الأخبار
الرئيسية - اخبار اليمن - بعد ساعات من اعلان التحالف انسحاب الانقلابيين من المؤسسات والمعسكرات في عدن .. بن بريك يصدم الجميع الان بهذا الاعلان المخالف لكل التوقعات
عاجـــل
بعد ساعات من اعلان التحالف انسحاب الانقلابيين من المؤسسات والمعسكرات في عدن .. بن بريك يصدم الجميع الان بهذا الاعلان المخالف لكل التوقعات
الساعة 07:48 م

أكد نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي التابع لدولة الامارات العربية المتحدة هاني بن بريك مساء السبت على أن الأنباء التي تتحدث عن انسحاب قواته من المعسكرات التي سيطر عليها مؤخراً عارية عن الصحة.

وجدد بن بريك تحديه للمملكة العربية السعودية واصفاً إعلان قيادة التحالف العربي الذي أكد عن بدء عملية انسحاب ميليشيات الانتقالي من معسكرات الجيش والعودة لمواقعها السابقة، وصف البيان بـ"عار عن الصحة".

-------------------------------------

شاهد ايضا :

شاهد المقطع المحذوف من مطاردة السعوديات للفنان ماجد المهندس في مدينة حائل .. كيف قامو بمحاصرته واحتضانه ! (فيديو)

 

 

عـــــاجـــــل : الامارات تعلن انهاء العمليات العسكرية في اليمن وانهاء الحرب وطي صفحتها للابد .. ما الذي حدث !؟

-------------------------------------

كما وصف بن بريك قوات الحماية الرئاسية وجنود الجيش الوطني بـ"الإرهابيين"، مشيراً إلى أن الحياة عادت لطبيعتها باستعادة هذه المعسكرات والسيطرة عليها.

وأكد بن بريك أن قرار تلك المعسكرات بيد الشعب الجنوبي لا غير، في اشارة لرفض قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي لطلبات اللجنة السعودية التي وصلت مدينة عدن مؤخراً للإشراف على انسحاب ميليشيات الانتقالي التابعة للامارات من المواقع التي سيطرت عليها خلال الأحداث الأخيرة وتسليمها لقوات الحماية الرئاسية.

 

 

 

الإعلان عن عودة الحياة إلى طبيعتها في عدن في بعض وسائل الإعلام قاصدين عودة المعسكرات التي تم استعادتها من الإرهابيين كلام عار عن الصحة.
الحياة عادت إلى طبيعتها في عدن بعودة تلك المعسكرات إلى الشعب وتحريرها من مليشيات الإرهاب المعتدية، وأمر تلك المعسكرات بيد الشعب الجنوبي لا غير .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص