الأخبار
الرئيسية - اخبار اليمن - اليهودي "عاموس قباص" يثير موجة جدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد كشفه عن سبب غريب وراء تسمية اليمن «اليمن السعيد»
اليهودي "عاموس قباص" يثير موجة جدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد كشفه عن سبب غريب وراء تسمية اليمن «اليمن السعيد»
الساعة 02:44 ص (صوت المغتربين - خاص)

اثار حساب على منصة تويتر يحمل اسم "عاموس قباص آل سالم" ، سخرية واسعة بين الناشطين بعد حديثها عن سبب تسمية اليمن ، باليمن السعيد.

وفي تغريدة رصدها موقع "صوت المغتربين" قال الحساب الذي يدعي انه من الطائفة اليهودية في اليمن ان اليمن سميت باليمن السعيد نسبة إلى جده "سعيد اليهودي"

 

---------------------------------

شاهد ايضا :

 

• تحذير خطير جدا .. إذا ظهرت هذه العلامات على وجهك فأنت مصاباً بسرطان الرئة وعليك التوجه فورا للطبيب لانقاذ نفسك .. شاهد

 

 

• شاهد : أسد مجنون اقترب من حبيبته "اللبوة" وهي نائمة على ظهرها.. ومارس معها رغبته أمام الزوار وعندما استيقظت كانت الصدمة التي لم تخطر على بال أحد ! "فيديو"

 

 

 

 عاجـــل : طلاق الفنانة نانسي عجرم قبل قليل من زوجها فادي الهاشم إثر قضية مقتل الشاب السوري في منزلها

 

 

 

• أسد مفترس يلتهم طفلًا من قبضة والده خلال لحظات.. وعندما أوشك على افتراسه كانت المفاجأة التي قلبت الأمور رأسًا على عقب ..شاهد

 

 

 

• شاهد : أفعى عملاقة قطعت الطريق أمام المارة فهاجمها كلب شرس .. وكانت النهاية صادمة! "فيديو"

 

 

 

 وضعو الكلب في قفص الأسد فحدثت المفاجأة التي ادهشت الجميع ..شاهد الفيديو

 

 

 

• بالفيديو مسؤول سعودي يضاجع ‘‘موظفة متزوجة‘‘ لمدة خمس سنوات متواصلة وبعد الكشف عنه كانت النهاية صادمة للجميع.. شاهد

 

 

 

• وفاة فنانة لبنانية شهيرة ..وعند تغسيلها اكتشفو في جسدها مفاجأة لم يتوقعها أحد جعلت أهلها يرفضون استلام جثمانها ودفنها .. "صور"

 

 

 

• وداعاً للزهايمر والرعاش والوزن الزائد .. هذا المشروب البسيط المتواجد في كل منزل يحميك من اخطر الامراض حتى لو تجاوز عمرك التسعين عام

---------------------------------

 


واثارت تغريدة عاموس موجة جدل واسعة وانهالت التعليقات عليها بين ساخرا وبين موضحا ان شخصية سعيد اليهودي هي شخصية خرافية تم اختلاقها في عهد الإمام اما عن جذور الاسماء اليمنية القديمة ف سعيد وسعد ومسعد وأسعد ويسعد موجودة في النقوش اليمنية القديمة حسبما اوضح الناشط عمر المشولي .

وعرف عن حساب عاموس قباص آل سالم مواقفه المناهضة للحوثيين في الشمال ، والانفصاليين في الجنوب ، والدور الاماراتي في اليمن وجرائمها ضد الانسانية وسعيها لتمزيق وحدة اليمن وكيان المجتمع اليمني

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص