الأخبار
الرئيسية - اخبار اليمن - إذا كانت هذة الاربعة التطبيقات موجودة على هاتفك فقم بحذفها فورا ولا تستخدم الواتسآب قبل حذفها لأنها ستدمر حياتك وتفضحك أمام العالم
تحذير هام
إذا كانت هذة الاربعة التطبيقات موجودة على هاتفك فقم بحذفها فورا ولا تستخدم الواتسآب قبل حذفها لأنها ستدمر حياتك وتفضحك أمام العالم
الساعة 12:51 ص

أصبح تطبيق واتسآب في الوقت الحالي أشهر التطبيقات وأكثرها استخدامًا على الهواتف الذكية، حيث يقوم الجميع باستخدامه للتواصل مع الأصدقاء والأهل من خلال تبادل الرسائل والصور والملفات والبيانات المهمة، ولم يقتصر الأمر على هذه الفئات فقط بل تخطى كذلك إلى الموظفين في المصالح الحكومية والشركات الكبيرة، لذلك فهو هدف للمخترقين والمتسللين في محاولة منهم للحصول على مستندات مهمة أو معلومات شخصية تخص الضحية، تمكنهم من ابتزازه بها والحصول على أموال منهم مقابل إعادته لهم ومسحها من على جهازهم وفي إطار ذلك يجب عليك الحذر وحماية نفسك.

 

 

---------------------------------

شاهد آخر الأخبار الساخنة :

 

• أثناء حفل الزفاف.. عريس يصدم الجميع ويشغل في شاشة الغرض فيديو إباحي للعروسه مع زوج أختها ..شاهد كيف كانت ردة فعل العروسة والحاضرين ..(فيديو)

 

 

 

تسريب صور فاضحة لابنة أمير خليجي وهي بين احضان فنان عربي شهير .. شاهد

 

 

 

 هل تذكرون "الصحاف" وزير الاعلام في نظام صدام حسين الذي كان يصف الامريكان "بالعلوج" .. هاهو اليوم يظهر في بغداد .. ولكن بوجه جديد ومفاجأة غير متوقعة ..(صور)

 

 

 

• أسد يفاجئ فتاة جميلة ويداعبها بطريقة محرجة للغاية .. لكن بعد لحظات من احتضانها حدثت المفاجأة التي لم يتوقعها أحد.. شاهد (فيديو صادم)

 

 

 

• مواطن يتفاجئ بظهور "تفاح الجن" على أشجار حديقته ..(شاهد صور مرعبة لم يتوقعها أحد)

 

 

 

 هل تذكرون العرافة ليلى عبداللطيف .. شاهدو المفاجأة المزلزلة التي كشفت انها ستحدث خلال الايام القادمة وكيف انهارت بالبكاء عند قراءتها ..(فيديو)

 

 

 

• عاجـــل : منظمة الصحة العالمية توجه تحذيرا طارئ لجميع شعوب العالم .. استعدو للكارثة المرعبة التي ستقصم ظهر الجميع !!

 

 

 

• افعى "الكوبرا" القاتله تنام مع هذا الشاب ثلاث سنوات على سرير واحد .. لكنها في نهاية الأمر فاجئته بأمر مرعب لم يكن يخطر على بال أحد ..شاهد الصور

 

 

 

 هل تذكرون نجمة باب الحارة التي اذهلت الجميع بجمالها الخارق .. شاهدو من هو المليادير السعودي الذي تزوجها .. وكم بلغ مهرها ..(صور)

 

 

 

 

• هذا "الكلب" يتمنى الجميع الحصول عليه .. سعره 90 مليون دولار .. يمتلك اربع طائرات خاصة وشركة متكاملة لخدمته وحوله تجتمع أجمل نساء العالم .. لن تصدقو حكايته المدهشة ..(شاهد الفيديو)

 

 

 

 وردنا الان : الموت يفجع الأميرة “هيا بنت الحسين” والحزن يعم المدن (صور)

 

 

 

• عاجـــل وخطير .. الصين تبث الرعب والهلع مجدداً في العالم بمعلومات خطيرة وكارثية عن فيروس كورونا القاتل

 

 

 

 صعقت الجميع بجمالها وسحرها واعتبرها الجميع اجمل نساء الارض ..شاهد الجمال الصاعق والمذهل لزوجة ولي العهد السعودي في اول ظهور لها ( صور مذهلة )

 

 

 

• مغترب يمني يلجئ لحيلة ماكرة ويتزوج سعودية وينجب منها..وعندما جاءت الشرطة الى منزلها كشفت مفاجئة مرعبة صعقت الزوجة وكل رجال الشرطة..لن تصدق ماحدث

 

 

 

• “بقميص النوم”.. سما المصري تستعرض مفاتنها لشرح التفاصيل الدقيقة عن ليلة الدخلة للعروسين! (شاهد)

 

 

 

• أضخم وأشرس "ثعبان" بالعالم يبتلع تمساح عملاق بلمح البصر ..ولكن عندما وصل إلى أحشائة حدثت مفاجئة مروعة .. شاهد ما فعلت مخالب وأسنان الضحية ..(فيديو وصور)

 

 

 

• هل تعرفون كم هو العمر الحقيقي للفنانة هيفاء وهبي .. هذا الفيديو سيصدمكم ويكشف لكم حقيقة يجهلها الكثير ..(شاهدو)

 

 

 

• زوجة الفنان راغب علامة تنشر صورة فاضحة وهي بالحمام مع شخص آخر غير زوجها ..شاهد

 

 

 

تسريب صورة فاضحة لابنة رئيس عربي وهي في غرفة النوم ..شاهد الصور

----------------------------

 


4 تطبيقات تهدد خصوصية واتسآب هذه التطبيقات يمكن أن يقوم أحدهم بوضعها لك على هاتفك، وقد يكون أحد المقربين إليك في محاولة منه لمعرفة بعض خصوصياتك أو قد يرسلها لك أحد جهات إتصالك على أنه تطبيق مهم للهاتف، ولكنها في الحقيقة هي تمثل كارثة يجب الحذر منها، وأولها هو تطبيق Mspy إنه الأفضل في هذا المجال وتستخدمه بعض الشركات مع موظفيها لمراقبة نشاطهم على Whatsapp، فهو يقوم بالتجسس على جميع الرسائل النصية أو الصوتية أو ملفات الفيديو المُرسلة إليك أو منك، خلال الدردشة ويحتفظ بنسخ منها حتى إذا قمت بحذفها لاحقًا.

 
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص