الأخبار
الرئيسية - شؤون المغتربين - اعلاميين وصحفيين يناشدون محافظ المهرة السابق الشيخ "راجح باكريت" صرف مستحقاتهم المالية المتأخرة (تفاصيل)
اعلاميين وصحفيين يناشدون محافظ المهرة السابق الشيخ "راجح باكريت" صرف مستحقاتهم المالية المتأخرة (تفاصيل)
الساعة 10:58 م

في ظل كل الاحداث التي مرت بها محافظة المهرة جنوب شرق اليمن ، كان للجانب الاعلامي دور بارز في الدفاع عن المحافظة وقيادتها ، وتبين الحقائق ودفع الشبهات الباطلة ونقل الصورة من ارض الواقع كما هي ، بالتزامن مع حملة إعلامية مكثفة لتشويه واستهداف المهرة وأهلها .


كما وساهم الاعلام والكثير من الإعلاميين في تجنيب محافظة المهرة الفتنة والفوضى التي سعت بعض الأطراف لإثارتها في محافظة السلام والأمان ، وعمل الإعلاميين جنبا إلى جنب مع الأجهزة الأمنية والسلطة المحلية بقيادة المحافظ السابق راجح باكريت ، في الدفاع عن المحافظة والابحار بسفينة المهرة إلى شط الأمان .

 

---------------------------------

شاهد آخر الأخبار الساخنة :

 

• الفنانة أحلام تعلن انفصالها عن زوجها الوسيم ..وتكشف عن الشخص الذي دمر حياتها وتصفه بالحقير والسفيه ..(فيديو)

 

 

 

• أثناء حفل الزفاف.. عريس يصدم الجميع ويشغل في شاشة الغرض فيديو إباحي للعروسه مع زوج أختها ..شاهد كيف كانت ردة فعل العروسة والحاضرين ..(فيديو)

 

 

 

تسريب صور فاضحة لابنة أمير خليجي وهي بين احضان فنان عربي شهير .. شاهد

 

 

 

 هل تذكرون "الصحاف" وزير الاعلام في نظام صدام حسين الذي كان يصف الامريكان "بالعلوج" .. هاهو اليوم يظهر في بغداد .. ولكن بوجه جديد ومفاجأة غير متوقعة ..(صور)

 

 

 

• أسد يفاجئ فتاة جميلة ويداعبها بطريقة محرجة للغاية .. لكن بعد لحظات من احتضانها حدثت المفاجأة التي لم يتوقعها أحد.. شاهد (فيديو صادم)

 

 

 

• مواطن يتفاجئ بظهور "تفاح الجن" على أشجار حديقته ..(شاهد صور مرعبة لم يتوقعها أحد)

 

 

 

 هل تذكرون العرافة ليلى عبداللطيف .. شاهدو المفاجأة المزلزلة التي كشفت انها ستحدث خلال الايام القادمة وكيف انهارت بالبكاء عند قراءتها ..(فيديو)

 

 

 

• عاجـــل : منظمة الصحة العالمية توجه تحذيرا طارئ لجميع شعوب العالم .. استعدو للكارثة المرعبة التي ستقصم ظهر الجميع !!

 

 

 

• افعى "الكوبرا" القاتله تنام مع هذا الشاب ثلاث سنوات على سرير واحد .. لكنها في نهاية الأمر فاجئته بأمر مرعب لم يكن يخطر على بال أحد ..شاهد الصور

 

 

 

 هل تذكرون نجمة باب الحارة التي اذهلت الجميع بجمالها الخارق .. شاهدو من هو المليادير السعودي الذي تزوجها .. وكم بلغ مهرها ..(صور)

 

 

 

 

• هذا "الكلب" يتمنى الجميع الحصول عليه .. سعره 90 مليون دولار .. يمتلك اربع طائرات خاصة وشركة متكاملة لخدمته وحوله تجتمع أجمل نساء العالم .. لن تصدقو حكايته المدهشة ..(شاهد الفيديو)

 

 

 

 وردنا الان : الموت يفجع الأميرة “هيا بنت الحسين” والحزن يعم المدن (صور)

 

 

 

• عاجـــل وخطير .. الصين تبث الرعب والهلع مجدداً في العالم بمعلومات خطيرة وكارثية عن فيروس كورونا القاتل

 

 

 

 صعقت الجميع بجمالها وسحرها واعتبرها الجميع اجمل نساء الارض ..شاهد الجمال الصاعق والمذهل لزوجة ولي العهد السعودي في اول ظهور لها ( صور مذهلة )

 

 

 

• مغترب يمني يلجئ لحيلة ماكرة ويتزوج سعودية وينجب منها..وعندما جاءت الشرطة الى منزلها كشفت مفاجئة مرعبة صعقت الزوجة وكل رجال الشرطة..لن تصدق ماحدث

 

 

 

• “بقميص النوم”.. سما المصري تستعرض مفاتنها لشرح التفاصيل الدقيقة عن ليلة الدخلة للعروسين! (شاهد)

 

 

 

• أضخم وأشرس "ثعبان" بالعالم يبتلع تمساح عملاق بلمح البصر ..ولكن عندما وصل إلى أحشائة حدثت مفاجئة مروعة .. شاهد ما فعلت مخالب وأسنان الضحية ..(فيديو وصور)

 

 

 

• هل تعرفون كم هو العمر الحقيقي للفنانة هيفاء وهبي .. هذا الفيديو سيصدمكم ويكشف لكم حقيقة يجهلها الكثير ..(شاهدو)

 

 

 

• زوجة الفنان راغب علامة تنشر صورة فاضحة وهي بالحمام مع شخص آخر غير زوجها ..شاهد

 

 

 

تسريب صورة فاضحة لابنة رئيس عربي وهي في غرفة النوم ..شاهد الصور

----------------------------

 


لكن وبعد ان رست سفينة المهرة في شط القرار الجمهوري وتمكن راجح باكريت من تسليم المحافظة سالمة من الفتن والصراعات لسلفة امتثالا للقرار الجمهوري الصادر عن رئيس الجمهورية ، لم يتمكن الكثير من الإعلاميين من نيل حقوقهم ومستحقاتهم الواجبة ، نظير ما قدموه للمحافظة وقيادتها .


وفي هذا السياق ناشد الإعلاميين والصحفيين المحافظ السابق راجح باكريت عضو مجلس الشورى، سرعة صرف حقوقهم ومستحقاتهم المالية المتأخرة ، ليتمكنوا من الإيفاء بإلتزامتهم للغير ، ومواصلة النضال في سبيل هذا الوطن المعطاء ، وردع العابثين بأمن واستقرار وسلامة المحافظات المسالمة .


واكد الإعلاميين والصحفيين ان تأخير صرف المستحقات يضاعف من اعباء الحياة وصرف العيش عليهم ، وخاصة في ظل هذه الظروف العصيبة والاستثنائية التي يمر بها الوطن ، كما أن ذلك يساهم في منح الطرف المعادي للوطن فرصة للنيل من الرموز الوطنية والقضايا ذات الصلة .

هذا وتجدر الإشارة إلى ان محافظة المهرة تمر بمرحلة حرجة وحساسة في تاريخها المعاصر ، وشهدت خلال الفترة القليلة الماضية موجة استهداف ممنهج إعلاميا وميدانيا ، استهدفت في مجملها المحافظ السابق راجح باكريت وقوى الشرعية والتحالف العاملة بالمحافظة ، وكان للاعلام دور بارز في إفشال الكثير من المخططات التخريبية في المحافظة .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص