بعد مشاهدته هذا الخبر على شاشة قناة العربية .. شاهد الطعنة الغادرة التي تلقاها

 

وجاء تعهد خلفان بعد سيل من التغريدات التي نشرها خلال الساعات الثمان والأربعين الماضية حول اليمن والرئيس هادي وأحداث عدن.  

وتطاول مدير شرطة دبي السابق في تغريداته الأخيرة على الرئيس هادي وصلت إلى حد الشتائم، لكن تلك التغريدات قوبلت بسخط كبير من طرف اليمنيين. 

ويبدو أن خلفان المعروف بآرائه الجريئة قد تعرض لضغوط بعد التغريدات التي اعتبرها كثيرون مسيئة جدا لشخص الرئيس هادي ولليمن واليمنيين عموما.

وقال خلفان اليوم الاثنين "‏على اية حال البعض لا يسمع النصيحة الصادقة...التملق ليس من طباعي...قررت شخصيا أن لا اتحدث بعد اليوم عن اليمن". 


وقال سكان محليون أن الوضع عاد للهدوء وتمكنوا من النزول لقضاء حاجاتهم بكل يسر وسهولة، في حين شوهدت القوات الأمنية تنتشر في مختلف الشوارع والدوائر الحكومية، منعاً لأي استغلال من أي عناصر إرهابية أو فوضوية.

فيما كشفت منظمة «تجمع عدن» الحقوقية أمس عن وقوع عدد من الانتهاكات تعرض لها المدنيون خلال الأحداث الأخيرة، وتنوعت بين الاعتداء ونهب الممتلكات والمحلات التجارية والبسطات، كما ذكرت وسائل إعلامية يمنية أن عناصر مسلحة اقتحمت منزل رئيس البنك المركزي حافظ معياد وعبثت بمحتوياته، لكن نائب رئيس ما يسمى بالمجلس الانتقالي هاني بن بريك نفى ذلك، قائلاً: «من يتكلمون عن حالات النهب التي حصلت وينسبونها لرجالنا عليهم أن يثبتوا لنا حالة بالدليل مع أسماء الناهبين أو صورهم إن لم تكن هناك أسماء، وسيرون ما ستكون العقوبة السريعة والمعلنة».

وأضاف بن بريك عبر تغريدات على حسابه في «تويتر»: «أما أن نظل رهن آلة الإعلام المضاد أو التضخيم فكل ذلك لغرض التشويه»، مضيفاً: «من يثبت عليه النهب ستكون عقوبته معلنة، ومن يتجرأ على حرمات البيوت ستكون عقوبته معلنة».

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص