الأخبار
الرئيسية - الخليج - عـــــاجل .. الإعلان عن حدوث كارثة صادمة تجمع "السعودية" و "قطر
عـــــاجل .. الإعلان عن حدوث كارثة صادمة تجمع "السعودية" و "قطر
الساعة 05:18 ص

تزامن أمس وصول الرحلة الثانية من جسر المساعدات الإنسانية القطرية إلى السودان، والرحلة الأولى من الجسر الجوي السعودي الإغاثي

 

 

---------------------------------

شاهد ايضا :

 

• تحذير خطير جدا .. إذا ظهرت هذه العلامات على وجهك فأنت مصاباً بسرطان الرئة وعليك التوجه فورا للطبيب لانقاذ نفسك .. شاهد

 

 

• شاهد : أسد مجنون اقترب من حبيبته "اللبوة" وهي نائمة على ظهرها.. ومارس معها رغبته أمام الزوار وعندما استيقظت كانت الصدمة التي لم تخطر على بال أحد ! "فيديو"

 

 

 

 عاجـــل : طلاق الفنانة نانسي عجرم قبل قليل من زوجها فادي الهاشم إثر قضية مقتل الشاب السوري في منزلها

 

 

 

• أسد مفترس يلتهم طفلًا من قبضة والده خلال لحظات.. وعندما أوشك على افتراسه كانت المفاجأة التي قلبت الأمور رأسًا على عقب ..شاهد

 

 

 

• شاهد : أفعى عملاقة قطعت الطريق أمام المارة فهاجمها كلب شرس .. وكانت النهاية صادمة! "فيديو"

 

 

 

 وضعو الكلب في قفص الأسد فحدثت المفاجأة التي ادهشت الجميع ..شاهد الفيديو

 

 

 

• بالفيديو مسؤول سعودي يضاجع ‘‘موظفة متزوجة‘‘ لمدة خمس سنوات متواصلة وبعد الكشف عنه كانت النهاية صادمة للجميع.. شاهد

 

 

 

• وفاة فنانة لبنانية شهيرة ..وعند تغسيلها اكتشفو في جسدها مفاجأة لم يتوقعها أحد جعلت أهلها يرفضون استلام جثمانها ودفنها .. "صور"

 

 

 

• وداعاً للزهايمر والرعاش والوزن الزائد .. هذا المشروب البسيط المتواجد في كل منزل يحميك من اخطر الامراض حتى لو تجاوز عمرك التسعين عام

---------------------------------

 

واللافت أن قطر والسعودية هبتا بتوجيهات من قمة هرم السلطة في البلدين لتقديم العون للسودان ومساعدته في غوث سكان المناطق التي اجتاحتها سيول الفيضانات.

 

وفي هذا الشأن أفادت وسائل إعلام سعودية بوصول "أولى طلائع الجسر الجوي السعودي الذي سيره مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، تحمل مواد إيوائية وطبية إلى جمهورية السودان".

 

وستنقل هذه المساعدات الإنسانية السعودية التي وصلت أمس إلى الخرطوم، إلى المناطق المتضررة  بالسيول، وسيشرف على توزيعها فريق متخصص مرافق.

 

وأوضح عبد الله بن عبد العزير الربيعة المستشار في الديوان الملكي والمشرف العام على مركز الملك سلمان أنه "سيتم تقديم المساعدات الإغاثية للمناطق المتضررة في ولاية الخرطوم وولاية النيل الأبيض وولاية نهر النيل، وتشمل 1000 خيمة، و6000 بطانية، و2000 بساط، فضلا عن أجهزة رش مزودة بالمبيدات اللازمة لمنع انتقال الأوبئة والأمراض ومواد ومحاليل طبية تزن 5 أطنان، إضافة إلى توزيع 1500 سلة غذائية للمحتاجين تزن 111 طنا".

 

أما بشان المساعدات الإنسانية القطرية، فقد أفيد بأن الدفعة الثانية منها، نقلتها طائرة تابعة للقوات الجوية وبلغت "60 طنا من مواد الإغاثة المتنوعة، ليصل إجمالي المساعدات إلى 120 طنا، ضمن المساعدات العاجلة التي خصصها صندوق قطر للتنمية بقيمة 5 ملايين دولار"

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص