الأخبار
الرئيسية - الخليج - شاهد .. فضائح السعوديات اثناء حفلة فرقة الشواذ الكورية بالرياض .. إحداهن تدعو الله ان يسقط عليها احد اعضاء الفرقة ، واخرى تحتفل بحصولها على "علبة" الماء التي شرب منها ..«فيديو وصور»
شاهد .. فضائح السعوديات اثناء حفلة فرقة الشواذ الكورية بالرياض .. إحداهن تدعو الله ان يسقط عليها احد اعضاء الفرقة ، واخرى تحتفل بحصولها على "علبة" الماء التي شرب منها ..«فيديو وصور»
الساعة 07:09 ص

شهد استاد الملك فهد الدولي بالرياض إقبالاً جنونياً قبل 5 ساعات من انطلاق الحفلة التي احيتها فرقة «بي تي إس» لموسيقى البوب الكورية  (الجمعة الماضية)، ضمن فعاليات «موسم الرياض».

60 ألف تذكرة نفدت في لمح البصر، ليمتلئ الملعب عن آخره بالشباب والشابات، لمتابعة الحفل الذي يُمثل إحدى محطات الجولة العالمية للفرقة تحت عنوان «لوف يورسيلف.. سبيك يورسيلف»، والتي حطمت الأرقام القياسية العالمية كونها الجولة الأعلى تسجيلاً للإيرادات في شهر مايو الماضي، إذ جمعت أكثر من 50 مليون دولار أمريكي خلال شهر واحد، مما عزز مكانة «بي تي إس» كواحدة من ألمع الفرق ضمن مشهد موسيقى البوب العالمي.

 

---------------------------------

ألاخبار الأكثر مشاهدة الأن :

 

• عاجـــل : تركي آل الشيخ يكشف عن مفاجأة قبل دخولة غرفة العمليات لإجراء جراحة خطيرة جدا .. دعوات السعوديين تلاحق رئيس هيئة الترفيه والانفتاح

 

 

• أخيرًا .. حسناء الإمارات الشيخة مريم ابنة محمد بن راشد تتزوج .. شاهدو صور مسربة من حفل زفافها الاسطوري ..والمفاجأة من هو العريس ؟

 

 

• مذيعة قناة الجزيرة الحسناء "علا الفارس" تثير جنون متابعيها بهذة الصور المفاجئة برفقة عدد من الاعلاميات في "ليلة المتعة" ..شاهد

 

 

• عـــــاجـــــل : تنفيذا لتوجيهات ولي العهد الأمير محمد بن سلمان ..السعودية تبدأ الان تنفيذ قرار تاريخي ووكالة الانباء الرسمية تنقل تفاصيل ما يحدث ..شاهد

 

 

• إمرأة تنجب ثعبان .. شاهدو ماذا تفعل معه كل ساعة بالحمام ..«فيديو وصور»

 

 

• وأخيرًا .. الكشف عن ثروة سلطان عمان الراحل قابوس بن سعيد أحد أغنياء .. كم تبلغ ولمن ستذهب .. شاهدو المفاجأة التي يجهلها الجميع

 

 

• وداعًا للشيخوخة إلى الأبد .. تناول هذا المشروب البسيط بشكل يومي وانظر ماذا سيحدث لك !

 

 

• عاجـــل : أردوغان يوجه رسالة نارية لهذا القائد العربي: "أنت كذّاب وسألقنك درسًا لن تنساه" شاهد من يكون؟؟

 

 

 شاهد : إكتشاف مدينة تحت الأرض يعيش فيها 50 الف شخص .. لن تصدق شكلها من الداخل .."فيديو وصور"

 

 

• انتقمت من زوجها شر انتقام .. ربطته ومارست الجنس مع عشيقها امام عينه ..«تفاصيل صادمة»

 

 

 

• وداعًا للشيخوخة والشعر الأبيض .. هذة الطريقة البسيطة تعيد لك روح الشباب حتى لو تجاوز سنك ثمانون عام وتنسيك الشيب إلى الأبد ..شاهد

 

 

• عاجـــل : سلطان عمان الجديد يثلج صدور الشعب العماني ويصدر أول قراراته الشجاعة التي ستزلزل دول الخليج .."فيديو"

 

 

• السعودية : أبواب القدر تنفتح امام حارس أمن استرقت دراجته فأصبح من الأغنياء خلال اقل من عشر ساعات ..«فيديو»

 

 

• عاجـــل : السعودية تعلن رسميا عن وفاة الأمير الوليد بن طلال .. والديوان الملكي يكشف تفاصيل الحادث الأليم

---------------------------------

 

 

وسجلت فرقة «بي تي إس» العالمية نجاحاً لافتاً في منطقة الشرق الأوسط، إذ تُعتبر فرقة البوب الكورية الجنوبية الوحيدة التي حصدت نحو 25 مليون استماع على منصة «أنغامي»، التي تُعد أكبر خدمة للبث الموسيقي عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.


وشهدت إحتفالية الرياض التي احيتها الفرقة الكورية تزاحم شديد ، وحضورا كثيف ، خصوصا من النساء اللواتي انتظرن في طوابير طويلة امام بوابات استاد الملك فهد قبل انطلاف الحفلات بأربع ساعات .

وشهدت بداية الاحتفال استعراض من اعضاء الفرقة الكورية ، حيث حلق احدهم فوق الجمهور ، ما دفع بإحدى الفتيات إلى الصراخ بشكل هستيري ، داعية الله ان يسقطه فوقها ، وذلك حسب ما ظهر بمقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي ورصدة موقع صوت المغتربين .

اما فتاة سعودية اخرى فقد نشرت على حسابها رسالة من صديقتها ، قالت فيها انها حصلت على «علبة» الماء التي شرب منها احد اعضاء الفرقة الكورية ويدعى "جين".

وانهالت التهاني والتبريكات من الفتيات لصديقتهم التي حصلت على علبة الماء الفارغة التي شرب منها جين ، كما هو مرفق بالصور نهاية هذا الخبر .


واثار انفتاح الفتيات واندفاعهم نحو فرقة الشواذ الكورية ، ردود فعل غاضبة في اوساط السعوديين الذين طالبو حكومة بلادهم بوضع حد لمثل هذة الاحتفالات التي تقيمها هيئة الترفيه وتروج من خلالها للانحلال الاخلاقي والشذوذ .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص