الأخبار
الرئيسية - اخبار اليمن - هل تذكرون الفتاة السعودية الهاربه "رهف القنون" التي اعلنت انها تمارس الجنس في كندا بكثرة ..شاهدو الكارثة التي حدثت اليوم بسببها..(صور وفيديو)
هل تذكرون الفتاة السعودية الهاربه "رهف القنون" التي اعلنت انها تمارس الجنس في كندا بكثرة ..شاهدو الكارثة التي حدثت اليوم بسببها..(صور وفيديو)
الساعة 10:52 م

 تسبب الفتاة السعودية الهاربة، رهف القنون، بصدمة جديدة للسعوديين تمثلت في تشجيع فتيات أخريات على الهروب.

حيث طلبت شقيقتان سعوديتان مساعدتهما في عدم العودة إلى بلادهما، وطالبتا بتوفير حماية دولية لهما، بعدما استطاعتا البقاء في تركيا خلال الأيام الماضية.

 

----------------

شاهد ايضا آخر الأخبار الساخنة :

 

• بعد الفيديو الفضيحة.. هذا هو مصير “مركز التجميل” الذي يجري عمليات “نفخ شفاه” للرجال في الإمارات ..شاهد

 

 

• في جدة وليس دبي.. فيديو “صادم” لبائعة سعودية فائقة الجمال بملابس فاضحة مع مصري يشعل مواقع التواصل: “العسل الأصلي اهوه” ..شاهد

 

 

• عاجـــل : محمد علي يعلن فجر اليوم عن ترتيبات كبرى للإطاحة بالسيسي خلال 3أسابيع فقط .. ويكشف عن مفاجأة اثارت جنون الشارع المصري ..(شاهد الفيديو)

 

 

• وداعا للديدان بكل انواعها .. هذا العلاج السحري متوفر في كل بيت ويصفي المعدة والامعاء خلال ثلاثة ايام فقط دون ان تشعر بأي اعراض ..شاهد

 

 

• قبلات ساخنة بين مذيعة بحرينية ومذيع كويتي تشعل مواقع التواصل الاجتماعي ..شاهد الفيديو

 

 

• فيديو صادم .. ما كانت تقوم به هذه المرأة بعد اقتحام الأمن السعودي منزلها في الرياض فاجئ الجميع ..شاهد !

 

 

• “شاهد” سعوديات يدخن الشيشة ويتمايلن على اغنية “أركب الحنطور” ..ثلاثة فيديوهات ترصد الفضائح التي حدثت في حفل الفنان سعد الصغير بالرباض!

 

 

 هل تذكرون مذيعة قناة الجزيرة «خديجة بن قنة» التي اختفت عن الشاشة فجأة ..شاهدوا مصيرها أخيرًا !

 

 

• وردنا الان : قبل ثلاث ساعات.. انطلاق ثورة شعبية في مصر بقيادة "الجوكر" .. الشعب المصري ينتفض ويحاصر نظام السيسي ..«شاهد اول فيديو»

 

 

 من محمد بن سلمان للسعوديين : كل شيء أبحته لكم من “رقص وغناء واختلاط”.. لكن هذا الأمر فقط غير مسموح به !! «فيديو»

---------------------------------

 

وهربت دعاء ودلال الشويكي، عندما كانتا برحلة سياحية في مدينة اسطنبول برفقة العائلة، من دون أن تأخذا معهما من حاجياتهما سوى هواتفهما المحمولة.

 

وتبلغ دعاء 22 عاماً، ودلال 20 عاماً، وسبق أن طلبتا المساعدة على "تويتر"، وتمكنتا من التحدث مع محام بريطاني عرض عليهما المساعدة مجاناً.

وتقول الأختان في حسابهما على "تويتر"، والذي تعلوه ترويسة تعرفهما على أنهما "فتاتان سعوديتان هاربتان من جحيم الحياة" إنهما تعرضتا للضرب والإهانة.

كما تقولان إنهما أصبحن يعانين من "الحرمان من الدراسة الجامعية، بالإضافة إلى إكراههما على الزواج من رجال لا يريدانه".

ولا تزال حياتهما معرضة للخطر، حيث لا تخفيان خوفهما من التعرض للقتل من قبل ذويهما في حال وجدهما وهو ما دفع بهما لالتماس اللجوء في بلد أوروبي، كما قالتا أثناء لقاء مع هيئة الإذاعة النرويجية  NRK.

وأشارت دعاء إلى أن دراستها في جامعة الملك عبد العزيز، قد توقفت قسرياً حتى عام 2099، وأن السبب يعود إلى رفض هيئة التعليم مظهرها وقصر شعرها، بحسب المصدر ذاته.

وقالت الفتاتان أيضاً إن عودتهما إلى السعودية، ستعرض حياتهما للخطر وربما يكون مصيرهما السجن بسبب رفضهن الطاعة.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص