الأخبار
الرئيسية - اخبار اليمن - الفتاة السعودية صاحبت العيون الجميلة والصدر البارز تتعرى تماما وتكتب على جسدها رسالة للامير محمد بن سلمان .. شاهد ما الذي ورد فيها ..«صور»
الفتاة السعودية صاحبت العيون الجميلة والصدر البارز تتعرى تماما وتكتب على جسدها رسالة للامير محمد بن سلمان .. شاهد ما الذي ورد فيها ..«صور»
الساعة 08:04 ص

قامت فتاة سعودية هاربة للولايات المتحدة بتصوير نفسها وهي عارية تمامًا، وكتبت على جسمها رسالة نصية إلى العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده، الأمير محمد بن سلمان.

والفتاة السعودية العنود العيسى، نشرت صورة لها على حساب بـ"تويتر" معروف بمهاجمته الدائمة للأديان والتشجيع على الحرية المطلقة وخاصة الجنسية، وهي عارية تمامًا وقد كتبت على جسمها وشم لكلمات أغنية راب قديمة.

 

------------------------------------

شاهد ايضا اخر الأخبار الساخنة :

• عاجـــل : الكويت تنكس الاعلام الان .. والديوان الأميري يعلن للشعب وفاة الشيخ الصباح

 

 

• اول دولة عربية تطرح في الاسواق "فياجرا للنساء"عليها صورة سما المصري .. شاهد كيف كانت ردة فعلها !؟ «فيديو»

 

 

• الأميرة المتمردة التي قلبت الموازين بالسعودية .. شاهد كيف تعيش زوجة الأمير الوليد بن طلال ..الفاتنة التي سرقت قلبه وماله..«فيديو»

 

 

• شاهد : مذيع بقناة مصرية يداعب سما المصري عالهواء : " كل فياجرا وانتي طيبة " ..« الفيديو»

 

 

• شاهد : الرئيس "بوتين" يهرب خارج القصر بعد مشاهدته هذا السلاح بحوزت الحرس الملكي السعودي .. والملك سلمان يصدر توجيه عاجل ..«فيديو»

 

 

• زوجة الشيخ تميم تصدم الشعب القطري في اول ظهور لها بدون مكياج .. شاهد كم هو عمرها وكيف يبدو شكلها ..«فيديو»

 

 

• عاجـــل : وفاة الفنان كاظم الساهر قبل قليل في احد مستشفيات بيروت ، ومصدر يكشف عن السبب الصادم الذي تسبب برحيل قيصر العرب وحزن كبير يخيم على الوسط الفني ..شاهد

 

 

• زوجة الأمير ”محمد بن سلمان“ تلفت الأنظار في أول ظهور لها .. شاهد الصور

 

 

• هل تذكرون طفلة طيور الجنة ‘‘ديما بشار’’ شاهدوا كيف أصبحت بعد الزواج في ظهور جديد بمولود (صور)

------------------------------------

وقالت الفتاة في رسالتها، التي قال ناشطون إنها موجهة للملك السعودي وولي عهده، "Only God Can Judge Me" .. "وحده الإله من يحكم علي.. هذه أفضل عبارة تُقال لأي شخص يتدخل في قراراتك الشخصية".

 

وانتشرت في 2016 قصة الفتاة "العنود"، بعد نشرها مقطعًا مصورًا لها على حسابها بموقع التواصل "إنستغرام"، تحكي قصة اغتصابها في انهيار وبكاء شديدين، من ابن شقيقتها "حصة"

وتفاعل رواد مواقع التواصل بالمملكة حينها مع قصتها ودشنوا هاشتاغ "شبيب الحقباني مغتصب توباكي"، بينما انتقد البعض ما فعلته وكذبوا روايتها، ووصفوها بالباحثة عن الشهرة بأي شكل.

ثم نشرت مقاطع عبر "يوتيوب" تحكي فيها قصتها وكيف أصبحت فتاة يصفها الآخرون بـ"الفاسدة"، وادعت أن السبب وراء هذه السلوكيات هو تعرضها للاغتصاب.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص