الأخبار
الرئيسية - الخليج - قرار مفاجئ للملك سلمان يهز السعودية بشأن شقيقه الأمير أحمد بن عبد العزيز ونجله محمد بن سلمان ووكالة رويترز تكشف ماذا يحدث؟
عاجـــل
قرار مفاجئ للملك سلمان يهز السعودية بشأن شقيقه الأمير أحمد بن عبد العزيز ونجله محمد بن سلمان ووكالة رويترز تكشف ماذا يحدث؟
الساعة 01:47 م

كشف تقرير نشرته "وكالة رويترز للأنباء"، عن مفاجأة داخل الأسرة الحاكمة في السعودية (آل سعود)، تخص الأمير أحمد بن عبد العزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان.
وقالت الوكالة في تقريرٍ لها: "ينظر بعض أمراء (آل سعود) إلى الأمير أحمد بن عبد العزيز البالغ من العمر 77عامًا، كبديل للأمير محمد بن سلمان لتولي ملك السعودية".


وأكدت "رويترز"، أن الأمير أحمد بن عبد العزيز "يحظى بدعم أفراد (آل سعود) والجهاز الأمني وبعض القوى الغربية"، بحسب ما نقلت عن مصدرين تربطها علاقات بالنخبة السعودية.
ونقلت الوكالة عن أحد رجال الأعمال الكبار، أن أمراء "(آل سعود) ينظرون جميعًا إلى الأمير أحمد بن عبد العزيز ليروا ما سيفعل، ولا تزال العائلة تعتقد أنه الوحيد الذي يستطيع الحفاظ عليها".
واستدركت "رويترز"، بالإشارة إلى أنه "لا يوجد دليل على أن الأمير أحمد بن عبد العزيز، وهو الأخ الشقيق المتبقي الوحيد على قيد الحياة للملك سلمان، مستعد للقيام بهذا الدور".
وأوضحت الوكالة أن الأمير أحمد بن عبد العزيز ليس له دور رسمي، وظل بعيدًا عن الأنظار إلى حد كبير منذ عودته إلى الرياض في أكتوبر/تشرين الأول 2018 بعد أن أمضى شهرين ونصف الشهر في الخارج".

 

----------------

شاهد ايضا آخر الأخبار الساخنة :

 

• بعد الفيديو الفضيحة.. هذا هو مصير “مركز التجميل” الذي يجري عمليات “نفخ شفاه” للرجال في الإمارات ..شاهد

 

 

• في جدة وليس دبي.. فيديو “صادم” لبائعة سعودية فائقة الجمال بملابس فاضحة مع مصري يشعل مواقع التواصل: “العسل الأصلي اهوه” ..شاهد

 

 

• عاجـــل : محمد علي يعلن فجر اليوم عن ترتيبات كبرى للإطاحة بالسيسي خلال 3أسابيع فقط .. ويكشف عن مفاجأة اثارت جنون الشارع المصري ..(شاهد الفيديو)

 

 

• وداعا للديدان بكل انواعها .. هذا العلاج السحري متوفر في كل بيت ويصفي المعدة والامعاء خلال ثلاثة ايام فقط دون ان تشعر بأي اعراض ..شاهد

 

 

• قبلات ساخنة بين مذيعة بحرينية ومذيع كويتي تشعل مواقع التواصل الاجتماعي ..شاهد الفيديو

 

 

• فيديو صادم .. ما كانت تقوم به هذه المرأة بعد اقتحام الأمن السعودي منزلها في الرياض فاجئ الجميع ..شاهد !

 

 

• “شاهد” سعوديات يدخن الشيشة ويتمايلن على اغنية “أركب الحنطور” ..ثلاثة فيديوهات ترصد الفضائح التي حدثت في حفل الفنان سعد الصغير بالرباض!

 

 

 هل تذكرون مذيعة قناة الجزيرة «خديجة بن قنة» التي اختفت عن الشاشة فجأة ..شاهدوا مصيرها أخيرًا !

 

 

• وردنا الان : قبل ثلاث ساعات.. انطلاق ثورة شعبية في مصر بقيادة "الجوكر" .. الشعب المصري ينتفض ويحاصر نظام السيسي ..«شاهد اول فيديو»

 

 

 من محمد بن سلمان للسعوديين : كل شيء أبحته لكم من “رقص وغناء واختلاط”.. لكن هذا الأمر فقط غير مسموح به !! «فيديو»

---------------------------------

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص