الأخبار
الرئيسية - اخبار اليمن - الرئيس "بوتين" يهرب خارج القصر بعد مشاهدته هذا السلاح بحوزت الحرس الملكي السعودي .. والملك سلمان يصدر توجيه عاجل ..«فيديو»
شاهد
الرئيس "بوتين" يهرب خارج القصر بعد مشاهدته هذا السلاح بحوزت الحرس الملكي السعودي .. والملك سلمان يصدر توجيه عاجل ..«فيديو»
الساعة 09:50 ص

أثار سلاح يمتلكه الحرس الملكي السعودي اهتمام الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، فيما أصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز توجيهًا بشأن ذلك.

وأظهر مقطع فيديو لـ"بوتين" مع "الملك سلمان" داخل قصر اليمامة السعوي، وهو يبدي اهتمامه بالخنجر الذي يحمله أفراد حرس الشرف السعودي.

 

----------------

شاهد ايضا آخر الأخبار الساخنة :

 

• بعد الفيديو الفضيحة.. هذا هو مصير “مركز التجميل” الذي يجري عمليات “نفخ شفاه” للرجال في الإمارات ..شاهد

 

 

• في جدة وليس دبي.. فيديو “صادم” لبائعة سعودية فائقة الجمال بملابس فاضحة مع مصري يشعل مواقع التواصل: “العسل الأصلي اهوه” ..شاهد

 

 

• عاجـــل : محمد علي يعلن فجر اليوم عن ترتيبات كبرى للإطاحة بالسيسي خلال 3أسابيع فقط .. ويكشف عن مفاجأة اثارت جنون الشارع المصري ..(شاهد الفيديو)

 

 

• وداعا للديدان بكل انواعها .. هذا العلاج السحري متوفر في كل بيت ويصفي المعدة والامعاء خلال ثلاثة ايام فقط دون ان تشعر بأي اعراض ..شاهد

 

 

• قبلات ساخنة بين مذيعة بحرينية ومذيع كويتي تشعل مواقع التواصل الاجتماعي ..شاهد الفيديو

 

 

• فيديو صادم .. ما كانت تقوم به هذه المرأة بعد اقتحام الأمن السعودي منزلها في الرياض فاجئ الجميع ..شاهد !

 

 

• “شاهد” سعوديات يدخن الشيشة ويتمايلن على اغنية “أركب الحنطور” ..ثلاثة فيديوهات ترصد الفضائح التي حدثت في حفل الفنان سعد الصغير بالرباض!

 

 

 هل تذكرون مذيعة قناة الجزيرة «خديجة بن قنة» التي اختفت عن الشاشة فجأة ..شاهدوا مصيرها أخيرًا !

 

 

• وردنا الان : قبل ثلاث ساعات.. انطلاق ثورة شعبية في مصر بقيادة "الجوكر" .. الشعب المصري ينتفض ويحاصر نظام السيسي ..«شاهد اول فيديو»

 

 

 من محمد بن سلمان للسعوديين : كل شيء أبحته لكم من “رقص وغناء واختلاط”.. لكن هذا الأمر فقط غير مسموح به !! «فيديو»

---------------------------------

 

من جانبه، أمر "الملك سلمان" الحرس الشرفي (الحرس الملكي السعودي) بعرض الخنجر على الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين.

وكان "بوتين"، وصل أمس الاثنين إلى الرياض، في زيارة رسمية إلى السعودية، تستغرق يومًا واحدًا، التقي خلالها الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان.

وتعتبر هذه الزيارة الثانية للرئيس "بوتين" منذ في شباط/ فبراير 2007، والتي ستتوج بالتوقيع على 30 اتفاقًا ومذكرة في مجالات عدة.

 

 
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص