الأخبار
الرئيسية - اخبار اليمن - قناة الـ BBC تكشف المستور وتنشر تقرير خطير وحقائق صادمة .. من الذي قتل الحارس الشخصي لملك السعودية !؟ ..«فيديو»
عاجـــل
قناة الـ BBC تكشف المستور وتنشر تقرير خطير وحقائق صادمة .. من الذي قتل الحارس الشخصي لملك السعودية !؟ ..«فيديو»
الساعة 11:45 ص

نشرت قناة ال BBC تقرير جديد تحدثت فيه عن مقتل الحارس الشخصي للملك سلمان اللواء عبدالعزيز الفغم الاسبوع الماضي في مدينة جدة السعودية.

وفي التقرير الذي تابعه موقع "صوت المغتربين" قالت القناة ان هناك الكثير من المتابعين والناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي شككو بصحة الرواية الرسمية للسلطات السعودية حول مقتل الفغم ، والتي ورد فيها ان الفغم قتل على يد صديقه مشعل في منزل صديق اخر لهما بسبب خلاف سابق بينهما.

 

---------------------------------

شاهد ايضا :

 

• تحذير خطير جدا .. إذا ظهرت هذه العلامات على وجهك فأنت مصاباً بسرطان الرئة وعليك التوجه فورا للطبيب لانقاذ نفسك .. شاهد

 

 

• شاهد : أسد مجنون اقترب من حبيبته "اللبوة" وهي نائمة على ظهرها.. ومارس معها رغبته أمام الزوار وعندما استيقظت كانت الصدمة التي لم تخطر على بال أحد ! "فيديو"

 

 

 

 عاجـــل : طلاق الفنانة نانسي عجرم قبل قليل من زوجها فادي الهاشم إثر قضية مقتل الشاب السوري في منزلها

 

 

 

• أسد مفترس يلتهم طفلًا من قبضة والده خلال لحظات.. وعندما أوشك على افتراسه كانت المفاجأة التي قلبت الأمور رأسًا على عقب ..شاهد

 

 

 

• شاهد : أفعى عملاقة قطعت الطريق أمام المارة فهاجمها كلب شرس .. وكانت النهاية صادمة! "فيديو"

 

 

 

 وضعو الكلب في قفص الأسد فحدثت المفاجأة التي ادهشت الجميع ..شاهد الفيديو

 

 

 

• بالفيديو مسؤول سعودي يضاجع ‘‘موظفة متزوجة‘‘ لمدة خمس سنوات متواصلة وبعد الكشف عنه كانت النهاية صادمة للجميع.. شاهد

 

 

 

• وفاة فنانة لبنانية شهيرة ..وعند تغسيلها اكتشفو في جسدها مفاجأة لم يتوقعها أحد جعلت أهلها يرفضون استلام جثمانها ودفنها .. "صور"

 

 

 

• وداعاً للزهايمر والرعاش والوزن الزائد .. هذا المشروب البسيط المتواجد في كل منزل يحميك من اخطر الامراض حتى لو تجاوز عمرك التسعين عام

---------------------------------

 

 

وتساءلت القناة على لسان الناشطين عن حراسة اللواء الفغم ، وهل من الممكن ان يكون بدون حراسة ؟

كما نشرت ال BBC  فيديو لاحد الناشطين يسخر من الروايةالرسمية للسلطات السعودية ويتساءل كيف يكون هناك خلافات مالية بين الحارس الشخصي لملك اهم دولة مصدرة للنفط بالعالم وبين شخص آخر ؟

ونقلت القناة مقالا لصحيفة التايمز البريطانية ربطت فيه الصحيفة بين مقتل الفغم ومقتل الصحفي جمال خاشقجي ، وقال ان الفغم تم عزله من عمله كحارس شخصي للملك سلمان وربما كان لدية معلومات مهمة عن مقتل الصحفي جمال خاشقجي .

كما نشر التقرير عددا من التغريدات لناشطين خليجيين شككو فيها من الرواية الرسمية واعتبرو ان مقتل الفغم كانت عملية مخطط لها مسبقا

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص