الأخبار
الرئيسية - اخبار اليمن - حفيد مفتي السعودية يفجّر مفاجأة عن " السديس" ويدعوه للتوبة العاجلة !
عاجـــل
حفيد مفتي السعودية يفجّر مفاجأة عن " السديس" ويدعوه للتوبة العاجلة !
الساعة 01:10 ص

قال صالح بن عبد الله حفيد مفتي السعودية السابق عبد العزيز بن باز إن إمام الحرم المكي عبد الرحمن السديس كان أول إمام مسجد يبارك انقلاب الرئيس المصري الحالي على الحكم في مصر.

وكتب حفيد بن باز في سلسلة تدوينات له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر : " أول إمام مسجد بارك انقلاب السيسي على الدكتور محمد مرسي رحمه الله و أظهر تأييده للسيسي هو  السديس.. أنا لا أستطيع أنسى هذا الحدث". 

 

---------------------------------

شاهد ايضا :

 

• تحذير خطير جدا .. إذا ظهرت هذه العلامات على وجهك فأنت مصاباً بسرطان الرئة وعليك التوجه فورا للطبيب لانقاذ نفسك .. شاهد

 

 

• شاهد : أسد مجنون اقترب من حبيبته "اللبوة" وهي نائمة على ظهرها.. ومارس معها رغبته أمام الزوار وعندما استيقظت كانت الصدمة التي لم تخطر على بال أحد ! "فيديو"

 

 

 

 عاجـــل : طلاق الفنانة نانسي عجرم قبل قليل من زوجها فادي الهاشم إثر قضية مقتل الشاب السوري في منزلها

 

 

 

• أسد مفترس يلتهم طفلًا من قبضة والده خلال لحظات.. وعندما أوشك على افتراسه كانت المفاجأة التي قلبت الأمور رأسًا على عقب ..شاهد

 

 

 

• شاهد : أفعى عملاقة قطعت الطريق أمام المارة فهاجمها كلب شرس .. وكانت النهاية صادمة! "فيديو"

 

 

 

 وضعو الكلب في قفص الأسد فحدثت المفاجأة التي ادهشت الجميع ..شاهد الفيديو

 

 

 

• بالفيديو مسؤول سعودي يضاجع ‘‘موظفة متزوجة‘‘ لمدة خمس سنوات متواصلة وبعد الكشف عنه كانت النهاية صادمة للجميع.. شاهد

 

 

 

• وفاة فنانة لبنانية شهيرة ..وعند تغسيلها اكتشفو في جسدها مفاجأة لم يتوقعها أحد جعلت أهلها يرفضون استلام جثمانها ودفنها .. "صور"

 

 

 

• وداعاً للزهايمر والرعاش والوزن الزائد .. هذا المشروب البسيط المتواجد في كل منزل يحميك من اخطر الامراض حتى لو تجاوز عمرك التسعين عام

---------------------------------

 


وأضاف أنه بهذا يكون السديس هو أول إمام أثنى على باطل و ذَمّ حقاً من بيت الله الحرام.. لا أعلم إن كان قد صدر منه ذلك جهلاً أو تعمداً.. والواجب عليه الآن أن يستغفر ربه و يعتذر عن ذلك علناً من بيت الله الحرام.

وأوضح حفيد المفتي السابق: إني أرجو من هيئة كبار العلماء ومن كل صاحب سلطة  أن يبذلوا جهدهم في إعفاء السديس من إمامة بيت الله الحرام لأن الكثير أو ربما أكثر المسلمين يصلون خلفه و هم كارهون.


وأثارت تدوينات حفيد بن باز ردود فعل بين متابعيه، حيث علق أحدهم : " لا تظلم نفسك يا صالح ياحفيد العلامة الورع ابن باز فضيلة الشيخ عبدالرحمن السديس حفظه الله ورعاه من أئمة الهدى ومصابيح الدجى .. فضيلته أصولي فقيه ربط بين فقه الواقع والشرع الاسلامي.. فاستغفر الله هداك الله يعلم الله أني أحبك وجدك العلامة المحدث الشيخ عبدالعزيز بن باز". 

وعلق آخر : " الشيخ عبدالرحمن السديس ربما اجتهد واخطأ وهذا بينه وبين الله.
ولكن من يتحمل وزر من أعادوا هذه التغريده أو علقوا عليها او صدقوها".

وجاء رد حفيد مفتي السعودية. إن كان أخطأ فعليه وجوباً أن يعلن أنه اخطأ علناً لكي يسمعه كل من إنخدع بكلمه. و مادام أنه لم يعلن عن خطأه فيجب على كل من لديه علم أن يبين للناس أنه اخطأ".

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص