الأخبار
الرئيسية - الخليج - حدث غير مألوف بجوار الكعبةالمشرفة .. توقف المعتمرين عن الطواف واستنفار أمني عالي المستوى للشرطة (شاهدلأ مرة يحدث)
عاجـــل
حدث غير مألوف بجوار الكعبةالمشرفة .. توقف المعتمرين عن الطواف واستنفار أمني عالي المستوى للشرطة (شاهدلأ مرة يحدث)
الساعة 08:23 ص

شهد المسجد الحرام؛ حدثًا غير مألوفًا بعد توقف المعتمرين عن الطواف حول الكعبة المشرفة بسبب مشهد أذهلهم، وسط استنفار أمني عالي المستوى للشرطة السعودية.

وأظهرت صورة تداولها مغردون على موقع "تويتر" في السعودية، لحظة إخلاء صحن المطاف في الكعبة لشخص غير متوقع، وتأمينه من جانب رجال الأمن في المسجد الحرام.

 

---------------------------------

شاهد آخر الأخبار الساخنة :

 

وردنا الان : تحذير عاجل من منظمة الصحة العالمية.. ابتعد انت وجميع افراد عائلتك عن هذه الأطعمة ولاتتناولوها حتى لو كنتم ستموتون من الجوع لانكم ستصابون بعدها بفيروس كورونا على الفور.. (شاهد ماهي هذة الأطعمة)

 

 

 

• عاجـــل : الشاطئ المسكون.. "شيطان" يخرج من البحر في مدينة رابغ السعودية ويرعب المواطنين (شاهدو فيديو واضح جدا للحظة خروج الشيطان للشاطئ)

 

 

تسريب صور فاضحة لابنة أمير خليجي وهي بين احضان فنان عربي شهير ..شاهد

 

 

 

• عاجـــل : سلطنة عمان تصحو على كارثة مروعة ليس لها مثيل .. وصافرة الانذار تنطلق من هذة ولاية ظفار ..شاهد

 

 

 

• اغرب زواج في السعودية في زمن كورونا وحظر التجول.. شاهدو ماذا فعل العريس بعروسته وسط صدمة وذهول الحاضرين

 

 

 

تسريب  صور جنسية فاضحة لابنة أمير خليجي وهي بين احضان هذا الفنان الشهير.. شاهد

 

 

 

• هذة الفاكهة اللذيذة تقوي مناعة الجسم بنسبة 200% ..تناولها يوميا انت وعائلتك واحمي نفسك من فيروس كورونا ومن الشيخوخة المبكرة ..(شاهدو إسم وصورة هذة الفاكهة الرخصية والعجيبة)

 

 

 

• مذيع قناة الحزيرة جمال ريان ينشر فيديو صادم من داخل مستشفى مصري ويعلّق: "منك لله يا سيسي" .. (لن تصدقو ما تشاهدوة)

 

 

 

• فتاة مراهقة فاتنة الجمال تعاشر "الأسود" والحيوانات المفترسة منذ بلوغها .. لكن ماحدث لها مع ثلاثة فهود كان مفاجئ وغير متوقع ..(شاهد الصور)

 

 

 

• أفعى "أناكوندا" الضخمة تلتهم "كلب" بلمح البصر .. وثلاثة شبان يفشلون في تخليصه من بين أنيابها ..شاهدو كيف لفت جسمها حول الكلب المسكين وكيف كانت نهاية المعركة صادمة للجميع .. (فيديو مرعب لأصحاب القلوب القوية)

 

 

 

• تحذير هام وخطير : إذا ظهرت هذه العلامات ’’في أظافرك’’ فأنت مصاب بـ’’انسداد الشرايين وأمراض القلب’’ .. شاهد

 

 

 

عاجـــل   : تحذير من منظمة الصحة العالمية.. لا تتناولو هذة الأطعمة حتى لو كنتم ستموتون من الجوع لانها سبب رئيسي للإصابة بفيروس كورونا

 

 

تسريب صورة فاضحة لابنة رئيس عربي وهي في غرفة النوم ..شاهد الصور

 

 

تحذير خطير جداً.. هذة الخمسة الأطعمة لا تضعها ابدا في الثلاجة مهما كانت الأسباب لانها ستقضي عليك وعلى افراد عائلتك.. شاهد؟

 

 

 

• هام  وخطير جدا .. العلماء يعلنون عن مفاجأة لم تخطر على بآل أحد ... المملكة ودولة عربية اخرى سوف يختفون من خارطة العالم خلال الأيام القادمة بسبب هذة الكارثة ..شاهد ما الذي سيحدث ويزلزل العالم

 

 

 

• وردنا الان .. كارثة مزلزلة تهز السعودية.. والسلطات تعلن رسميا وتصدر بيان طارئ أثار رعب المواطنين ..شاهد

 

 

 

• عاجـــل : رجب طيب اردوغان يفاجئ الجميع بحركة غير متوقعة من داخل الحجر المنزلي.. لم يعملها من قبله ترمب ولا الرئيس الصيني ولا أي زعيم دولة.. فيديو نشره قبل قليل في حسابه على "تويتر" (شاهد)

 

 

 

أفعى الكوبرا تنتقم من "طباخ صيني" بعد أن قطع رأسها لطهيها وتقديم لحمها كوجبة شهية.. وضع رأسها على الطاولة فباغتته بحركة مفاجئة وقتلته على الفور.. (شاهد فيديو مروع)

 

 

 

• أسد مفترس يلتهم 135 شخص و70 غزال .. وعندما داهمت الشرطة كوخة وجدت مفاجأة مرعبة لم تخطر على بال أحد ..(شاهد الفيديو)

 

 

 

• وداعا للنظارات والعدسات الطبية .. وصفة طبيعية في غاية الأهمية تقضي على "ضعف النظر" نهائيا .. جربها لن تعاني من ضعف البصر للأبد

 

 

 

عاجـــل : من منظمة الصحة العالمية إلى جميع شعوب العالم : إذا تناولتم هذة العشرة الأطعمة بشكل يومي فلن يستطيع فيروس كورونا مهاجمة اجسامكم مهما كانت قوته

----------------------------

 

 

ووثقت الصورة لحظة تواجد أحد عمال النظافة العاملين في المسجد الحرام، للصلاة بمفرده في صحن المطاف؛ تكريمًا له على جهوده للعمل في خدمة الكعبة طيلة 40 عامًا.

وحظيت الصورة على تفاعل واسع من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين عبروا عن إعجابهم بتفاني العامل الأجنبي في خدمة المسجد الحرام، وتكريمه قبل إنهاء خدمته.

جدير بالذكر أن المسجد الحرام، يعمل بداخله آلاف العمال الأجانب، إلا أنها المرة الأولى التي يلاحظ فيها رواد مواقع التواصل الاجتماعي؛ تكريمًا من هذا النوع.

تكريم عظيم ومشهد مهيب لعامل نظافة أُخليت له أطهر بقاع الأرض ليصلي بها منفرداً كما كان يتمنى وهذا تكريما لخدمته الكعبة ل40عامً

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص