الأخبار
الرئيسية - الخليج - حدث غير مألوف بجوار الكعبةالمشرفة .. توقف المعتمرين عن الطواف واستنفار أمني عالي المستوى للشرطة (شاهدلأ مرة يحدث)
عاجـــل
حدث غير مألوف بجوار الكعبةالمشرفة .. توقف المعتمرين عن الطواف واستنفار أمني عالي المستوى للشرطة (شاهدلأ مرة يحدث)
الساعة 08:23 ص

شهد المسجد الحرام؛ حدثًا غير مألوفًا بعد توقف المعتمرين عن الطواف حول الكعبة المشرفة بسبب مشهد أذهلهم، وسط استنفار أمني عالي المستوى للشرطة السعودية.

وأظهرت صورة تداولها مغردون على موقع "تويتر" في السعودية، لحظة إخلاء صحن المطاف في الكعبة لشخص غير متوقع، وتأمينه من جانب رجال الأمن في المسجد الحرام.

 

---------------------------------

ألاخبار الأكثر مشاهدة الأن :

 

 

 الشيخ المغامسي يفجر مفاجأة : يجوز للمرأة "العازبة" ممارسة هذه الرغبات مع زميلاتها حتى يرزقهن الله بزواج يعفهن ويغنيهن عن الحاجة لذلك (فيديو)

 

 

• عاجـــل : وأخيرا .. زوج الفنانة نانسي عجرم يقع بالفخ ..ادلة جديدة وقطعية في قضية مقتل الشاب السوري

---------------------------------

 

 

ووثقت الصورة لحظة تواجد أحد عمال النظافة العاملين في المسجد الحرام، للصلاة بمفرده في صحن المطاف؛ تكريمًا له على جهوده للعمل في خدمة الكعبة طيلة 40 عامًا.

وحظيت الصورة على تفاعل واسع من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين عبروا عن إعجابهم بتفاني العامل الأجنبي في خدمة المسجد الحرام، وتكريمه قبل إنهاء خدمته.

جدير بالذكر أن المسجد الحرام، يعمل بداخله آلاف العمال الأجانب، إلا أنها المرة الأولى التي يلاحظ فيها رواد مواقع التواصل الاجتماعي؛ تكريمًا من هذا النوع.

تكريم عظيم ومشهد مهيب لعامل نظافة أُخليت له أطهر بقاع الأرض ليصلي بها منفرداً كما كان يتمنى وهذا تكريما لخدمته الكعبة ل40عامً

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص