الأخبار
الرئيسية - اخبار اليمن - مفاجأة من العيار الثقيل تفجرها وكالة "رويترز" : الامارات تخترق هاتف أمير قطر ..شاهدو ماذا وجدت فيه !؟
عاجـــل
مفاجأة من العيار الثقيل تفجرها وكالة "رويترز" : الامارات تخترق هاتف أمير قطر ..شاهدو ماذا وجدت فيه !؟
الساعة 03:33 م

كشف تقرير خطير لـوكالة "رويترز" للأنباء عن إجراءات خطيرة اتخذتها دولة الإمارات للتجسس الرقمي على حسابات العديد من الشخصيات المشهورة.
تحقيق رويترز يكشف عن تأسيس الإمارات وحدة تجسس سرية في ٢٠٠٨ بمساعدة موظفين سابقين بالاستخبارات الأميريكية ومتعاقدين في٢٠٠٨وتوسع نطاق عملياتها مع الربيع العربي واستهدفت معارضين وشخصيات عبر العالم من صحفيين وناشطين حقوقيين ومسؤولين ودبلوماسيين بالأمم المتحدة.

 

 

---------------------------------

ألاخبار الأكثر مشاهدة الأن :

 

• عاجـــل : تركي آل الشيخ يكشف عن مفاجأة قبل دخولة غرفة العمليات لإجراء جراحة خطيرة جدا .. دعوات السعوديين تلاحق رئيس هيئة الترفيه والانفتاح

 

 

• أخيرًا .. حسناء الإمارات الشيخة مريم ابنة محمد بن راشد تتزوج .. شاهدو صور مسربة من حفل زفافها الاسطوري ..والمفاجأة من هو العريس ؟

 

 

• مذيعة قناة الجزيرة الحسناء "علا الفارس" تثير جنون متابعيها بهذة الصور المفاجئة برفقة عدد من الاعلاميات في "ليلة المتعة" ..شاهد

 

 

• عـــــاجـــــل : تنفيذا لتوجيهات ولي العهد الأمير محمد بن سلمان ..السعودية تبدأ الان تنفيذ قرار تاريخي ووكالة الانباء الرسمية تنقل تفاصيل ما يحدث ..شاهد

 

 

• إمرأة تنجب ثعبان .. شاهدو ماذا تفعل معه كل ساعة بالحمام ..«فيديو وصور»

 

 

• وأخيرًا .. الكشف عن ثروة سلطان عمان الراحل قابوس بن سعيد أحد أغنياء .. كم تبلغ ولمن ستذهب .. شاهدو المفاجأة التي يجهلها الجميع

 

 

• وداعًا للشيخوخة إلى الأبد .. تناول هذا المشروب البسيط بشكل يومي وانظر ماذا سيحدث لك !

 

 

• عاجـــل : أردوغان يوجه رسالة نارية لهذا القائد العربي: "أنت كذّاب وسألقنك درسًا لن تنساه" شاهد من يكون؟؟

 

 

 شاهد : إكتشاف مدينة تحت الأرض يعيش فيها 50 الف شخص .. لن تصدق شكلها من الداخل .."فيديو وصور"

 

 

• انتقمت من زوجها شر انتقام .. ربطته ومارست الجنس مع عشيقها امام عينه ..«تفاصيل صادمة»

 

 

 

• وداعًا للشيخوخة والشعر الأبيض .. هذة الطريقة البسيطة تعيد لك روح الشباب حتى لو تجاوز سنك ثمانون عام وتنسيك الشيب إلى الأبد ..شاهد

 

 

• عاجـــل : سلطان عمان الجديد يثلج صدور الشعب العماني ويصدر أول قراراته الشجاعة التي ستزلزل دول الخليج .."فيديو"

 

 

• السعودية : أبواب القدر تنفتح امام حارس أمن استرقت دراجته فأصبح من الأغنياء خلال اقل من عشر ساعات ..«فيديو»

 

 

• عاجـــل : السعودية تعلن رسميا عن وفاة الأمير الوليد بن طلال .. والديوان الملكي يكشف تفاصيل الحادث الأليم

---------------------------------

 

في٢٠١٣ طورت الوحدة السرية أداة تستغل العيوب في Microsoft Word وAdobe Flash لزرع نظام برمجة للتجسس داخل مواقع الإنترنت التي يزورها ناشطون. و في ٢٠١٤ استهدفت الوحدة السرية مسؤولين قطريين و طلبت الإمارات من الوحدة أيضا قرصنة حكومات في المنطقة تعتبرها أبوظبي خصوما لها.

في ٢٠١٤ أي بعد ٤سنوات من فوز #قطر باستضافة أول بطولة بالمنطقة لكأس العالم لكرة القدم في ٢٠٢٢، ساعد موظفو الاستخبارات الأميريكيون السابقون دولة الإمارات على قرصنة حواسيب مسؤولين قطريين ومن الفيفا "على أمل الكشف عن معلومات بشأن كيفية فوز قطر بالقرعة".

في ٢٠١٦ تم تفكيك الوحدة لانزعاج عدد من موظفيها الأميريكيين من توسيع نطاق عمليات التجسس بدلا من اقتصارها على ملاحقة الإرهابيين، و انبثقت عنها شركة دارك ماتر الإماراتية. FBI بدأ بتقصي الشركة الأميريكية المتعاقدة مع الإمارات التي كانت ترسل لها خبراء القرصنة.

في ٢٠١٧ طورت شركة دارك ماتر الإماراتية للتجسس أداة جديدة لقرصنة هواتف آيفون و الأهداف شملت صحافيين و قادة دول تعتبرها الإمارات خصوما لها.

وأشار التحقيق إلى أنه من بين القادة الذين استهدفهم برنامج التجسس الإماراتي في٢٠١٧ أمير دولة #قطر و مسؤولين قطريين آخرين ومن منطقة الشرق الأوسط. بنفس العام تم إختراق البريد الإلكتروني للناشطة السعودية #لجين_الهذلول، و في ٢٠١٨ اعتقلتها الإمارات و سلمتها للسعودية على متن طائرة خاصة.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص