الأخبار
الرئيسية - الخليج - رسالة طارئة من أمير الكويت للملك سلمان على وقع تصاعد التوتر بين السعودية وقطر .. شاهد ما الذي ورد فيها
رسالة طارئة من أمير الكويت للملك سلمان على وقع تصاعد التوتر بين السعودية وقطر .. شاهد ما الذي ورد فيها
الساعة 11:54 م

تسلم العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، اليوم الثلاثاء، رسالة من الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت.

وقام بتسليم الرسالة الشيخ صباح خالد الحمد الصباح، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الكويتي، خلال استقبال الملك له في مكتبه بقصر السلام في جدة.

 

---------------------------------

شاهد ايضا :

 

• تحذير خطير جدا .. إذا ظهرت هذه العلامات على وجهك فأنت مصاباً بسرطان الرئة وعليك التوجه فورا للطبيب لانقاذ نفسك .. شاهد

 

 

• شاهد : أسد مجنون اقترب من حبيبته "اللبوة" وهي نائمة على ظهرها.. ومارس معها رغبته أمام الزوار وعندما استيقظت كانت الصدمة التي لم تخطر على بال أحد ! "فيديو"

 

 

 

 عاجـــل : طلاق الفنانة نانسي عجرم قبل قليل من زوجها فادي الهاشم إثر قضية مقتل الشاب السوري في منزلها

 

 

 

• أسد مفترس يلتهم طفلًا من قبضة والده خلال لحظات.. وعندما أوشك على افتراسه كانت المفاجأة التي قلبت الأمور رأسًا على عقب ..شاهد

 

 

 

• شاهد : أفعى عملاقة قطعت الطريق أمام المارة فهاجمها كلب شرس .. وكانت النهاية صادمة! "فيديو"

 

 

 

 وضعو الكلب في قفص الأسد فحدثت المفاجأة التي ادهشت الجميع ..شاهد الفيديو

 

 

 

• بالفيديو مسؤول سعودي يضاجع ‘‘موظفة متزوجة‘‘ لمدة خمس سنوات متواصلة وبعد الكشف عنه كانت النهاية صادمة للجميع.. شاهد

 

 

 

• وفاة فنانة لبنانية شهيرة ..وعند تغسيلها اكتشفو في جسدها مفاجأة لم يتوقعها أحد جعلت أهلها يرفضون استلام جثمانها ودفنها .. "صور"

 

 

 

• وداعاً للزهايمر والرعاش والوزن الزائد .. هذا المشروب البسيط المتواجد في كل منزل يحميك من اخطر الامراض حتى لو تجاوز عمرك التسعين عام

---------------------------------

 

 

ونقل الشيخ الصباح للعاهل السعودي تحيات وتقدير أمير دولة الكويت، فيما حمّله الملك تحياته للأمير الصباح أحمد الصباح، متمنيا له دوام الصحة والعافية.

وتشهد دول الخليج العربية حالة من التوتر ناتجة عن الأزمة بين قطر من جهة والسعودية والامارات والبحرين من جهة أخرى، على خلفية اتهامات تلك الدول لقطر بـ"دعم الإرهاب والتدخل في شؤونها الداخلية"، وهو ما تنفيه الدوحة.

وتلعب الكويت دور الوسيط بين أطراف الأزمة الخليجية باعتبارها طرف محايد.

دعت قطر السلطات السعودية لتقديم أدلتها للاتهامات التي توجهها لقطر على الساحة الدولية.

دعوة قطر جاءت ردا على بيان سعودي صدر السبت، أكد أن الرياض اتخذت قرار مقاطعة الدوحة نتيجة "الانتهاكات الجسيمة" التي تمارسها السلطات القطرية "سرا وعلنا" منذ عام 1995.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص