الأخبار
الرئيسية - اخبار اليمن - انباء عن وفاة فنانة مصرية شهيرة بصورة مفاجئة .. ودنيا سمير غانم تنشر اخر صورة لها من المستشفى ..شاهد كيف كان شكلها
عاجـــل
انباء عن وفاة فنانة مصرية شهيرة بصورة مفاجئة .. ودنيا سمير غانم تنشر اخر صورة لها من المستشفى ..شاهد كيف كان شكلها
الساعة 09:16 ص

تصدر اسم الفنانة المصرية الكبيرة نادية لطفي، قائمة محركات البحث على "جوجل"، بعد انتشار أنباء عن وفاتها بعد دخولها المستشفى لعارض صحي ألم بها.
ولبيان حقيقة الأمر، نشر مقربون من الفنانة صورة لها من داخل المستشفى برفقة كلا من دنيا سمير غانم وشقيقتها ورجاء الجداوي ودلال عبد العزيز والإعلامية بوسي شلبي للاطمئنان على صحتها.

 

 

---------------------------------

شاهد ايضا :

 

• تحذير خطير جدا .. إذا ظهرت هذه العلامات على وجهك فأنت مصاباً بسرطان الرئة وعليك التوجه فورا للطبيب لانقاذ نفسك .. شاهد

 

 

• شاهد : أسد مجنون اقترب من حبيبته "اللبوة" وهي نائمة على ظهرها.. ومارس معها رغبته أمام الزوار وعندما استيقظت كانت الصدمة التي لم تخطر على بال أحد ! "فيديو"

 

 

 

 عاجـــل : طلاق الفنانة نانسي عجرم قبل قليل من زوجها فادي الهاشم إثر قضية مقتل الشاب السوري في منزلها

 

 

 

• أسد مفترس يلتهم طفلًا من قبضة والده خلال لحظات.. وعندما أوشك على افتراسه كانت المفاجأة التي قلبت الأمور رأسًا على عقب ..شاهد

 

 

 

• شاهد : أفعى عملاقة قطعت الطريق أمام المارة فهاجمها كلب شرس .. وكانت النهاية صادمة! "فيديو"

 

 

 

 وضعو الكلب في قفص الأسد فحدثت المفاجأة التي ادهشت الجميع ..شاهد الفيديو

 

 

 

• بالفيديو مسؤول سعودي يضاجع ‘‘موظفة متزوجة‘‘ لمدة خمس سنوات متواصلة وبعد الكشف عنه كانت النهاية صادمة للجميع.. شاهد

 

 

 

• وفاة فنانة لبنانية شهيرة ..وعند تغسيلها اكتشفو في جسدها مفاجأة لم يتوقعها أحد جعلت أهلها يرفضون استلام جثمانها ودفنها .. "صور"

 

 

 

• وداعاً للزهايمر والرعاش والوزن الزائد .. هذا المشروب البسيط المتواجد في كل منزل يحميك من اخطر الامراض حتى لو تجاوز عمرك التسعين عام

---------------------------------

 

فيما أكدت مديرة أعمالها أن "نادية" مازالت في المستشفى، ولكن حالتها الصحية جيدة، ويحرص زملائها من الفنانين خلال كل فترة على زيارتها للاطمئنان على حالتها الصحية، حسب صحيفة الوطن.
وكانت دنيا سمير غانم قد عبرت عن سعادتها وامتنانها للنجمة نادية لطفي التي أعطتهم الفرصة لزيارتها، حيث نشرت أمس صور أثناء الزيارة معلقة عليها: "شكرا لأجمل نجمة الجميلة نادية لطفي على إنها أعطتنا الفرصة الحلوة دي، استمتعنا بيها وبجمالها وجمال روحها الدائم ما شاء الله ربنا يديكي الصحة و يخليكي لينا".

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص