الأخبار
الرئيسية - اخبار اليمن - قطر تصحو الان على كارثة مروعة .. الديوان الاميري يتعرض لهجوم مسلح .. انفجارات عنيفة تهز الدوحة ومصير مجهول للشيخ تميم ..«شاهد فيديو وصور مباشرة الان»
عاجـــل
قطر تصحو الان على كارثة مروعة .. الديوان الاميري يتعرض لهجوم مسلح .. انفجارات عنيفة تهز الدوحة ومصير مجهول للشيخ تميم ..«شاهد فيديو وصور مباشرة الان»
الساعة 07:13 ص

قال ناشطون ان الديوان الأميري بالعاصمة القطرية الدوحة تعرض صباح اليوم لهجوم بالاسلحة المتوسطة وقذائف الاربيجي .

وزعم ناشطون على مواقع السوشال ميديا في حسابات تم انشائها حديثا ، ان مسلحين مجهولين هاجمو الديوان الأميري مساء اليوم الجمعة ولاذو بالفرار بعد اشتباكهم مع حراسة القصر لمدة عشر دقائق تقريبا .

 

---------------------------------

شاهد ايضا :

 

• تحذير خطير جدا .. إذا ظهرت هذه العلامات على وجهك فأنت مصاباً بسرطان الرئة وعليك التوجه فورا للطبيب لانقاذ نفسك .. شاهد

 

 

• شاهد : أسد مجنون اقترب من حبيبته "اللبوة" وهي نائمة على ظهرها.. ومارس معها رغبته أمام الزوار وعندما استيقظت كانت الصدمة التي لم تخطر على بال أحد ! "فيديو"

 

 

 

 عاجـــل : طلاق الفنانة نانسي عجرم قبل قليل من زوجها فادي الهاشم إثر قضية مقتل الشاب السوري في منزلها

 

 

 

• أسد مفترس يلتهم طفلًا من قبضة والده خلال لحظات.. وعندما أوشك على افتراسه كانت المفاجأة التي قلبت الأمور رأسًا على عقب ..شاهد

 

 

 

• شاهد : أفعى عملاقة قطعت الطريق أمام المارة فهاجمها كلب شرس .. وكانت النهاية صادمة! "فيديو"

 

 

 

 وضعو الكلب في قفص الأسد فحدثت المفاجأة التي ادهشت الجميع ..شاهد الفيديو

 

 

 

• بالفيديو مسؤول سعودي يضاجع ‘‘موظفة متزوجة‘‘ لمدة خمس سنوات متواصلة وبعد الكشف عنه كانت النهاية صادمة للجميع.. شاهد

 

 

 

• وفاة فنانة لبنانية شهيرة ..وعند تغسيلها اكتشفو في جسدها مفاجأة لم يتوقعها أحد جعلت أهلها يرفضون استلام جثمانها ودفنها .. "صور"

 

 

 

• وداعاً للزهايمر والرعاش والوزن الزائد .. هذا المشروب البسيط المتواجد في كل منزل يحميك من اخطر الامراض حتى لو تجاوز عمرك التسعين عام

---------------------------------

 

 

ويعتبر الديوان الاميري هو المقر الرئيسي للحكم في دولة قطر 

و المقر الرئيسي للحكم في دولة قطر والجهاز السيادي فيها، والمكتب الإداري للشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد ، وهو حلقة الوصل بين الأمير وكافة الأجهزة الحكومية وغير الحكومية في الداخل والخارج، ويعرض عليه مشاريع القوانين والأدوات التشريعية للنظر في المصادقة عليها، ويبلغ توجيهاته للجهات المعنية.

ونشر الناشطون صورا وفيديو قالو انها للديوان الاميري بعد تعرضه للهجوم ، ويظهر فيها حجم الخراب والدمار الكبير الذي لحق به .


لكن هذة الصور والفيديو كانت الخيط الرئيسي لاكتشاف ان هذة الشائعات كاذبة وليس لها اساس من الصحة ونشرتها حسابات حديثة المنشأ ويرجح انها تتبع مخابرات دولة خليجية معادية لقطر .

وبفحص الفيديو تبين انه وكالة “رابتلي” التابعة لمجموعة “روسيا اليوم” بثته عام 2017م ويظهر فيه الاضرار التي لحقت بقصر امير قطر  السابق الشيح حمد بن خليفة قرب مدينة تدمر السورية بسبب المواجهات التي شهدتها المنطقة .

اما الصور فقد نشرها تنظيم الدولة الاسلامية” الإرهابي، في يونيو/حزيران عام 2015  وقال إنه قصر تابع للعائلة القطرية الحاكمة، استولى عليه بعد بسط سيطرته على تدمر لأول مرة.

وبسبب  أعمال القتال التي شهدها ريف حمص على مدى السنتين الماضيتين تضرر القصر الواقع في موقع صحراوي، بقدر كبير.


وتجدر الإشارة إلى إن هذا القصر بدأ تشييده في عام 2009 للشيخة موزة، والدة الأمير القطري الحالي الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، لكن أعمال البناء لم تكتمل أبدا

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص