الأخبار
الرئيسية - اخبارعربية ودولية - فيصل القاسم يعلن خبر طارئ الان : هذا الزعيم العربي سيكون هو الضحية القادمة ونهايته ستكون بطلقة في الرأس مثل الكلب !
عاجـــل
فيصل القاسم يعلن خبر طارئ الان : هذا الزعيم العربي سيكون هو الضحية القادمة ونهايته ستكون بطلقة في الرأس مثل الكلب !
الساعة 10:09 ص

كشف الاعلامي والكاتب السوري فيصل القاسم امس السبت معلومات مثيرة عن علاقة نظام الاسد بالولايات المتحدة الأمريكية .

وقال القاسم في تغريدة عبر حسابه تويتر: "طيار سوري (أعرفه جيدًا) كان يتفاخر بأن براميله المتفجرة كانت تصيب الأحياء بدقة...وكان يتقاضى 25 ألف ليرة ع كل برميل .

 

---------------------------------

ألاخبار الأكثر مشاهدة الأن :

 

• عاجـــل : تركي آل الشيخ يكشف عن مفاجأة قبل دخولة غرفة العمليات لإجراء جراحة خطيرة جدا .. دعوات السعوديين تلاحق رئيس هيئة الترفيه والانفتاح

 

 

• أخيرًا .. حسناء الإمارات الشيخة مريم ابنة محمد بن راشد تتزوج .. شاهدو صور مسربة من حفل زفافها الاسطوري ..والمفاجأة من هو العريس ؟

 

 

• مذيعة قناة الجزيرة الحسناء "علا الفارس" تثير جنون متابعيها بهذة الصور المفاجئة برفقة عدد من الاعلاميات في "ليلة المتعة" ..شاهد

 

 

• عـــــاجـــــل : تنفيذا لتوجيهات ولي العهد الأمير محمد بن سلمان ..السعودية تبدأ الان تنفيذ قرار تاريخي ووكالة الانباء الرسمية تنقل تفاصيل ما يحدث ..شاهد

 

 

• إمرأة تنجب ثعبان .. شاهدو ماذا تفعل معه كل ساعة بالحمام ..«فيديو وصور»

 

 

• وأخيرًا .. الكشف عن ثروة سلطان عمان الراحل قابوس بن سعيد أحد أغنياء .. كم تبلغ ولمن ستذهب .. شاهدو المفاجأة التي يجهلها الجميع

 

 

• وداعًا للشيخوخة إلى الأبد .. تناول هذا المشروب البسيط بشكل يومي وانظر ماذا سيحدث لك !

 

 

• عاجـــل : أردوغان يوجه رسالة نارية لهذا القائد العربي: "أنت كذّاب وسألقنك درسًا لن تنساه" شاهد من يكون؟؟

 

 

 شاهد : إكتشاف مدينة تحت الأرض يعيش فيها 50 الف شخص .. لن تصدق شكلها من الداخل .."فيديو وصور"

 

 

• انتقمت من زوجها شر انتقام .. ربطته ومارست الجنس مع عشيقها امام عينه ..«تفاصيل صادمة»

 

 

 

• وداعًا للشيخوخة والشعر الأبيض .. هذة الطريقة البسيطة تعيد لك روح الشباب حتى لو تجاوز سنك ثمانون عام وتنسيك الشيب إلى الأبد ..شاهد

 

 

• عاجـــل : سلطان عمان الجديد يثلج صدور الشعب العماني ويصدر أول قراراته الشجاعة التي ستزلزل دول الخليج .."فيديو"

 

 

• السعودية : أبواب القدر تنفتح امام حارس أمن استرقت دراجته فأصبح من الأغنياء خلال اقل من عشر ساعات ..«فيديو»

 

 

• عاجـــل : السعودية تعلن رسميا عن وفاة الأمير الوليد بن طلال .. والديوان الملكي يكشف تفاصيل الحادث الأليم

---------------------------------

 


ويضيف الطيار: لايمكن لطائرة سورية أن تقوم بغارة دون التنسيق مع الطائرات الأمريكية بسوريا". 

وتساءل القاسم في ختام تغريدته "يعني كانت أمريكا على علم بغارات البراميل.. فلماذا تريد الآن معاقبة نظام البراميل بقانون قيصر".

وقال القاسم في تغريدة أخرى تحت وسم "#قانون_قيصر": "يمضي كلب الصيد كل حياته وهو يصطاد للصياد، لكن في لحظة ما يضطر الصياد لإطلاق النار على كلبه الوفي... هكذا وضع أمريكا مع كلاب صيدها".

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وقع أمس الجمعة، على قانون "قيصر" لحماية المدنيين في سوريا لعام 2019، والذي يفرض عقوبات مشددة على نظام الأسد وداعميه عن جرائم الحرب التي ارتكبوها بحق المدنيين  في سوريا.


وقالت وزارة الخارجية الأمريكية في بيان لها، إن هذا الإجراء هو"خطوة مهمة من أجل تعزيز المحاسبة عن الفظائع التي ارتكبها بشار الأسد ونظامه في سوريا".

وأضاف بيان الخارجية، أن قانون (قيصر)، "يقدم للولايات المتحدة أدوات من أجل المساعدة في وضع حدّ للصراع الرهيب والمستمرّ في سوريا من خلال تعزيز قضية مساءلة نظام الأسد".

وينص قانون "قيصر" على فرض عقوبات وقيود على من يقدمون الدعم لأفراد نظام الأسد، إضافة إلى الأطراف السورية والدولية التي تمكن من ارتكاب تلك الجرائم، والتي كانت مسؤولة أو متواطئة في ارتكاب الانتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان في سوريا.

​​​

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص