الأخبار
الرئيسية - اخبار اليمن - الفتاة السعودية الهاربة تتعرى تماما وتكتب رسالة صادمة ل محمد بن سلمان على جسدها وهي عارية ..شاهد الصور
الفتاة السعودية الهاربة تتعرى تماما وتكتب رسالة صادمة ل محمد بن سلمان على جسدها وهي عارية ..شاهد الصور
الساعة 08:04 م

نشر نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا للفتاة السعودية الهاربة التي حصلت على حق اللجوء في أمريكا «العنود العيسى»، وهي

​​​​عارية بينما كتبت «وشم» على جسدها، في رسالة إلى قيادة بلدها المملكة العربية السعودية، ممثلة بالملك سلمان، حفظه الله، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان.

 

---------------------------------

شاهد آخر الأخبار الساخنة :

 

• عريس يذبح عروسته المراهقة في ليلة الزفاف ..وعندما حضر شقيقها يوم الصباحية اكتشف امرا خطير لم يخطر على بال احد ..شاهد

 

 

 

• وكالة روسية تشعل مشاعر السعوديين وتنشر مشاهد مؤلمة للأمير محمد بن سلمان وهو يبكي بحرقة بعد هذا الحدث الجلل الذي هز المملكة ..(فيديو)

 

 

 

 أسد يهاجم فتاة جميلة كانت مع صديقها في السيارة ..شاهد لحظة التهامه لرأسها وكيف تصرف صديقها المفجوع ..(فيديو)

 

 

 

 أضخم "أسد" في العالم يلتهم ثلاثين كلب دفعة واحدة ..ثم يأكل بعدهم "رجلا" كان يمشي بجواره ..(شاهد فيديو وصور لايمكن تخيلها)

 

 

 

• السعودية تلجأ لخطة عجيبة وطارئة من أجل حماية إمام الحرم من فيروس كورونا ..(شاهد الصور)

 

 

 

 

• هذة الثمرة العجيبة والرخيصة الثمن تغنيك عن زيارة الطبيب .. تعالج السرطان والسكر وامراض القلب وتقوي خصوبة الرجل ..شاهد

 

 

 

• عاجـــل : العثور على مفاجئة في جثة الشاب السوري قتيل منزل "نانسي عجرم" تقلب الأمور رأسًا على عقب وتكشف الحقيقة التي يبحث عنها الجميع ..شاهد

 

 

 

• أسد هائج يخرج عن السيطرة ويهاجم فتاة سعودية ..شاهد ما الذي حدث عندما حشرها في الزاوية وبدأ بالتهامها ..(فيديو مروع)

 

 

 

• أسد يهاجم فنانة عربية مشهورة ويحاول اغتصابها بعد أن اثارة جسمها العاري .. شاهد كيف نجحت في خداعة بحيلة ذكية ..(فيديو مرعب)

 

 

 

 أسد يفشل في إشباع الرغبة الجنسية لحبيبته ..شاهد كيف انتقمت منه شر انتقام ..(صور)

 

 

 

• "أسد" متوحش يفترس فتاة أمريكية داخل سيارتها ، ويلتهم رأسها بطريقة مروعة .. شاهد كيف تصرف سائقها المفجوع (فيديو لأصحاب القلوب القوية)

 

 

 

• تحذير خطير : هذة الاطعمة تدمر الكلى وتسبب الفشل الكلوي .. ابتعد عنها قبل فوات الأوان

 

 

• هذة الخمس العادات سبب رئيسي لارتفاع الضغط والنوبات القلبية والسكتات الدماغية .. ابتعد عنها الأن وعش مرتاح البال

 

 

 

• أسد يهاجم إمرأة وهي تصلي .. وعندما اقترب منها وأوشك على إلتهامها حدثت المعجزة التي لم يتوقعها أحد ..(شاهد الفيديو)

 

 

 

 وداعا للشيخوخة وأمراض التقدم بالسن .. تقنية جديدة تمنحك الصحة والشباب حتى لو بلغ عمرك 122 عام 

---------------------------------

 

 

شاهد ايضا هذة الاخبار الساخنه:

عاجـــل : السلطات السعودية تعلن عودة «الفتاة الهاربة» ، وتكشف اسرارا صادمة من قصة هروبها ، وكيف قضت ثلاثة اشهر في منزل صديقها ، واول ردة فعل لأقرب المقربين منها ..شاهد التفاصيل المثيرة

 

عاجـــل : دولة خليجية تعلن الأن حالة الطوارئ وتغلق المطارات وترفع آهبة الاستعداد ..ما الذي يحدث ؟

 

الفتاة السعودية الهاربة تتعرى تماما وتكتب رسالة صادمة ل محمد بن سلمان على جسدها وهي عارية ..شاهد الصور

 

عاجـــل : فاجعة تعم الوسط الفني في الخليج .. وفاة هذا الفنان الشهير في عرفة بشكل مفاجئ

 

وقال حساب- معروف بمهاجمته الدائمة للأديان والتشجيع على الحرية المطلقة وخاصة الجنسية-، تعليقًا على الصور المزعومة :« الوشم لـ العنود العيسى، عظيم جداً .. وهي كلمات لملك الراب الراحل توباك “Only God Can Judge Me ” .. "وحده الإله من يحكم علي"..هذه افضل عبارة تُقال لأي شخص يتدخل في قراراتك الشخصية».

وكانت صحف محلية نشرت قصتها في 2017، قائلة إن رواد "تويتر" في السعودية تداولوا "هاشتاج" بعنوان "انتحار توباكي"، وهو اسم الشهرة لفتاة سعودية تدعى العنود العيسى. وانطلق الـ"هاشتاج" بعد فيديو نشرته عبر حسابها على "إنستجرام" ، وظهرت فيه تحكي قصة اغتصابها في انهيار وبكاء شديدين، ثم نشرت بعدها صورة عبر حسابها على تطبيق "سناب شات" مكتوب فيها: "آسفة يا أطهر قلب في الدنيا بس لازم أروح طول ما أنا عايشة بتألم الموت يمكن أرحم لي أحبك أمانة لا تزعلين ولا تطيح دمعة من عيونك الجميلة أحبك. وبزعل إذا زعلتي وحتى لو جسمي مو عندك روحي بتكون بقلبك وإنتي ما قصرتي معاي أبدا أحبك"

وبدأت قصة العنود الطالبة السعودية المبتعثة للدراسة في الولايات المتحدة، على مواقع التواصل، في ديسمبر عام 2016، حينما نشرت مقطع عبر "يوتيوب" عبارة عن مقاطع مجمّعة تحكي فيها قصتها وكيف أصبحت فتاة يصفها الآخرون بـ«الفاسدة"، وادعت أن السبب وراء هذه السلوكيات هو تعرضها للاغتصاب على يد شبيب الحقباني ابن شقيقتها حصة، ويعمل مساعد مدير عام العلاقات العامة والإعلام بوكالة الأحوال المدنية التابعة لوزارة الإعلام السعودية.

وأطلق المتعاطفون مع العنود حينها "هاشتاج" بعنوان "شبيب الحقباني مغتصب توباكي"، ولم يمنع ذلك منتقديها من التغريد عبر الـ"هاشتاج"، مكذبين روايتها ووصفوا حكايتها بالزيف، مشيرين إلى صورها التي تعتبر خارجة عن تقاليد المجتمع السعودي، حيث تنشر صور تظهر فيها شعرها وأجزاء من جسدها، منتقدين رسم الوشم الذي يحرمه الدين الإسلامي. ومن جانبها، ردت العنود على منتقديها في عدد من الفيديوهات التي لا تظهر فيها وجهها، عبر أكثر من منفذ اجتماعي، وأشارت إلى أنهم لم يمروا بما مرت به، وأعادت التأكيد على رواية اغتصابها التي زعمتها في أكثر من فيديو. 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص