الأخبار
الرئيسية - منوعات - لأنها تعشق صديقتها الشاذة .. طلاق فتاة سعودية بعد ثلاثة أشهر من زواجها.. شاهد كيف اكتشفها زوجها !؟
لأنها تعشق صديقتها الشاذة .. طلاق فتاة سعودية بعد ثلاثة أشهر من زواجها.. شاهد كيف اكتشفها زوجها !؟
الساعة 10:07 م

بعد أقل من ثلاثة أشهر من دخولها عش الزوجية وجدت فتاة سعودية بالرياض نفسها مطلقة بعد رفضها تحذيرات زوجها بالابتعاد عن صديقتها المقربة لها وقطعها نهائياً بعد أن وصفها بالشاذة (البويات) .

وتعود التفاصيل إلى أن الزوج اكتشف رسائل غرامية من إحدى صديقات زوجته على محض الصدفة ،وهو ما دفعه لمراقبة زيارات صديقة زوجته والتي كانت تحضر لساعات طويلة ، قبل أن تغادر إلى منزلها , وهو ما جعل الزوج يطالب من مطلقته قطع علاقتها بها نهائيا ،فما كان من صديقتها إلا أن عادت لزيارتها يوم الاثنين الماضي وقضاء وقت طويل معها ،وهو ما أثار غضب الزوج ودفعه لرمي يمين الطلاق على زوجته منهياً بذلك حياة زوجيه لم تستمر لثلاثة أشهر.

 

----------------

شاهد ايضا آخر الأخبار الساخنة 

 

• عاجـــل : مفاجأة من العيار الثقيل تفجرها وكالة "رويترز" : الامارات تخترق هاتف أمير قطر ..شاهدو ماذا وجدت فيه !؟

 

 

 هل تخيلتم شكل الفنانة نانسي عجرم بدون مكياج .. شاهدو صورتها المفاجئة التي نشرتها يوم امس

 

 

• شاهدو كيف كانت النهاية صادمة .. امرأة تعاشر أسد مفترس وحينما وصلت إلى غمرة الفرحة حدثت المفاجأة التي لم تخطر على بالها ! (فيديو)

 

 

• شاهد : فتاة بالعشرينات وضعت كاميرا مخفية في منزلها فاكتشفت مفاجأة صادمة لم تكن تتخيلها .."فيديو"

 

 

• قناة ال BBC تنشر فضيحة اخلاقية من العاصمة السعودية الرياض تهز الشارع الخليجي أجمع .. عناق واحضان وقبلات في فعالية رسمية .."شاهد الفيديو"

 

 

• تطورات طارئة في قضية مقتل الصحفي جمال خاشقجي .. امريكا تنقلب على بن سلمان ، والكونجرس يحدد 30يوم لإعلان المفاجأة !

 

 

• شاهد اقذر ظهور لـ "سما المصري" ..شاهد ماذا فعلت مع اولادها وهي بقميص النوم .. "فيديو"

 

 

 لن تصدق ما يحدث .. دراسة تكشف أسرار خطيرة بين الموز والعلاقة الجنسية !

 

 

• عـــــاجـــــل : أنباء عن وفاة زعيم دولة خليجية والبلاط الملكي يصدر بيان طارئ وهام

 

 

• عاجـــل : هل مات شيخ السعوديين ومحبوبهم ..خبر طارئ وردنا الان عن الداعية سلمان العودة

 

 

 هل تذكرون برنامج المسامح كريم : شاهدو من هي الفتاة التي ابهرت بجمالها «جورج قرداحي»ولم يتمالك نفسه فركع امامها بحضور زوجها ..(فيديو)

 

 

• عاجـــل : عبدالباري عطوان يفجر مفاجأة ..هذا الشعب لايوجد انذل واحقر منه على المنطقة العربية ..شاهد من يكون

 

 

• عريس يفشل امام زوجته في ليلته الأولى .. شاهد فيديو مسرب يرصد ردة فعله الصادمة..(فيديو)

 

 

• لأول مرة ..وسائل الإعلام السعودية تنشر صورا للأميرة سارة زوجة محمد بن سلمان ..شاهد

 

 

 على الهواء مباشرة ... شاهد فضيحة مذيعة قناة الاخبارية السعودية ..زلة لسان تحرج المملكة امام العالم اجمع وتكلفها ثمنًا غاليًا ..«فيديو»

---------------------------------

 

 

ويظل انتشار ظاهرة البنت المسترجلة أو فيما يعرف “بالبويات” في مجتمعنا السعودي بشكل خاص وفي المجتمع العربي والدولي بوجه عام ظاهرة جديرة بالمعالجة بشكل فعلي نظراً لتحريم الدين الاسلامي لهذه العلاقة غير المشروعة التي تجمع البوية بالفتاة فقد تؤدي الى فض بكارة الفتاة والبوية ايضاً أو قد يتطور الأمر الى الزواج السري ما بين البوية وعشيقتها الى أن يتبنون اطفالا كنتيجة طبيعية لمثل هذه العلاقة الأسرية ، وهو ماقد يصل الى ممارسة طقوس عبّاد الشيطان، من ممارسة الرذيلة وشرب الدماء وتمزيق القرآن الكريم ورميه في الأماكن القذرة والنجسة وكثير من الأمور التى تخالف الدين الاسلامي ويحرمها ايضاً المجتمع بمختلف اطيافة لما له من عواقب دينية واجتماعية وخيمة .

الا أنه وعلى الرغم من أنكار الجميع لهذه الظاهرة نجد أن اقامة علاقات مثل هذا النوع تجد الارض الخصبة لنموها بشكل كبير في البيوت أو في المدارس والجامعات وا في قاعات المناسبات المخصصة للأفراح وكذلك في سجون النساء على الرغم من وجود رقابة صارمة تمنع أقامة علاقات من هذا النوع .

والنساء الشاذات لا يختلفن عن غيرهن من النسـاء الطبيعيات من حيث اللجوء للإستثارة الجنسية للحصول على الرعشة ، كالتقبيل واستثارة الثدي ، وبعضهن يعترفن بأنهن يفضلن العناق والالتصاق الجسدي بغيرهن من النساء أكثر من إهتمامهن بإستثارة أعضائهن الجنسية ، وهذا بحد ذاته يشير إلى أنه حتى المرأة الشاذة تشدد على الناحية العاطفية في علاقتها .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص