الأخبار
الرئيسية - اخبارعربية ودولية - محمد علي ينشر فيديو صادم وفضيحة مدوية للسيسي وزوجته انتصار ..شاهد
قبل ثلاث ساعات ..
محمد علي ينشر فيديو صادم وفضيحة مدوية للسيسي وزوجته انتصار ..شاهد
الساعة 06:16 ص

كشف المقاول والمعارض المصري، محمد علي، في مقابلته مع صحيفة "ميدل إيست آي"، عن تفاصيل بشأن أداء عبد الفتاح السيسي كوزير للدفاع، إبان حكم الرئيس الراحل محمد مرسي، وعن رأيه بإدارة الأخير.

وقال "علي" إن مرسي تعرض "للظلم والتكسير" على يد من "يمسكون بمفاصل الدولة"، مشيرا إلى إسراف السيسي كوزير للدفاع في الإنفاق من أموال المؤسسة العسكرية على إنشاء فيلا خاصة به، في الوقت الذي كانت تشهد فيه البلاد أزمة كبيرة.

 

----------------

شاهد ايضا آخر الأخبار الساخنة :

 

• بعد الفيديو الفضيحة.. هذا هو مصير “مركز التجميل” الذي يجري عمليات “نفخ شفاه” للرجال في الإمارات ..شاهد

 

 

• في جدة وليس دبي.. فيديو “صادم” لبائعة سعودية فائقة الجمال بملابس فاضحة مع مصري يشعل مواقع التواصل: “العسل الأصلي اهوه” ..شاهد

 

 

• عاجـــل : محمد علي يعلن فجر اليوم عن ترتيبات كبرى للإطاحة بالسيسي خلال 3أسابيع فقط .. ويكشف عن مفاجأة اثارت جنون الشارع المصري ..(شاهد الفيديو)

 

 

• وداعا للديدان بكل انواعها .. هذا العلاج السحري متوفر في كل بيت ويصفي المعدة والامعاء خلال ثلاثة ايام فقط دون ان تشعر بأي اعراض ..شاهد

 

 

• قبلات ساخنة بين مذيعة بحرينية ومذيع كويتي تشعل مواقع التواصل الاجتماعي ..شاهد الفيديو

 

 

• فيديو صادم .. ما كانت تقوم به هذه المرأة بعد اقتحام الأمن السعودي منزلها في الرياض فاجئ الجميع ..شاهد !

 

 

• “شاهد” سعوديات يدخن الشيشة ويتمايلن على اغنية “أركب الحنطور” ..ثلاثة فيديوهات ترصد الفضائح التي حدثت في حفل الفنان سعد الصغير بالرباض!

 

 

 هل تذكرون مذيعة قناة الجزيرة «خديجة بن قنة» التي اختفت عن الشاشة فجأة ..شاهدوا مصيرها أخيرًا !

 

 

• وردنا الان : قبل ثلاث ساعات.. انطلاق ثورة شعبية في مصر بقيادة "الجوكر" .. الشعب المصري ينتفض ويحاصر نظام السيسي ..«شاهد اول فيديو»

 

 

 من محمد بن سلمان للسعوديين : كل شيء أبحته لكم من “رقص وغناء واختلاط”.. لكن هذا الأمر فقط غير مسموح به !! «فيديو»

---------------------------------

 

 

وأضاف أن السيسي كان يزور موقع إنشاء الفيلا كل يومين إلى ثلاثة أيام للاطمئنان على سير العمل برفقة زوجته، انتصار، وأبنائه، وسط اهتمام حثيث بجميع التفاصيل، ما تطلب إضافات بملايين الجنيهات،  فيما البلد غارقة بأوضاع سياسية واقتصادية صعبة، متسائلا: "هل يصلح مثل هذا الرجل أن يكون وزيرا للدفاع؟".

وتابع علي أنه كان يعارض حكم مرسي، إلا أن الأخير كان يتعرض لـ"التكسير"، بحسبه، في تلميح إلى ممارسات المؤسسة العسكرية والإعلام، أو ما يعرف على نطاق واسع بـ"الدولة العميقة".

وقال: "أنتم ظلمتموه، كسرتموه، أنتم تمسكون مفاصل الدولة، وهذا ما ضايقني، كنت أرى كل شيء بعيني، ولكن لم أكن قادرا على الحديث".

 

Video Player

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص