الأخبار
الرئيسية - اخبار اليمن - عاجل : العالم الكيميائي الشهير الذي تنبأ بظهور " كورونا " بالصين.. يعلن للعالم عن بشرى سارة ويكشف عن خبر سوف يطير الجميع من الفرح عن سماعه ..(شاهدو ماذا قال)
عاجل : العالم الكيميائي الشهير الذي تنبأ بظهور " كورونا " بالصين.. يعلن للعالم عن بشرى سارة ويكشف عن خبر سوف يطير الجميع من الفرح عن سماعه ..(شاهدو ماذا قال)
الساعة 12:30 ص

توقع العالم مايكل ليفيت الحائز جائزة نوبل، الذي سبق وتنبأ بشكل تطور فيروس كورونا في الصين، قرب نهاية الوباء في العالم.

وتفيد صحيفة Los Angeles Times، بأن عالم الكيمياء مايكل ليفيت من جامعة ستانفورد، الحائز جائزة نوبل، أعلن أن “كل شيء سيكون على مايرام” وأنه يتوقع نهاية وباء COVID-19 الذي سببه فيروس SARS-CoV-2سينتهي قريبا.

 

---------------------------------

شاهد آخر الأخبار الساخنة :

 

• أثناء حفل الزفاف.. عريس يصدم الجميع ويشغل في شاشة الغرض فيديو إباحي للعروسه مع زوج أختها ..شاهد كيف كانت ردة فعل العروسة والحاضرين ..(فيديو)

 

 

 

تسريب صور فاضحة لابنة أمير خليجي وهي بين احضان فنان عربي شهير .. شاهد

 

 

 

 هل تذكرون "الصحاف" وزير الاعلام في نظام صدام حسين الذي كان يصف الامريكان "بالعلوج" .. هاهو اليوم يظهر في بغداد .. ولكن بوجه جديد ومفاجأة غير متوقعة ..(صور)

 

 

 

• أسد يفاجئ فتاة جميلة ويداعبها بطريقة محرجة للغاية .. لكن بعد لحظات من احتضانها حدثت المفاجأة التي لم يتوقعها أحد.. شاهد (فيديو صادم)

 

 

 

• مواطن يتفاجئ بظهور "تفاح الجن" على أشجار حديقته ..(شاهد صور مرعبة لم يتوقعها أحد)

 

 

 

 هل تذكرون العرافة ليلى عبداللطيف .. شاهدو المفاجأة المزلزلة التي كشفت انها ستحدث خلال الايام القادمة وكيف انهارت بالبكاء عند قراءتها ..(فيديو)

 

 

 

• عاجـــل : منظمة الصحة العالمية توجه تحذيرا طارئ لجميع شعوب العالم .. استعدو للكارثة المرعبة التي ستقصم ظهر الجميع !!

 

 

 

• افعى "الكوبرا" القاتله تنام مع هذا الشاب ثلاث سنوات على سرير واحد .. لكنها في نهاية الأمر فاجئته بأمر مرعب لم يكن يخطر على بال أحد ..شاهد الصور

 

 

 

 هل تذكرون نجمة باب الحارة التي اذهلت الجميع بجمالها الخارق .. شاهدو من هو المليادير السعودي الذي تزوجها .. وكم بلغ مهرها ..(صور)

 

 

 

 

• هذا "الكلب" يتمنى الجميع الحصول عليه .. سعره 90 مليون دولار .. يمتلك اربع طائرات خاصة وشركة متكاملة لخدمته وحوله تجتمع أجمل نساء العالم .. لن تصدقو حكايته المدهشة ..(شاهد الفيديو)

 

 

 

 وردنا الان : الموت يفجع الأميرة “هيا بنت الحسين” والحزن يعم المدن (صور)

 

 

 

• عاجـــل وخطير .. الصين تبث الرعب والهلع مجدداً في العالم بمعلومات خطيرة وكارثية عن فيروس كورونا القاتل

 

 

 

 صعقت الجميع بجمالها وسحرها واعتبرها الجميع اجمل نساء الارض ..شاهد الجمال الصاعق والمذهل لزوجة ولي العهد السعودي في اول ظهور لها ( صور مذهلة )

 

 

 

• مغترب يمني يلجئ لحيلة ماكرة ويتزوج سعودية وينجب منها..وعندما جاءت الشرطة الى منزلها كشفت مفاجئة مرعبة صعقت الزوجة وكل رجال الشرطة..لن تصدق ماحدث

 

 

 

• “بقميص النوم”.. سما المصري تستعرض مفاتنها لشرح التفاصيل الدقيقة عن ليلة الدخلة للعروسين! (شاهد)

 

 

 

• أضخم وأشرس "ثعبان" بالعالم يبتلع تمساح عملاق بلمح البصر ..ولكن عندما وصل إلى أحشائة حدثت مفاجئة مروعة .. شاهد ما فعلت مخالب وأسنان الضحية ..(فيديو وصور)

 

 

 

• هل تعرفون كم هو العمر الحقيقي للفنانة هيفاء وهبي .. هذا الفيديو سيصدمكم ويكشف لكم حقيقة يجهلها الكثير ..(شاهدو)

 

 

 

• زوجة الفنان راغب علامة تنشر صورة فاضحة وهي بالحمام مع شخص آخر غير زوجها ..شاهد

 

 

 

تسريب صورة فاضحة لابنة رئيس عربي وهي في غرفة النوم ..شاهد الصور

----------------------------

 

 

ويذكر أن العالم مايكل ليفيت، أعلن في شهر فبراير الماضي عن توقعاته بتطور انتشار فيروس كورونا في الصين وقد تحققت جميعها، حيث حدد حينها نقطة التحول في انتشار الفيروس في الصين وبداية نهايته وانخفاض عدد الوفيات.

كما حدد عدد الذين سيقضي عليهم الوباء (3250 شخصا) وعدد المصابين بـ (80 ألف شخص). وتؤكد الحقائق توقعات العالم، حيث بلغ عدد المصابين في الصين 81 ألف شخص توفي منهم 3.2 ألف.

ووفقا لتوقعاته الجديدة قريبا جدا سينتهي الوباء في الولايات المتحدة وبقية مناطق العالم، وقال “الشيء المهم حاليا الآن، هو السيطرة على الذعر والفوضى” .
ويؤيد هذه التوقعات خبراء آخرون من بينهم سيرغي كيسيليوف، مدير مختبر تقنيات الخلايا في معهد بافلوف للوراثة العامة، حيث أشار إلى أن “الفيروس سيضعف، وان أعراضه السريرية لن تظهر بهذه القوة وتصبح خفيفة”.

ومن جانبه يقول الدكتور ألكسندر مياسنيكوف ، لكل مرض فيروسي “حدود” بانتهائها يموت الفيروس المسبب للمرض.

المصدر: ميديك فوروم

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص