الأخبار
الرئيسية - اخبار اليمن - مقتل الاميرة هيا بنت الحسين قبل قليل بطلقات مسدس كاتم صوت ، وضاحي خلفان وطحنون بن زايد يوجهون رسالة عاجلة ل محمد بن راشد ..(شاهد اول صورة وتفاصيل ماحدث)
عـــــاجـــــل
مقتل الاميرة هيا بنت الحسين قبل قليل بطلقات مسدس كاتم صوت ، وضاحي خلفان وطحنون بن زايد يوجهون رسالة عاجلة ل محمد بن راشد ..(شاهد اول صورة وتفاصيل ماحدث)
الساعة 10:43 م

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي اخبارا تتحدث عن مقتل الاميرة هيا بنت الحسين ، زوجة حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.


وزعمت الاخبار ان الاميرة هيا تم اغتيالها في المانيا اثناء خروجها من احد مراكز  التسوق  بالعاصمة الالمانية برلين ، حيث قام مسلحين على متن سيارة يستلقونها بمهاجمة سيارة الاميرة واطلاق النار عليها من مسدسات كاتم صوت ، ما أدى إلى مقتلها مع 3 من مرافقيها واصابة 2 اخرين ، فيما فر المهاجمين .

 

----------------

شاهد ايضا آخر الأخبار الساخنة :

 

• تحذير طبي خطير .. اذا شعرت بهذة الأعراض اثناء تناولك الطعام فعليك بالتوجه فورا للطبيب وانقاذ نفسك من اخطر مرض عرفته البشرية

 

 

• في تطور خطير جدا : الأمم المتحدة تفجر مفاجأة مزلزلة للشعب المصري حول طبيعة وفاة الرئيس السابق محمد مرسي .. شاهد

 

 

• شاهد.. جمال ساحر للخادمة المغربية التي تعمل في قصر الملك سلمان بالسعودية ..(صور)

 

 

• تفاصيل صادمة ..ماهي قصة الاساور التي يرتديها الأمير محمد بن نايف والامير متعب بن عبدالله ..ولماذا اجبرهم بن سلمان على لبسها !؟

 

 

• تحذير طبي خطير : خمس عادات يجب ان تبتعد عنها على الفور .. تتسبب بظهور الشعر الابيض وتجعل شكلك كعجوز حتى لو كان عمرك عشرين عام

 

 

• وداعا لألم وانتفاخ المعدة .. تناول هذا المشروب الرخيص الثمن والمتوفر في كل مكان وسوف تنتهي معانأتك للابد

 

 

• عاجـــل : الموت يفجع الفنانة هيفاء وهبي .. وابنتها تصرخ وتنشر صورة صادمة ونعي رسمي ..شاهد

 

 

• هل تذكرون الأمير محمد بن نايف الذي ازاحه بن سلمان عن ولاية العهد .. شاهدو المفاجأة التي فجرتها صحيفة خليجية بشأنه اليوم !

 

 

• تحذير طبي خطير .. اذا ظهرت عليك هذة الاعراض فأنت مصاب بالضعف الجنسي وعليك تدارك الامر وانقاذ نفسك من خلال هذه الخمس الخطوات

 

 

• عدسة محترفة تصطاد الفضيحة .. شاهد محمد صلاح يداعب مذيعة مشهورة والأخيرة تضحك بدلع وغنج ..«صور وفيديو يهز الشارع المصري»

 

 

• عاجـــل : مجتهد ينشر تسريب خطير جدا .. ما الذي سيحدث نهاية هذا الشهر في السعودية ويغير كل مجريات الاحداث !؟

---------------------------------

 


لكن هذة الاخبار سرعان ما تم كشف زيفها وكذبها ، حيث الان الأميرة هيا بنت الحسين محاطة بحراسة أمنية مشددة من الشرطة الالمانية تحسبا لأي هجوم محتمل عليها من قبل زوجها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

ورجحت مصادر ان يكون مصدر هذة الاشاعة ضاحي خلفان وطحنون بن زايد ، ردا على رسالة الشيخ محمد بن راشد التي وجهها للمغردين الاماراتيين بمناسبة رأس السنة الجديدة وطالبهم فيها بعدم تشوية سمعة الامارات الخارجية من خلال تغريداتهم التي اثارت غضب واسع في اوساط الشعوب العربية.

واشار المتابعون ان طحنون بن زايد وضاحي خلفان ارادو ايصال رسالة غير مباشرة لمحمد بن راشد يذكروة من خلالها ان زوجته ما زالت هاربه والاجدر به ان يهتم بقضيتها ، كما ان الرسالة تحمل معنى اخر فيه نوعا من التهديد ، ومفاده ان بامكانهم اغتيال الاميرة هيا وتوريط محمد بن راشد 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص