الأخبار
الرئيسية - اخبار اليمن - وفاة الفنانة أصالة نصري بشكل مفاجئ بعد تعرضها لحادث مروري صباح اليوم .. والوسط الفني في صدمة .. شاهد صور اولية لسيارتها بعد الحادث
عـــــاجـــــل
وفاة الفنانة أصالة نصري بشكل مفاجئ بعد تعرضها لحادث مروري صباح اليوم .. والوسط الفني في صدمة .. شاهد صور اولية لسيارتها بعد الحادث
الساعة 04:15 م

تناقلت وسائل اعلام عربية والعديد من الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي خبر يتحدث عن وفاة الفنانة السورية اصالة نصري في حادث مروري.

وجاء في نص الخبر المتداول : « فجع رجل الأعمال طارق العريان بوفاة زوجته اصالة نصري المطربة السورية الاصل، جراء حادث سير مروع تعرضت له على بوليفار صيدا الشرقي في محيط مسجد المرحوم الحاج بهاء الدين الحريري في منطقة مكسر العبد في صيدا.

 

------------------------------------

شاهد ايضا اخر الأخبار الساخنة :

• اول دولة عربية تطرح في الاسواق "فياجرا للنساء"عليها صورة سما المصري .. شاهد كيف كانت ردة فعلها !؟ «فيديو»

 

 

• الأميرة المتمردة التي قلبت الموازين بالسعودية .. شاهد كيف تعيش زوجة الأمير الوليد بن طلال ..الفاتنة التي سرقت قلبه وماله..«فيديو»

 

 

• شاهد : مذيع بقناة مصرية يداعب سما المصري عالهواء : " كل فياجرا وانتي طيبة " ..« الفيديو»

 

 

• شاهد : الرئيس "بوتين" يهرب خارج القصر بعد مشاهدته هذا السلاح بحوزت الحرس الملكي السعودي .. والملك سلمان يصدر توجيه عاجل ..«فيديو»

 

 

• زوجة الشيخ تميم تصدم الشعب القطري في اول ظهور لها بدون مكياج .. شاهد كم هو عمرها وكيف يبدو شكلها ..«فيديو»

 

 

• عاجـــل : وفاة الفنان كاظم الساهر قبل قليل في احد مستشفيات بيروت ، ومصدر يكشف عن السبب الصادم الذي تسبب برحيل قيصر العرب وحزن كبير يخيم على الوسط الفني ..شاهد

 

 

• زوجة الأمير ”محمد بن سلمان“ تلفت الأنظار في أول ظهور لها .. شاهد الصور

 

 

• هل تذكرون طفلة طيور الجنة ‘‘ديما بشار’’ شاهدوا كيف أصبحت بعد الزواج في ظهور جديد بمولود (صور)

------------------------------------


وذكرت مصادر أن الفنانة الراحلة كانت تقود سيارتها من نوع مرسيدس جي أل 600″أزرق سماوي” قرابة السادسة والنصف من صباح اليوم السبت، عندما انحرفت بشكل مفاجئ واصطدمت بشجرة نخيل وسط الطريق ضمن الأشجار المزروعة في الكورنيش الفاصل بين المسربين الشمالي والجنوبي وقد قامت فرق الدفاع المدني بنقل الفنانة الراحلة إلى مركز لبيب الطبي في صيدا حيث أجريت لها الإسعافات اللازمة ولكن سرعان ما فارقت الحياة .»

وفي اول ردا على هذا الخبر الكاذب ، نشرت الفنانة اصالة نصري على حسابها بالانستجرام تغريدة عبرت خلالها عن استيائها الكبير من شائعة وفاتها،

ونشرت الفنانة أصالة صورة جديدة بفستان أحمر، وعلقت عليها بقولها : "أنا موجودة بينكم، وما فيني إلّا الخير، شكراً لكلّ من اهتمّ فيني وقلق، وبالنسبة للنّاس اللي طلّعت الإشاعة البشعة، الله يسامحهم ويهديهم وينوّر قلوب أمثالهم بالمحبة والإنسانية".

​​​​​

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص