الأخبار
الرئيسية - الخليج - شاهد .. فضائح السعوديات اثناء حفلة فرقة الشواذ الكورية بالرياض .. إحداهن تدعو الله ان يسقط عليها احد اعضاء الفرقة ، واخرى تحتفل بحصولها على "علبة" الماء التي شرب منها ..«فيديو وصور»
شاهد .. فضائح السعوديات اثناء حفلة فرقة الشواذ الكورية بالرياض .. إحداهن تدعو الله ان يسقط عليها احد اعضاء الفرقة ، واخرى تحتفل بحصولها على "علبة" الماء التي شرب منها ..«فيديو وصور»
الساعة 07:09 ص

شهد استاد الملك فهد الدولي بالرياض إقبالاً جنونياً قبل 5 ساعات من انطلاق الحفلة التي احيتها فرقة «بي تي إس» لموسيقى البوب الكورية  (الجمعة الماضية)، ضمن فعاليات «موسم الرياض».

60 ألف تذكرة نفدت في لمح البصر، ليمتلئ الملعب عن آخره بالشباب والشابات، لمتابعة الحفل الذي يُمثل إحدى محطات الجولة العالمية للفرقة تحت عنوان «لوف يورسيلف.. سبيك يورسيلف»، والتي حطمت الأرقام القياسية العالمية كونها الجولة الأعلى تسجيلاً للإيرادات في شهر مايو الماضي، إذ جمعت أكثر من 50 مليون دولار أمريكي خلال شهر واحد، مما عزز مكانة «بي تي إس» كواحدة من ألمع الفرق ضمن مشهد موسيقى البوب العالمي.

 

----------------

شاهد ايضا آخر الأخبار الساخنة :

 

• بعد الفيديو الفضيحة.. هذا هو مصير “مركز التجميل” الذي يجري عمليات “نفخ شفاه” للرجال في الإمارات ..شاهد

 

 

• في جدة وليس دبي.. فيديو “صادم” لبائعة سعودية فائقة الجمال بملابس فاضحة مع مصري يشعل مواقع التواصل: “العسل الأصلي اهوه” ..شاهد

 

 

• عاجـــل : محمد علي يعلن فجر اليوم عن ترتيبات كبرى للإطاحة بالسيسي خلال 3أسابيع فقط .. ويكشف عن مفاجأة اثارت جنون الشارع المصري ..(شاهد الفيديو)

 

 

• وداعا للديدان بكل انواعها .. هذا العلاج السحري متوفر في كل بيت ويصفي المعدة والامعاء خلال ثلاثة ايام فقط دون ان تشعر بأي اعراض ..شاهد

 

 

• قبلات ساخنة بين مذيعة بحرينية ومذيع كويتي تشعل مواقع التواصل الاجتماعي ..شاهد الفيديو

 

 

• فيديو صادم .. ما كانت تقوم به هذه المرأة بعد اقتحام الأمن السعودي منزلها في الرياض فاجئ الجميع ..شاهد !

 

 

• “شاهد” سعوديات يدخن الشيشة ويتمايلن على اغنية “أركب الحنطور” ..ثلاثة فيديوهات ترصد الفضائح التي حدثت في حفل الفنان سعد الصغير بالرباض!

 

 

 هل تذكرون مذيعة قناة الجزيرة «خديجة بن قنة» التي اختفت عن الشاشة فجأة ..شاهدوا مصيرها أخيرًا !

 

 

• وردنا الان : قبل ثلاث ساعات.. انطلاق ثورة شعبية في مصر بقيادة "الجوكر" .. الشعب المصري ينتفض ويحاصر نظام السيسي ..«شاهد اول فيديو»

 

 

 من محمد بن سلمان للسعوديين : كل شيء أبحته لكم من “رقص وغناء واختلاط”.. لكن هذا الأمر فقط غير مسموح به !! «فيديو»

---------------------------------

 

 

وسجلت فرقة «بي تي إس» العالمية نجاحاً لافتاً في منطقة الشرق الأوسط، إذ تُعتبر فرقة البوب الكورية الجنوبية الوحيدة التي حصدت نحو 25 مليون استماع على منصة «أنغامي»، التي تُعد أكبر خدمة للبث الموسيقي عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.


وشهدت إحتفالية الرياض التي احيتها الفرقة الكورية تزاحم شديد ، وحضورا كثيف ، خصوصا من النساء اللواتي انتظرن في طوابير طويلة امام بوابات استاد الملك فهد قبل انطلاف الحفلات بأربع ساعات .

وشهدت بداية الاحتفال استعراض من اعضاء الفرقة الكورية ، حيث حلق احدهم فوق الجمهور ، ما دفع بإحدى الفتيات إلى الصراخ بشكل هستيري ، داعية الله ان يسقطه فوقها ، وذلك حسب ما ظهر بمقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي ورصدة موقع صوت المغتربين .

اما فتاة سعودية اخرى فقد نشرت على حسابها رسالة من صديقتها ، قالت فيها انها حصلت على «علبة» الماء التي شرب منها احد اعضاء الفرقة الكورية ويدعى "جين".

وانهالت التهاني والتبريكات من الفتيات لصديقتهم التي حصلت على علبة الماء الفارغة التي شرب منها جين ، كما هو مرفق بالصور نهاية هذا الخبر .


واثار انفتاح الفتيات واندفاعهم نحو فرقة الشواذ الكورية ، ردود فعل غاضبة في اوساط السعوديين الذين طالبو حكومة بلادهم بوضع حد لمثل هذة الاحتفالات التي تقيمها هيئة الترفيه وتروج من خلالها للانحلال الاخلاقي والشذوذ .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص