الأخبار
الرئيسية - اخبار اليمن - هل تذكرون الأمير محمد بن نايف الذي ازاحه بن سلمان عن ولاية العهد .. شاهدو المفاجأة التي فجرتها صحيفة خليجية بشأنه اليوم !
هل تذكرون الأمير محمد بن نايف الذي ازاحه بن سلمان عن ولاية العهد .. شاهدو المفاجأة التي فجرتها صحيفة خليجية بشأنه اليوم !
الساعة 03:27 م

فجرت صحيفة خليجية، مفاجأة عن إجراء صادم ضد 30 أميرًا من الأسرة الحاكمة في السعودية "آل سعود"، بينهم ولي العهد السابق محمد بن نايف، وذلك بأوامر ولي العهد محمد بن سلمان.

وزعمت صحيفة "الخليج الجديد"، عن مصادر، أن السلطات السعودية تراقب أكثر من 30 أميرًا من الأسرة الحاكمة عبر أساور رصد مصنوعة في كيان الاحتلال الإسرائيلي.

 

----------------

شاهد ايضا آخر الأخبار الساخنة 

 

• هل تذكرون الفنانة مايا دياب التي استهزاءات بسورة الفاتحة في موسم الرياض ..شاهدو كيف كان مصيرها اليوم

 

 

• عاجـــل : قرارات سعودية غير مسبوقة في تاريخ المملكة تضع النساء في مواقف شديدة الحرج ؟

 

 

• عاجـــل : إعلان وفاة الفنان محمد عبده فجر اليوم يشعل تويتر ..شاهد اخر ثلاث صور التقط له قبل ثلاث ساعات في صحراء الربع الخالي

 

 

• وردنا الان : جنوب السعودية يشهد حادثة مفاجئة راح ضحيتها 61 مواطن في احصائية أولية معظمهم من النساء والاطفال ..(صور وتفاصيل ماحدث)

 

 

• مذيعة جديدة تظهر اليوم على قناة «الحدث» وتصدم العالم العربي بجمالها الذي لا يتخيله العقل البشري ..شاهدو الصور التي سحرت قلوب الملايين 

 

 

• نانسي عجرم تصدم الجميع بظهورها المثير ..شاهدو كيف اصبح شكل الفنانة التي سحرت قلوب الملايين بجمالها وانوثتها (صور)

 

---------------------------------

 

 

وقالت المصادر، أن "من بين من يتم مراقبتهم بهذه الأساور ولي العهد السابق الأمير محمد بن نايف، ورئيس الحرس الوطني السابق الأمير متعب بن عبدالله"، بحسب زعم الصحيفة.

وأفادت المصادر الخليجية، بأن "شركة NSO الإسرائيلية تولت رصد اتصالات جميع آل سعود نساءً ورجالًا"، بأوامر محمد بن سلمان، بهدف منع أي محاولة للانقلاب عليه.

وفي سياق ذي صلة، ذكر أكاديمي سعودي في الخارج، أنه تلقى اتصالًا من أحد أفراد الأسرة الحاكمة، تحدث فيه عن التضييق داخل والأسرة والمراقبة الحثيثة للأمراء.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتم الكشف فيها عن وضع السلطات السعودية أساور إلكترونية في أقدام المعارضين، خاصة ممن تم الإفراج عنهم مؤخرا، لمراقبة تحركاتهم، حسب مصادر معارضة وتقارير صحفية غربية.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص