الأخبار
الرئيسية - اخبار اليمن - يمنية تحرق زوجها بطريقة مروعة بسبب حوالة مالية من السعودية .. شاهد الصور
يمنية تحرق زوجها بطريقة مروعة بسبب حوالة مالية من السعودية .. شاهد الصور
الساعة 04:33 ص (صوت المغتربين - متابعات)

اقدمت امرأة في محافظة إب، وسط اليمن، على حرق زوجها بعد خلافات أسرية نشبت بينهما.

وقالت مصادر محلية، لمراسل “يمن شباب نت”، إن المواطن “هزاع عبدالله فرحان” من أهالي منطقة السارة، بمديرية العدين، غرب إب، تعرض لحريق في أجزاء مختلفة من جسده، بعد ان أغلقت زوجته عليه “حمام المنزل” وأضرمت النار في جسده، على اثر خلافات أسرية حول 500 ريال سعودي حواله من ابنها المغنرب وتاخر الزوج في تسليمها الميلغ كونها المتحكمه في المنزل .

 

 

---------------------------------

شاهد ايضا :

 

• تحذير خطير جدا .. إذا ظهرت هذه العلامات على وجهك فأنت مصاباً بسرطان الرئة وعليك التوجه فورا للطبيب لانقاذ نفسك .. شاهد

 

 

• شاهد : أسد مجنون اقترب من حبيبته "اللبوة" وهي نائمة على ظهرها.. ومارس معها رغبته أمام الزوار وعندما استيقظت كانت الصدمة التي لم تخطر على بال أحد ! "فيديو"

 

 

 

 عاجـــل : طلاق الفنانة نانسي عجرم قبل قليل من زوجها فادي الهاشم إثر قضية مقتل الشاب السوري في منزلها

 

 

 

• أسد مفترس يلتهم طفلًا من قبضة والده خلال لحظات.. وعندما أوشك على افتراسه كانت المفاجأة التي قلبت الأمور رأسًا على عقب ..شاهد

 

 

 

• شاهد : أفعى عملاقة قطعت الطريق أمام المارة فهاجمها كلب شرس .. وكانت النهاية صادمة! "فيديو"

 

 

 

 وضعو الكلب في قفص الأسد فحدثت المفاجأة التي ادهشت الجميع ..شاهد الفيديو

 

 

 

• بالفيديو مسؤول سعودي يضاجع ‘‘موظفة متزوجة‘‘ لمدة خمس سنوات متواصلة وبعد الكشف عنه كانت النهاية صادمة للجميع.. شاهد

 

 

 

• وفاة فنانة لبنانية شهيرة ..وعند تغسيلها اكتشفو في جسدها مفاجأة لم يتوقعها أحد جعلت أهلها يرفضون استلام جثمانها ودفنها .. "صور"

 

 

 

• وداعاً للزهايمر والرعاش والوزن الزائد .. هذا المشروب البسيط المتواجد في كل منزل يحميك من اخطر الامراض حتى لو تجاوز عمرك التسعين عام

---------------------------------

 


وأضافت المصادر أن زوجة “هزاع” قامت بالاحتيال على زوجها، وأخبرته بوجود “ثعبان” في غرفة “الحمام”، وعندما دخل الزوج ليقتل الثعبان، أغلقت الزوجة باب “الحمام من الخارج” وأدخلت أنبوب الغاز من فتحة صغيرة أسفل باب الحمام وأضرمت النار.

وبعد اشتعال النار في جسد “هزاع”، تمكن لاحقاً من كسر الباب والخروج، ونقل على اثرها إلى قسم الحروق في مستشفى جبلة، وفق المصادر.

وتشهد محافظة إب الخاضعة للانقلابيين، جرائم أسرية مختلفة، نتيجة الأوضاع المعيشية الصعبة والحالة النفسية التي وصل اليها المواطنين في فترة الحرب التي تشهدها البلد منذ خمس سنوات.

Advertisements
 
 
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص