الأخبار
الرئيسية - اخبارعربية ودولية - عزل الرئيس الامريكي ترامب من منصبه .."تطورات طارئة"
عـــــاجـــــل
عزل الرئيس الامريكي ترامب من منصبه .."تطورات طارئة"
الساعة 12:55 ص

أعلنت رئيسة مجلس النواب الأميركي الديموقراطية نانسي بيلوسي الثلاثاء فتح تحقيق رسمي بهدف عزل الرئيس دونالد ترامب المشتبه بانتهاكه الدستور عبر السعي للحصول على مساعدة دولة أجنبية لإيذاء خصمه الديموقراطي جو بايدن.

وقالت بيلوسي إن "تصرفات رئاسة ترامب كشفت عن الحقائق المشينة لخيانة الرئيس لقسمه وخيانته لأمننا القومي وخيانته لنزاهة انتخاباتنا".

 

----------------

شاهد ايضا آخر الأخبار الساخنة 

 

• عاجـــل : قرارات سعودية غير مسبوقة في تاريخ المملكة تضع النساء في مواقف شديدة الحرج ؟

 

 

• عاجـــل : إعلان وفاة الفنان محمد عبده فجر اليوم يشعل تويتر ..شاهد اخر ثلاث صور التقط له قبل ثلاث ساعات في صحراء الربع الخالي

 

 

• وردنا الان : جنوب السعودية يشهد حادثة مفاجئة راح ضحيتها 61 مواطن في احصائية أولية معظمهم من النساء والاطفال ..(صور وتفاصيل ماحدث)

 

 

• مذيعة جديدة تظهر اليوم على قناة «الحدث» وتصدم العالم العربي بجمالها الذي لا يتخيله العقل البشري ..شاهدو الصور التي سحرت قلوب الملايين 

 

 

• نانسي عجرم تصدم الجميع بظهورها المثير ..شاهدو كيف اصبح شكل الفنانة التي سحرت قلوب الملايين بجمالها وانوثتها (صور)

 

---------------------------------

 

وأضافت "لذلك، أعلن اليوم أن مجلس النواب يفتح تحقيقاً رسمياً لعزل" الرئيس.

وقد ندّد الرئيس ترامب في نيويورك بالإجراءات التي أطلقها خصومه الديموقراطيون في مجلس النواب الثلاثاء لعزله من منصبه، معتبراً إياها "حملة مطاردة نتنة".

وقال ترامب في تغريدة على تويتر "يوم بمثل هذه الأهمية في الأمم المتحدة، كثير من العمل وكثير من النجاح، لكن الديموقراطيين قرروا إفساد كل شيء (...) حملة مطاردة نتنة. أمر سيء جداً لبلدنا".

وكان ترامب أعلن في وقت سابق الثلاثاء أنه سمح بنشر فحوى المحادثة الهاتفية التي أجراها مع نظيره الأوكراني فولوديمير زيلينسكي والتي يتهمه خصومه الديموقراطيون بأنه ارتكب خلالها تجاوزات يمكن إذا ثبتت أن تؤدي لبدء إجراءات في الكونغرس لعزله.

وقال ترامب في تغريدة على تويتر "أنا الآن في الأمم المتحدة حيث أمثل بلدنا، ولكني سمحت بأن ينشر غداً (الأربعاء) المحضر الكامل (...) لمحادثتي الهاتفية مع الرئيس الأوكراني".

وأضاف "سترون أن الأمر يتعلق باتصال ودي ولائق من كل الجوانب"، مؤكداً أنه "ما من ضغط، وخلافاً لجو بايدن وابنه، لا مقايضة! كل هذا ليس سوى استمرار لأكبر حملة مطاردة شعواء في التاريخ".

وكان ترامب نفى في وقت سابق أن يكون قد ضغط على نظيره الأوكراني لفتح تحقيق بشأن نجل بايدن من خلال مساومته على مساعدة عسكرية أميركية مخصّصة لأوكرانيا

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص