الأخبار
الرئيسية - اخبارعربية ودولية - عاجل .. رئيس الجمهورية يوجه بسرعة التعامل بحزم مع عصابات التمرد وقطاع الطرق بالمهرة
عاجل .. رئيس الجمهورية يوجه بسرعة التعامل بحزم مع عصابات التمرد وقطاع الطرق بالمهرة
الساعة 10:17 م

وجه فخامة رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن، المشير ركن عبدربه منصور هادي، مساء اليوم الإثنين، كافة الأجهزة والوحدات الأمنية والعسكرية بمحافظة المهرة، بسرعة التعامل بحزم واتخاذ كافة الاجراءات والتدابير المناسبة ضد عصابات المتمردين وقطاع الطرق الذين ما فتئوا يقلقون الأمن والسكينة العامة بالمحافظة.

وأوضح مصدر مسؤول بمحافظة المهرة، أن توجيهات فخامة رئيس الجمهورية جاءت على خلفية الكمين الغادر الذي نصبه متمردون اليوم واستهدفوا من خلاله رتل من قوات التحالف العربي أثناء ما كانت في طريقها إلى منفذ شحن.

 

---------------------------------

شاهد آخر الأخبار الساخنة :

 

• أثناء حفل الزفاف.. عريس يصدم الجميع ويشغل في شاشة الغرض فيديو إباحي للعروسه مع زوج أختها ..شاهد كيف كانت ردة فعل العروسة والحاضرين ..(فيديو)

 

 

 

تسريب صور فاضحة لابنة أمير خليجي وهي بين احضان فنان عربي شهير .. شاهد

 

 

 

 هل تذكرون "الصحاف" وزير الاعلام في نظام صدام حسين الذي كان يصف الامريكان "بالعلوج" .. هاهو اليوم يظهر في بغداد .. ولكن بوجه جديد ومفاجأة غير متوقعة ..(صور)

 

 

 

• أسد يفاجئ فتاة جميلة ويداعبها بطريقة محرجة للغاية .. لكن بعد لحظات من احتضانها حدثت المفاجأة التي لم يتوقعها أحد.. شاهد (فيديو صادم)

 

 

 

• مواطن يتفاجئ بظهور "تفاح الجن" على أشجار حديقته ..(شاهد صور مرعبة لم يتوقعها أحد)

 

 

 

 هل تذكرون العرافة ليلى عبداللطيف .. شاهدو المفاجأة المزلزلة التي كشفت انها ستحدث خلال الايام القادمة وكيف انهارت بالبكاء عند قراءتها ..(فيديو)

 

 

 

• عاجـــل : منظمة الصحة العالمية توجه تحذيرا طارئ لجميع شعوب العالم .. استعدو للكارثة المرعبة التي ستقصم ظهر الجميع !!

 

 

 

• افعى "الكوبرا" القاتله تنام مع هذا الشاب ثلاث سنوات على سرير واحد .. لكنها في نهاية الأمر فاجئته بأمر مرعب لم يكن يخطر على بال أحد ..شاهد الصور

 

 

 

 هل تذكرون نجمة باب الحارة التي اذهلت الجميع بجمالها الخارق .. شاهدو من هو المليادير السعودي الذي تزوجها .. وكم بلغ مهرها ..(صور)

 

 

 

 

• هذا "الكلب" يتمنى الجميع الحصول عليه .. سعره 90 مليون دولار .. يمتلك اربع طائرات خاصة وشركة متكاملة لخدمته وحوله تجتمع أجمل نساء العالم .. لن تصدقو حكايته المدهشة ..(شاهد الفيديو)

 

 

 

 وردنا الان : الموت يفجع الأميرة “هيا بنت الحسين” والحزن يعم المدن (صور)

 

 

 

• عاجـــل وخطير .. الصين تبث الرعب والهلع مجدداً في العالم بمعلومات خطيرة وكارثية عن فيروس كورونا القاتل

 

 

 

 صعقت الجميع بجمالها وسحرها واعتبرها الجميع اجمل نساء الارض ..شاهد الجمال الصاعق والمذهل لزوجة ولي العهد السعودي في اول ظهور لها ( صور مذهلة )

 

 

 

• مغترب يمني يلجئ لحيلة ماكرة ويتزوج سعودية وينجب منها..وعندما جاءت الشرطة الى منزلها كشفت مفاجئة مرعبة صعقت الزوجة وكل رجال الشرطة..لن تصدق ماحدث

 

 

 

• “بقميص النوم”.. سما المصري تستعرض مفاتنها لشرح التفاصيل الدقيقة عن ليلة الدخلة للعروسين! (شاهد)

 

 

 

• أضخم وأشرس "ثعبان" بالعالم يبتلع تمساح عملاق بلمح البصر ..ولكن عندما وصل إلى أحشائة حدثت مفاجئة مروعة .. شاهد ما فعلت مخالب وأسنان الضحية ..(فيديو وصور)

 

 

 

• هل تعرفون كم هو العمر الحقيقي للفنانة هيفاء وهبي .. هذا الفيديو سيصدمكم ويكشف لكم حقيقة يجهلها الكثير ..(شاهدو)

 

 

 

• زوجة الفنان راغب علامة تنشر صورة فاضحة وهي بالحمام مع شخص آخر غير زوجها ..شاهد

 

 

 

تسريب صورة فاضحة لابنة رئيس عربي وهي في غرفة النوم ..شاهد الصور

----------------------------

 

وأكد المصدر أن فخامة رئيس الجمهورية وجه نائبة الفريق علي محسن الأحمر بالتعامل مع الموضوع وتوجيه السلطة المحلية والقيادات العسكرية والأمنية بالمحافظة وعلى رأسها محافظ المحافظة الشيخ راجح باكريت، وقائد المحور، وكافة الأجهزة والوحدات العسكرية والأمنية بالمحافظة للتعامل بحزم مع كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار ونشر الفوضى بالمحافظة.

وبيّن المصدر أن نائب رئيس الجمهورية الفريق علي محسن الأحمر، بدوره، قام بالتواصل مع محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت، وقائد المحور، وابلغهم بتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية.. مشددا على ضرورة وضع حد لعصابات التمرد تلك وغيرها من قطاع الطرق والضرب بيد من حديد.

وحسب المصدر فإن محافظ المحافظة وقائد المحور بدورهما وجها كافة الأجهزة والوحدات العسكرية والأمنية بالمحافظة للتقيد بتوجيهات فخامة الرئيس والتعامل بكل حزم مع كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المهرة واقلاق سكينتها العامة.

وكان مجموعة من المتمردين المسلحين نصبوا ظهر اليوم كمينا على الطريق المؤدي إلى منفذ شحن، واستهدفوا من خلاله رتل من قوات التحالف العربي التي كانت في طريقها إلى المنفذ .. إلا إن تلك القوات مسنوده بقوات المهام الخاصة بالمحافظة تمكنتا من افشال الكمين وملاحقة الجناة الذين لاذوا بالفرار.. في حين لم تنتج عن الحادثة أية خسائر.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص