الأخبار
الرئيسية - اخبار اليمن - حفيد مفتي السعودية يفجّر مفاجأة عن " السديس" ويدعوه للتوبة العاجلة !
عاجـــل
حفيد مفتي السعودية يفجّر مفاجأة عن " السديس" ويدعوه للتوبة العاجلة !
الساعة 01:10 ص

قال صالح بن عبد الله حفيد مفتي السعودية السابق عبد العزيز بن باز إن إمام الحرم المكي عبد الرحمن السديس كان أول إمام مسجد يبارك انقلاب الرئيس المصري الحالي على الحكم في مصر.

وكتب حفيد بن باز في سلسلة تدوينات له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر : " أول إمام مسجد بارك انقلاب السيسي على الدكتور محمد مرسي رحمه الله و أظهر تأييده للسيسي هو  السديس.. أنا لا أستطيع أنسى هذا الحدث". 

---------------------------------

ألاخبار الأكثر مشاهدة الأن :

 

• وداعًا للشيخوخة والشعر الأبيض .. هذة الطريقة البسيطة تعيد لك روح الشباب حتى لو تجاوز سنك ثمانون عام وتنسيك الشيب إلى الأبد ..شاهد

 

 

• عاجـــل : سلطان عمان الجديد يثلج صدور الشعب العماني ويصدر أول قراراته الشجاعة التي ستزلزل دول الخليج .."فيديو"

 

 

• السعودية : أبواب القدر تنفتح امام حارس أمن استرقت دراجته فأصبح من الأغنياء خلال اقل من عشر ساعات ..«فيديو»

 

 

• عاجـــل : السعودية تعلن رسميا عن وفاة الأمير الوليد بن طلال .. والديوان الملكي يكشف تفاصيل الحادث الأليم

 

 

• شاهد : مذيعة MBC السعودية "لجين عمران" تدلي باعتراف جري : كنت على علاقة مع هذا الرجل ومارست معه الجنس ..لكن النهاية كانت صادمة .."فيديو"

 

 

• السعودية .. القبض على الفتيات المخالفات للذوق العام بالرياض .. شاهد بالصور والفيديو الملابس التي ارتدوها

 

 

• عاجـــل : قرارات جمهورية تغير شكل اليمن .. إسناد وزارة الدفاع للعميد طارق صالح والخارجية لبن مبارك ..والانتقالي يظفر بالداخلية ..(اسماء وتفاصيل طارئة)

 

 

• هل تخيلتم شكل زوجة سلطان عمان الجديد "هيثم بن طارق".. شاهدو اول ظهور لها في قصر العلم .."صور"

---------------------------------

 


وأضاف أنه بهذا يكون السديس هو أول إمام أثنى على باطل و ذَمّ حقاً من بيت الله الحرام.. لا أعلم إن كان قد صدر منه ذلك جهلاً أو تعمداً.. والواجب عليه الآن أن يستغفر ربه و يعتذر عن ذلك علناً من بيت الله الحرام.

وأوضح حفيد المفتي السابق: إني أرجو من هيئة كبار العلماء ومن كل صاحب سلطة  أن يبذلوا جهدهم في إعفاء السديس من إمامة بيت الله الحرام لأن الكثير أو ربما أكثر المسلمين يصلون خلفه و هم كارهون.


وأثارت تدوينات حفيد بن باز ردود فعل بين متابعيه، حيث علق أحدهم : " لا تظلم نفسك يا صالح ياحفيد العلامة الورع ابن باز فضيلة الشيخ عبدالرحمن السديس حفظه الله ورعاه من أئمة الهدى ومصابيح الدجى .. فضيلته أصولي فقيه ربط بين فقه الواقع والشرع الاسلامي.. فاستغفر الله هداك الله يعلم الله أني أحبك وجدك العلامة المحدث الشيخ عبدالعزيز بن باز". 

وعلق آخر : " الشيخ عبدالرحمن السديس ربما اجتهد واخطأ وهذا بينه وبين الله.
ولكن من يتحمل وزر من أعادوا هذه التغريده أو علقوا عليها او صدقوها".

وجاء رد حفيد مفتي السعودية. إن كان أخطأ فعليه وجوباً أن يعلن أنه اخطأ علناً لكي يسمعه كل من إنخدع بكلمه. و مادام أنه لم يعلن عن خطأه فيجب على كل من لديه علم أن يبين للناس أنه اخطأ".

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص