الأخبار
الرئيسية - الخليج - “شاهد” المذيع الإماراتي الذي ظهر على الهواء مباشرة وهو “يقبل” حذاء ابن زايد يصف السعوديين بـ”الحمير” ويمتدح تركي آل الشيخ لهذا السبب ...
“شاهد” المذيع الإماراتي الذي ظهر على الهواء مباشرة وهو “يقبل” حذاء ابن زايد يصف السعوديين بـ”الحمير” ويمتدح تركي آل الشيخ لهذا السبب ...
الساعة 11:03 م

هاجم المذيع الإماراتي، طارق المحياس، الذي ظهر في فيديو وهو بقبل حذاء محمد بن زايد، الشعب السعودي، واصفاً إياه بـ”الحمير”، ممتدحاً رئيس هيئة الترفيهالسعودية تركي آل الشيخ الذي أتي بالفجور لبلاد الحرمين.

وقال المحياس في فيديو تابعته “وطن”، إن ما يقدمه تركي آل الشيخ في السعودية “رائع” جداً، منتقداً كل الاصوات السعودية المنتقدة لهذا الفسق والانحلال، واصفاً السعوديين بالحمير “غصب عن أنوف” السعوديين.

 

---------------------------------

شاهد ايضا :

 

• تحذير خطير جدا .. إذا ظهرت هذه العلامات على وجهك فأنت مصاباً بسرطان الرئة وعليك التوجه فورا للطبيب لانقاذ نفسك .. شاهد

 

 

• شاهد : أسد مجنون اقترب من حبيبته "اللبوة" وهي نائمة على ظهرها.. ومارس معها رغبته أمام الزوار وعندما استيقظت كانت الصدمة التي لم تخطر على بال أحد ! "فيديو"

 

 

 

 عاجـــل : طلاق الفنانة نانسي عجرم قبل قليل من زوجها فادي الهاشم إثر قضية مقتل الشاب السوري في منزلها

 

 

 

• أسد مفترس يلتهم طفلًا من قبضة والده خلال لحظات.. وعندما أوشك على افتراسه كانت المفاجأة التي قلبت الأمور رأسًا على عقب ..شاهد

 

 

 

• شاهد : أفعى عملاقة قطعت الطريق أمام المارة فهاجمها كلب شرس .. وكانت النهاية صادمة! "فيديو"

 

 

 

 وضعو الكلب في قفص الأسد فحدثت المفاجأة التي ادهشت الجميع ..شاهد الفيديو

 

 

 

• بالفيديو مسؤول سعودي يضاجع ‘‘موظفة متزوجة‘‘ لمدة خمس سنوات متواصلة وبعد الكشف عنه كانت النهاية صادمة للجميع.. شاهد

 

 

 

• وفاة فنانة لبنانية شهيرة ..وعند تغسيلها اكتشفو في جسدها مفاجأة لم يتوقعها أحد جعلت أهلها يرفضون استلام جثمانها ودفنها .. "صور"

 

 

 

• وداعاً للزهايمر والرعاش والوزن الزائد .. هذا المشروب البسيط المتواجد في كل منزل يحميك من اخطر الامراض حتى لو تجاوز عمرك التسعين عام

---------------------------------

 


ووصف المحياس، الامير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي بـ” الامير المجدد”، قائلاً :” كل الاشياء الموجودة الان في السعودية، كان السعوديين يسافرون للاستمتاع بها في دول الجوار وأوروبا.

وكان تركي آل الشيخ قد فجر موجة غضب واسعة على تويتر بعد تصريح جنسي صادم هاجم فيه رافضي الحفلات الغنائية في المملكة، ومنتقدي فعاليات الترفيه.

“آل الشيخ” على حسابه الرسمي في موقع “تويتر” اتهم السعوديين رافضي حفلات “هيئة الترفيه” بالسفر إلى دول معروفة بالملاهي الليلية وترخيص الدعارة؛ واصفًا إياها بـ”اللي بالي بالك”.

وقال رئيس “هيئة الترفيه”: “ذبحونا، ماعندهم كلمة إلا ملينا من الحفلات، موسم الرياض حفلات وملاهي ومطاعم ومعارض وعروض حية وتسوق وأنشطه رياضية”

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص