الأخبار
الرئيسية - اخبارعربية ودولية - تسريب كواليس اللقاء الذي جمع الملك سلمان بالأمير محمد بن نايف في الطابق الرابع من القصر الملكي بمكه .. وكيف اجبره على التنحي لصالح إبنه محمد بن سلمان
اخيرا ولأول مرة
تسريب كواليس اللقاء الذي جمع الملك سلمان بالأمير محمد بن نايف في الطابق الرابع من القصر الملكي بمكه .. وكيف اجبره على التنحي لصالح إبنه محمد بن سلمان
الساعة 03:15 ص

نشر حساب معنيّ بأخبار الأمير محمد بن نايف على موقع “تويتر” صوراً حديثة للأمير الذي انقلب عليه ابن عمّه محمد بن سلمان وجرّده من ولاية العهد ومنعه من أيّ مواقع قيادية في المملكة.

 

 

----------------

شاهد ايضا آخر الأخبار الساخنة 

 

• عاجـــل : مفاجأة من العيار الثقيل تفجرها وكالة "رويترز" : الامارات تخترق هاتف أمير قطر ..شاهدو ماذا وجدت فيه !؟

 

 

 هل تخيلتم شكل الفنانة نانسي عجرم بدون مكياج .. شاهدو صورتها المفاجئة التي نشرتها يوم امس

 

 

• شاهدو كيف كانت النهاية صادمة .. امرأة تعاشر أسد مفترس وحينما وصلت إلى غمرة الفرحة حدثت المفاجأة التي لم تخطر على بالها ! (فيديو)

 

 

• شاهد : فتاة بالعشرينات وضعت كاميرا مخفية في منزلها فاكتشفت مفاجأة صادمة لم تكن تتخيلها .."فيديو"

 

 

• قناة ال BBC تنشر فضيحة اخلاقية من العاصمة السعودية الرياض تهز الشارع الخليجي أجمع .. عناق واحضان وقبلات في فعالية رسمية .."شاهد الفيديو"

 

 

• تطورات طارئة في قضية مقتل الصحفي جمال خاشقجي .. امريكا تنقلب على بن سلمان ، والكونجرس يحدد 30يوم لإعلان المفاجأة !

 

 

• شاهد اقذر ظهور لـ "سما المصري" ..شاهد ماذا فعلت مع اولادها وهي بقميص النوم .. "فيديو"

 

 

 لن تصدق ما يحدث .. دراسة تكشف أسرار خطيرة بين الموز والعلاقة الجنسية !

 

 

• عـــــاجـــــل : أنباء عن وفاة زعيم دولة خليجية والبلاط الملكي يصدر بيان طارئ وهام

 

 

• عاجـــل : هل مات شيخ السعوديين ومحبوبهم ..خبر طارئ وردنا الان عن الداعية سلمان العودة

 

 

 هل تذكرون برنامج المسامح كريم : شاهدو من هي الفتاة التي ابهرت بجمالها «جورج قرداحي»ولم يتمالك نفسه فركع امامها بحضور زوجها ..(فيديو)

 

 

• عاجـــل : عبدالباري عطوان يفجر مفاجأة ..هذا الشعب لايوجد انذل واحقر منه على المنطقة العربية ..شاهد من يكون

 

 

• عريس يفشل امام زوجته في ليلته الأولى .. شاهد فيديو مسرب يرصد ردة فعله الصادمة..(فيديو)

 

 

• لأول مرة ..وسائل الإعلام السعودية تنشر صورا للأميرة سارة زوجة محمد بن سلمان ..شاهد

 

 

 على الهواء مباشرة ... شاهد فضيحة مذيعة قناة الاخبارية السعودية ..زلة لسان تحرج المملكة امام العالم اجمع وتكلفها ثمنًا غاليًا ..«فيديو»

---------------------------------

 

 

 

ووفقاً لحساب “أخبار محمد بن نايف” -غير الرسمي بتويتر- فقد ظهر الأمير السعودي خلال حضوره زواج الامير عبدالعزيز بن بندر مساء الإثنين
كان حساب “العهد الجديد” المعروف بتسريباته من داخل أروقة صناعة القرار بالسعودية، كشف في تغريدةٍ له بتاريخ ٢١ يونيو، ٢٠١٩عن معلوماتٍ جديدة تتعلق بولي العهد السابق محمد بن نايف، الذي انقلب عليه وعزله محمد بن سلمان.

وقال “العهد الجديد” في تغريدةٍ له في ذكرى الإنقلاب على “ابن نايف”، إنّ الإسوارة الإلكترونية لا تزال في قدم “ابن نايف” منذ وضعت يوم الإنقلاب عام2017.

وأكد أيضاً أن محمد بن نايف لا يزال تحت الإقامة الجبرية، ولا يخرج دون إذن من “ابن سلمان”.

وأشار إلى أن “ابن سلمان” فوّض رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ لاحقا في النظر في اتخاذ تلك القرارات، لـ”ابن نايف” ولعدد آخر من الأمراء ذكر منهم “العهد الجديد”: (متعب، الوليد، عزوز، إلخ).
يذكر أنّه في يوم الثلاثاء الحادي والعشرين من يونيو حزيران 2017 تلقى الأمير محمد بن نايف، ولي العهد السعودي والشخصية القوية في جهاز الأمن بالمملكة على مدى العقدين الماضيين، اتصالا للقاء الملك سلمان بن عبد العزيز في الطابق الرابع من القصر الملكي في مكة.

وذكر مصدر مقرب من الأمير محمد بن نايف في حينه أن الملك أمره في الاجتماع بالتنحي لصالح ابنه الأثير الأمير محمد بن سلمان “لأن إدمانه العقاقير المسكنة يؤثر على حكم ولي العهد على الأمور وتقديره لها”.

وقال المصدر وفق “رويترز”: ”الملك جاء للقاء محمد بن نايف وكانا وحدهما في الغرفة وقال له: “أريدك أن تتنحى، لأنك لم تستمع للنصيحة بأن تتلقى العلاج من إدمانك الذي يؤثر بصورة خطيرة على قراراتك“.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص