الأخبار
الرئيسية - اخبار اليمن - انباء عن وفاة فنانة مصرية شهيرة بصورة مفاجئة .. ودنيا سمير غانم تنشر اخر صورة لها من المستشفى ..شاهد كيف كان شكلها
عاجـــل
انباء عن وفاة فنانة مصرية شهيرة بصورة مفاجئة .. ودنيا سمير غانم تنشر اخر صورة لها من المستشفى ..شاهد كيف كان شكلها
الساعة 09:16 ص

تصدر اسم الفنانة المصرية الكبيرة نادية لطفي، قائمة محركات البحث على "جوجل"، بعد انتشار أنباء عن وفاتها بعد دخولها المستشفى لعارض صحي ألم بها.
ولبيان حقيقة الأمر، نشر مقربون من الفنانة صورة لها من داخل المستشفى برفقة كلا من دنيا سمير غانم وشقيقتها ورجاء الجداوي ودلال عبد العزيز والإعلامية بوسي شلبي للاطمئنان على صحتها.

 

 

----------------

شاهد ايضا آخر الأخبار الساخنة :

 

• بعد الفيديو الفضيحة.. هذا هو مصير “مركز التجميل” الذي يجري عمليات “نفخ شفاه” للرجال في الإمارات ..شاهد

 

 

• في جدة وليس دبي.. فيديو “صادم” لبائعة سعودية فائقة الجمال بملابس فاضحة مع مصري يشعل مواقع التواصل: “العسل الأصلي اهوه” ..شاهد

 

 

• عاجـــل : محمد علي يعلن فجر اليوم عن ترتيبات كبرى للإطاحة بالسيسي خلال 3أسابيع فقط .. ويكشف عن مفاجأة اثارت جنون الشارع المصري ..(شاهد الفيديو)

 

 

• وداعا للديدان بكل انواعها .. هذا العلاج السحري متوفر في كل بيت ويصفي المعدة والامعاء خلال ثلاثة ايام فقط دون ان تشعر بأي اعراض ..شاهد

 

 

• قبلات ساخنة بين مذيعة بحرينية ومذيع كويتي تشعل مواقع التواصل الاجتماعي ..شاهد الفيديو

 

 

• فيديو صادم .. ما كانت تقوم به هذه المرأة بعد اقتحام الأمن السعودي منزلها في الرياض فاجئ الجميع ..شاهد !

 

 

• “شاهد” سعوديات يدخن الشيشة ويتمايلن على اغنية “أركب الحنطور” ..ثلاثة فيديوهات ترصد الفضائح التي حدثت في حفل الفنان سعد الصغير بالرباض!

 

 

 هل تذكرون مذيعة قناة الجزيرة «خديجة بن قنة» التي اختفت عن الشاشة فجأة ..شاهدوا مصيرها أخيرًا !

 

 

• وردنا الان : قبل ثلاث ساعات.. انطلاق ثورة شعبية في مصر بقيادة "الجوكر" .. الشعب المصري ينتفض ويحاصر نظام السيسي ..«شاهد اول فيديو»

 

 

 من محمد بن سلمان للسعوديين : كل شيء أبحته لكم من “رقص وغناء واختلاط”.. لكن هذا الأمر فقط غير مسموح به !! «فيديو»

---------------------------------

 

فيما أكدت مديرة أعمالها أن "نادية" مازالت في المستشفى، ولكن حالتها الصحية جيدة، ويحرص زملائها من الفنانين خلال كل فترة على زيارتها للاطمئنان على حالتها الصحية، حسب صحيفة الوطن.
وكانت دنيا سمير غانم قد عبرت عن سعادتها وامتنانها للنجمة نادية لطفي التي أعطتهم الفرصة لزيارتها، حيث نشرت أمس صور أثناء الزيارة معلقة عليها: "شكرا لأجمل نجمة الجميلة نادية لطفي على إنها أعطتنا الفرصة الحلوة دي، استمتعنا بيها وبجمالها وجمال روحها الدائم ما شاء الله ربنا يديكي الصحة و يخليكي لينا".

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص