الأخبار
الرئيسية - الخليج - الملك سلمان يصدر أمرًا ملكيًا سارًا لجميع المسلمين ..
الملك سلمان يصدر أمرًا ملكيًا سارًا لجميع المسلمين ..
الساعة 10:54 م

اصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، أمرًا ملكيًا سارًا لجميع المسلمين، الذين يقصدون المملكة لأداء مناسك العمرة.

حيث ألغت السلطات السعودية رسوم تكرار العمرة، وفقا لصحيفة عكاظ.

 

---------------------------------

شاهد ايضا :

 

• تحذير خطير جدا .. إذا ظهرت هذه العلامات على وجهك فأنت مصاباً بسرطان الرئة وعليك التوجه فورا للطبيب لانقاذ نفسك .. شاهد

 

 

• شاهد : أسد مجنون اقترب من حبيبته "اللبوة" وهي نائمة على ظهرها.. ومارس معها رغبته أمام الزوار وعندما استيقظت كانت الصدمة التي لم تخطر على بال أحد ! "فيديو"

 

 

 

 عاجـــل : طلاق الفنانة نانسي عجرم قبل قليل من زوجها فادي الهاشم إثر قضية مقتل الشاب السوري في منزلها

 

 

 

• أسد مفترس يلتهم طفلًا من قبضة والده خلال لحظات.. وعندما أوشك على افتراسه كانت المفاجأة التي قلبت الأمور رأسًا على عقب ..شاهد

 

 

 

• شاهد : أفعى عملاقة قطعت الطريق أمام المارة فهاجمها كلب شرس .. وكانت النهاية صادمة! "فيديو"

 

 

 

 وضعو الكلب في قفص الأسد فحدثت المفاجأة التي ادهشت الجميع ..شاهد الفيديو

 

 

 

• بالفيديو مسؤول سعودي يضاجع ‘‘موظفة متزوجة‘‘ لمدة خمس سنوات متواصلة وبعد الكشف عنه كانت النهاية صادمة للجميع.. شاهد

 

 

 

• وفاة فنانة لبنانية شهيرة ..وعند تغسيلها اكتشفو في جسدها مفاجأة لم يتوقعها أحد جعلت أهلها يرفضون استلام جثمانها ودفنها .. "صور"

 

 

 

• وداعاً للزهايمر والرعاش والوزن الزائد .. هذا المشروب البسيط المتواجد في كل منزل يحميك من اخطر الامراض حتى لو تجاوز عمرك التسعين عام

---------------------------------

 


وبينت الصحيفة أن وزير الحج وجه رسالة شكر الىالملك سلمان وولي عهده ، بمناسبة صدور قرار ملكي يتضمن إعادة هيكلة تأشيرات الزيارة والحج والمرور ويشتمل على إلغاء رسوم تكرار العمرة.

ونقلت الصحيفة عن وزير الحج قوله : يدعم القرار الجهود الرامية لتحقيق أحد أهم أهداف رؤية المملكة 2030 باستقبال 30 مليون معتمر في عام 2030.

وعلى الجانب للمصري، كانت محكمة القضاء الاداري المصري قد أصدرت قرارا خلال شهر مايو الماضي بإلغاء رسوم تكرار العمرة وقدرها 2000 ريال سعودي بما يعادل 10 آلاف جنيه مصري، والتي كان قد تم فرضها على مكرر العمرة خلال 3 سنوات مضت.

يذكر أن وزارة السياحة المصرية، كانت قد أصدرت قرارا العام الماضي، بتحصيل رسوم تكرار العمرة بما يعادل 2000 ريال سعودي من المواطنين، الذين أدوا العمرة بداية من عام 2015 ويرغبون في أدائها مجددا.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص