الأخبار
الرئيسية - الخليج - بث مباشر من الرياض .. فتاة سعودية متبرجة تنشر فيديو من ملهى ليلي مختلط مع الرقص والخمر الحلال ..شاهد
بث مباشر من الرياض .. فتاة سعودية متبرجة تنشر فيديو من ملهى ليلي مختلط مع الرقص والخمر الحلال ..شاهد
الساعة 03:04 م

فتاة سعودية أثارت الغضب بعد نشرها لفيديو لها داخل ملهى ليلي حلال في الرياض وهي تتجول داخله وتقوم بحملة إعلانية له بأنه يحتوي على حمور حلال ورقص حلال، ولم يبق في السعودية العظمى إلا فتح بيوت دعار حلال، وهو الامر الذي فعله بن سلمان فعلا بقرار السما للفتاة السعودية الإقامة في أي فندق بدون محرم ولا علاقات شرعية.

الفيديو الذي إنتشر على مواقع التواصل الغجتماعي و الذي تم تبادله بشكل واسع في جميع وسائل التواصل سواء على المواقع أو في مجموعات الواتس أب وغيره عن طريق الرسائل المصورة، ظهرت فيه الفتاة وهي منبهرة من الملهى الليلي ومن الخمر الحلال وقالت طلبت الفتاة الواين الحلال الخالي من الكحول.

 

----------------

شاهد ايضا آخر الأخبار الساخنة :

 

• بعد الفيديو الفضيحة.. هذا هو مصير “مركز التجميل” الذي يجري عمليات “نفخ شفاه” للرجال في الإمارات ..شاهد

 

 

• في جدة وليس دبي.. فيديو “صادم” لبائعة سعودية فائقة الجمال بملابس فاضحة مع مصري يشعل مواقع التواصل: “العسل الأصلي اهوه” ..شاهد

 

 

• عاجـــل : محمد علي يعلن فجر اليوم عن ترتيبات كبرى للإطاحة بالسيسي خلال 3أسابيع فقط .. ويكشف عن مفاجأة اثارت جنون الشارع المصري ..(شاهد الفيديو)

 

 

• وداعا للديدان بكل انواعها .. هذا العلاج السحري متوفر في كل بيت ويصفي المعدة والامعاء خلال ثلاثة ايام فقط دون ان تشعر بأي اعراض ..شاهد

 

 

• قبلات ساخنة بين مذيعة بحرينية ومذيع كويتي تشعل مواقع التواصل الاجتماعي ..شاهد الفيديو

 

 

• فيديو صادم .. ما كانت تقوم به هذه المرأة بعد اقتحام الأمن السعودي منزلها في الرياض فاجئ الجميع ..شاهد !

 

 

• “شاهد” سعوديات يدخن الشيشة ويتمايلن على اغنية “أركب الحنطور” ..ثلاثة فيديوهات ترصد الفضائح التي حدثت في حفل الفنان سعد الصغير بالرباض!

 

 

 هل تذكرون مذيعة قناة الجزيرة «خديجة بن قنة» التي اختفت عن الشاشة فجأة ..شاهدوا مصيرها أخيرًا !

 

 

• وردنا الان : قبل ثلاث ساعات.. انطلاق ثورة شعبية في مصر بقيادة "الجوكر" .. الشعب المصري ينتفض ويحاصر نظام السيسي ..«شاهد اول فيديو»

 

 

 من محمد بن سلمان للسعوديين : كل شيء أبحته لكم من “رقص وغناء واختلاط”.. لكن هذا الأمر فقط غير مسموح به !! «فيديو»

---------------------------------

 

 

وصورت كيفية سكب الخمر بطريقة إحترافية لجذب الزبائن الحلال للخمر الحلال والرقص الحلال حسب الشريعة السلمانية الجديدة.

الفيديو أثار غضب النشطاء وعلقوا عليه إلى أين ذهابة لاد الحرمين بفضل الداشر؟ وماذا تبقى لتقوم به السعودية العظمى لتدمير الشباب و الفتيات و الاجيال القادمة؟

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص